منوعات اجتماعية

غزل في المرأة الثلاثينية

غزل في المرأة الثلاثينية نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل رسائل جميلة للمرأة الثلاثينية والمرأة بعد الثلاثين ثم الختام نصائح لتعزيز جمال المرأة في سن الثلاثين تابعوا السطور القادمة.

غزل في المرأة الثلاثينية

– ايتها الثلاثينيه انتِ لستِ امرأة كباقي النساء جسدك ساحة قتال على تلال صدرك تدور اعتى المعارك وبين نهديك تنكسر اقوى الجيوش وعلى بطنك تنتشر الخيول سيوف ورماح وبين شفتيك احلى كلام يقال وعيونك يذوب فيها الجمال و الجمال امام انوثتك لا سلطه لي علي عقلي فشيطاني لعين وانوثتك طاغيه.
– جارتي الثلاثينية قالت لي : صف جمالي.. قلت لها : تشبهين بلدا غنية بالثروات بشكل مخيف قالت: ماذا تقصد؟؟!!! فأجبتها :قوية وجميلة وألف عدو يتمناك فابتسمت ويا ليتها ما ابتسمت.
– عندما تتحدث المرأة الثلاثينية تختار كلامها وحديثها بدقة، فهي التي لا تتخذ أي قرار صارم أو سريع، فهي تعلم أن أي قرار سريع سيجلب لها المشاكل ويزعجها في حياتها.
– المرأة الثلاثينية وصفت بالمرأة القوية والجذابة والطيبة، فأفكارها العميقة تعادل ميزان ثقل عليه الحمل فوازي نفسه، عزيزتي الثلاثينة لا تخفي ابتسامتكِ فأنتِ سيدة الفتيات.
– يا بنت أنا من بدّت الناس محتار تكفين و أسهر مقدر أنوم عادي ماني ولد صايع على حافة البار لا ياشذى والله مانيب غادي انت يلي ماخذن كل الحلا. لوسمحت اشوي يالغرو اللعوب حي هاك الزول ياريم الفلا لامشت قدمي وقافيها الهبوب.
– الجمال درجات وكل امرأة لها جمالها الخاص لكن المرأة الثلاثينية جمالها فاق الحدود أنتِ ملكة وأميرة يا ثلاثينية .
– سن الثلاثين من أجمل مراحل عمر المرأة، فالورد عندما يغازلوه يكون ورداً ذو رائحة جذابة وألوان مبهره فهكذا وصفت المرأة الثلاثينية فهي كالورد بكل أوقاتها.

رسائل جميلة للمرأة الثلاثينية

– تغني وتجملي وابتسمي بكل لحظة تمر عليكِ، يا ثلاثينية الدلع والحب والغزل والابتسامة خلقوا من أجلكِ فلا تحزني أبداً فالحزن لا يليق بكِ.
– في عمر الثلاثين تكون المرأة متحرر لا قيود لها سواء كانت مرتبطة أم لا، ففي هذا العمر يكتمل عقل المرأة وتكتمل أفكارها وتأخذ كل قرارات حياتها بدقة متناهية.
-جذابة أنتِ يا ثلاثينية فالورد خجل من جمالك والأغصان تتراقص عند رؤيتكِ وورق الشجر يتغزل بعيونك التي تشبه عيون المها.
– هل تعلموا أن الشعراء والكتاب العظماء، أرادوا أن يتغزلوا ويكتبوا كلمات عن الثلاثينية، فوجدوا أن كل الصفات والغزل يليق بها فمنهم من وصفها بأنها فراشة الصباح والزهور في أول موسمها – ومنهم من وصف جمال عيونها بعيون المها الجذابة – وأحدهم قال أنها نجمة تشرين – والآخرون قالوا قلمي يخجل حباً وشغفاً وقلبي يضعف عند وصفها، فوصف تلك الثلاثينية أمر يفوق الخيال فتركوا وصفها معلق بين الحلم والخيال.
-المرأة الثلاثينية عندما ترتبط بشريك حياتها فإنها تكون امرأة مهتمة بزوجها وتقدره وتجلب له سعادة لا توصف، فحبها واهتمامها يكون من أجمل العشق والحب والتقدير له .
-يا ثلاثينية تجاوزي كل الهموم والحزن وكل الصعوبات، فأنتِ أميرة على عرش النساء فجمالك وإحساسكِ فاق أبعد الحدود فكوني فاتنة بكل أوصافكِ.
-يا ثلاثينية ماذا فعلتي للورد ليغار من جمالكِ، فنضج عقلك وطيبة قلبك وجمال روحك وذكائكِ جعلتِ الورد يتغني بفتونكِ وجمال وأخلاقك، حيث أصبح كل رجل يتمنى أن يرتبط بكِ.

المرأة بعد الثلاثين

– المرأه بهذا العمر تكون اكثر عقلانية و تملك شخصية قوية وجميلة ومؤثرة فيمن حولها .
– تعرف ماذا تريد وتستقر نفسيآ بهذا العمر وتكون اكثر أدراكآ بحل مشاكلها وتحدد مصير حياتها لوكانت لديها مشاكل بحياتها الزوجية .
– المرأه بهذا العمر أكثر دقه عن السنوات السابقه في أختيار اللباس الملائم لجذب الرجل ولفت نظره
– الابحاث العلميه عن المرأه فى عمر الثلاثين وضعت أمثله لهذه الابحاث أمثال نجمات هووليوود الشهيرات كانجيلا جولي وجنيفر وغيرهم من النجمات اللامعات .
– تزداد العاطفه لدى المرأه بهذا العمر عن السنوات السابقه فتصبح أكثر عاطفة وحنانآ ودفئآ.
– المرأه بهذا العمر أكثر تمسكآ بالرجل وأكثر أخلاصآ .
– المرأه بهذا العمر أكثر ذكاءآ و أكثر فهمآ لمتطلبات الرجل ايضآ من الناحيه الجنسيه والعاطفيه
– المرأه بهذا العمر تختار الرجل الشريك لحياتها بعنايه ( اذا لم تتزوج بعد او انفصلت عن شريك حياتها) بعكس سن العشرينات فهي تختار الرجل الذي يحركها من الناحيه العاطفيه والي تثق فيه بأن يكون مخلصآ لها مدى العمر .
– أن المرأه في هذا العمر تفكر كثيرآ قبل اختيار شريك حياتها فهي تفضل أن تعيش
وحيده افضل من شريك مزعج وغير رومانسي لانها تفضل الرومانسيه والشريك الذي لايجلب لها المشاكل .

زواج البنت في عمر الثلاثين

ينظر المجتمع الى الفتاه التي تصل الى سن الثلاثين ومن دون زواج على انها اصبحت “عانس” وتعيش مرحله حرجة من حياتها تقل فيها فرص الارتباط والزواج بل ليس مسموحاً لها ان تتمسك بـأي مواصفات معينه في شريك حياتها او حتى ان تضع شروطاً لمن يدق بابها بل يجب ان تتشبث بأي فرصه وترضى باي شخص مقبول يتقدم لها وهذا خطأ فادح جدا فالمرأة في سن الثلاثين لها مقومات كفيلة بنجاح الزواج من هذه المقومات :
– نجاح العلامة الحميمية، كذلك زواج المرأة بعد الثلاثين يزيد من نجاح منظومة الزواج بشكل عام، نظراً لنجاح العلاقة الحميمية بشكل خاص، حيث تصبح المرأة في هذا العمر أكثر إحتواء للرجل من الناحية العاطفية والحميمية، وتكون أكثر دفئاً وحناناً.
-جمالها الأخاذ، ومن الأسباب الرائعة التي تجعلك عزيزي تفكر بالزواج من المرأة في سن الثلاثين، هي جمالها الأخاذ المتكامل، حيث تصبح المرأة في هذا العمر أكثر جمالاً وجاذبية وذات إطلالة ساحرة مقارنة مع فتيات العشرينيات.
– قدرتها على حل الخلافات، ومن حسن حظك أن ترتبط بإمرأة ثلاثينية لأنها تكون أكثر قوة وذكاء في التعامل مع الأمور، والقدرة على حل الخلافات والمشكلات الزوجية مقارنة مع مثيلاتها العشرينية، وهذا لقوة شخصيتها التي تتمتع بها.
– حِسها العاطفي، تمتلك المرأة في سن الثلاثين ذكاء عاطفي حاد يساعدها في نجاح علاقتها مع شريك الحياة.

نصائح لتعزيز جمال المرأة في سن الثلاثين

-ضرورة الحفاظ على نضارة وحيوية بشرتها.
– الحرص على إرتداء الملابس الرسمية والعملية أثناء العمل.
– التنوع بين ملابس الكاجوال وملابس الشباب خلال عطلتها.
– التقليل من استخدام أدوات المكياج والمستحضرات التجميلية، لأنها لا تحتاج لإبراز جمالها، حيث أصبح جمالها مكتملا في هذا العمر وإذا كانت مضطرة لوضع المكياج عليها باختيار ألوان محايدة من ظل العيون، وألوان جريئة من أحمر الشفاه.
– ومن أهم النصائح التي لابد وأن تلتزم بها المرأة في عمر الثلاثين هي ممارستها التمارين الرياضية بانتظام حتى -لا تمنح فرصة للدهون أن تتراكم في جسمها، لأن هذه المرحلة تصبح عملية الأيض فيها بطيئة ونسبة حرق الدهون منخفضة، بسبب تراجع نسبة هرمون الأستروجين الأنثوي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: