منوعات اجتماعية

وصف المرأة الثلاثينية

وصف المرأة الثلاثينية نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل المرأة الثلاثينية في الحب وخواطر عن عمر الثلاثين للمرأة ثم الختام غزل عن الثلاثينيه تابعوا السطور القادمة.

وصف المرأة الثلاثينية

وصف المرأة الثلاثينية
وصف المرأة الثلاثينية
  • قوية:
    تتعلم من أخطاء تجاربها الماضية، وتكتسب خبرة ودربة لعدم تكرار الأخطاء، وتدرك نقاط قوتها، ونقاط ضعفها، لديها انسجام مع الذات وتوافق داخلي، كما أن الخبرة التي لديها تمكنها من العيش بطريقة صحيحة، وتكون أكثر عقلانية، وتملك شخصية مؤثرة وقوية.
  •  تبلغ ذروة الجمال:
    تزداد المرأة الثلاثينية جمالاً بشكل فريد ومتميز عن الفتاة العشرينية، حيث تبرز أنوثتها ويكتمل نضج مناطق جسدها المثيرة، إضافة إلى أنها تمتلئ عطفاً وحناناً، وتكون قادرة على احتواء الرجل بكفاءة وفاعلية من الناحية الجنسية والعاطفية، حيث تنضج مشاعرها دون تأثر بمن حولها.
  •  مستقرة نفسياً:
    تختار لنفسها أسلوباً خاصاً بها بداية من اختيار ملابسها ومعتقداتها وهوايات، ومهنتها، وأيضاً علاقاتها الشخصية والاجتماعية، فتنطلق في مسيرة حياتها دون تردد، حيث ترى نفسها شخصاً راشداً، ويمكنها أن تكون مسؤولة عن نفسها وعن الآخرين.
  •  جريئة:
    أثبتت دراسات عديدة أن ممارسة الجنس مع الزوجة الثلاثينية يكون أكثر متعة؛ حيث تزداد رغبتها الجنسية، وتزداد عندها الرطوبة المهبلية عند العلاقة الحميمية، أيضاً تكون أكثر جرأة في الفراش، وما يزيد من استمتاع المرأة في الثلاثين بممارسة الجنس أنها يكون كرد فعل غَرَزِيٍّ بعد توقف الإنجاب وانخفاض الخصوبة.
  •  تزداد ذكاء:
    تدرك المرأة في الثلاثين أهمية شريك العمر وتتمسك به، وتخلص له وتكون أكثر استيعاباً وفهم متطلباته الجنسية والعاطفية، لذا تختار هذا الشريك بعناية؛ إذ دائماً يكون اختيارها لرجل يحرك عواطفها، وتؤمن بأنه سيكون سندها وملجأها، وتفضل بعض الثلاثينيات العيش وحيدة دون شريك حياة مزعج يملأ حياتها بالمشاكل بدلاً من السعادة والتفاهم والود.

المرأة الثلاثينية في الحب

المرأة الثلاثينية في الحب
المرأة الثلاثينية في الحب
  • عادة ما ترى المرأة الحب فى صورة الكمال حتى تبلغ سن ال30 فتتخلى حينها عن تلك النظرة الكمالية المثالية للحب وترى الحب بعيدا عن الكمال فالمرأة في هذا العمر تكون على يقين ان ورود الحب لا تخلو من الأشواك .
  •  هناك مقولة شهيرة ظهرت مؤخرا فى كتاب شهير بعنوان المرأة من الزهرة والرجل من المريخ ومغزى العنوان ان نظرة الرجل تختلف عن نظرة المرأة الى الحب وان كلا منهما يمارس الحب بطريقته الخاصة ولكن هذه المقولة لا معنى لها عند المرأة التي دخلت فى الثلاثينيات من عمرها فهي ترى ان الجميع يعيش على الأرض رجلا كان ام امرأة وان الحب ليس بكل هذا التعقيد الذي يستدعي كائنات من كواكب اخرى اصحاب قدرات خارقة حتى يستطيعوا فهمه والاستمتاع به .
  •  فى مرحلة الشباب تنظر المرأة إلى الحب بنظرة خيالية بعض الشيء وتستمتع بأحلام اليقظة حول فارس الأحلام والعش الصغير المصنوع من الحب وأثاثه العشق ولكن عندما تنضج المرأة وتدخل فى سن الثلاثين تكون نظرتها إلى الحب اكثر واقعية فهي تعلم جيدا ان الحب وحده من الممكن ان يكون قادرا على إقامة أسرة ولكنه لا يقوى وحده على إبقاء سعادة هذه الأسرة.
  • عندما تقع المرأة فريسة للحب فأنها تنسى نفسها ولا تفكر فى غير الحب ولكن فى سن الثلاثين الامر يختلف كثيرا ففي هذا العمر ترى المرأة انها لن تستطيع الاستمتاع بحب احد او عيش لحظات الحب السعيدة دون ان تعطي لنفسها قدر من هذا الحب ودون ان تعتني بنفسها اولا فهي تعلم جيدا انها عندما تحب نفسها سوف تملك القدرة لاعطاء كل الحب للآخرين.
  •  من الممكن ان تخطئ الفتاة او الشابة في أختيار الشخص المناسب الذي تسقط معه فى بحر الحب ولكن المرأة الناضجة عندما تبلغ عامها الثلاثين لا يمكن ان تخطىء فى اختيار الشخص الذي تعطيه كل حبها فهي ترى فى هذا الوقت ان الحب هو استثمار العمر فهي تستثمر حياتها كلها في هذا الحب لذلك تتأنى وتنتقي بعناية من يحافظ على استثمارها .

نقطة ضعف المرأة الثلاثينية

المرأة الثلاثينية في الحب
المرأة الثلاثينية في الحب
  • باقات الورد
    قد تميل الكثير من النساء إلى حب الورد كنوع من أنواع الرومانسية والأحاسيس المرهفة، إلا أن المرأة الثلاثينية على الأخص تعشق الورد حتى وإن لم تكن تميز بكونها الحالمة الرومانسية التي تعيش قصة الحب الرائعة ولعل من أشهر الجمل التي تؤكد لنا ذلك التي قالتها هند صبري عندما كانت تلعب دور الأم الثلاثينية المُتعبة من أشغال الحياة فقالت لزوجها: (عاوزة ورد يا إبراهيم)، فعلى الرغم من أن الأمر قد أصبح على محض الدعابة، إلا أنه من أقوى نقاط ضعف المرأة الثلاثينية أن يجلب لها زوجها أو شريك حياتها باقة من الورود.
  •  الخروج إلى الأماكن القديمة
    من الأمور التي تخطف قلب المرأة الثلاثينية أن يعد لها شريك حياتها مفاجأة من نوع خاص ويصطحبها في مكان ت ُحبه على أن يكون ذلك المكان مرتبطًا ببعض الذكريات الخاصة بها في مرحلة المراهقة أو ما بعدها ففي تلك الحالة قد يرى الرجل أن الثلاثينية الناضجة قد عادت إلى عُمر المراهقة إن لم يكن الطفولة، إلا أن ذلك الأمر من شأنه أن يحسن من حالتها النفسية ويذهب بها إلى آفاق قد تناستها في زحمة الأيام.
  • صدق الأفكار
    من أهم نقاط ضعف المرأة الثلاثينية التي يُمكن أن تأسر قلبها وروحها إن وجدت أن الرجل الذي تتعامل معه يعاملها على أنها امرأة ناضجة عاقلة فلا يسعه أن يضحك عليها من خلال قول الكذب والترهات المختلفة بل يرى أن أقصر طريق لنيل ثقتها وكسب قلبها أن يكون صادق النوايا تجاهها ولا يعمل على العبث بها مما يقلل من شأنها، فهي لم تعد تلك الصغيرة التي من الممكن الضحك عليها والاستهانة بقدرها.
  •  حضور الرجل
    أيضًا تنجذب المرأة الثلاثينية إلى الرجل الذي له حضورًا طاغيًا، فبإمكانه أن ينال من قلبها ويلفت نظرها، بعد أن كانت تميل إلى ذلك الشاب الذي يضع البرفان الفلاني ويرتدي الساعة الفلانية فإن نمط تفكير المرأة يتغير بشكل جذري عند الوصول إلى عمر الثلاثين، فلا تضع في عين اعتبارها سوى أن يكون الرجل عاقلًا هادئًا له حضورًا طاغيًا من شأن الكبير أن يحترمه قبل الصغير.

خواطر عن عمر الثلاثين للمرأة

خواطر عن عمر الثلاثين للمرأة
خواطر عن عمر الثلاثين للمرأة
  •  عندما تتحدث المرأة الثلاثينية تختار كلامها وحديثها بدقة، فهي التي لا تتخذ أي قرار صارم أو سريع، فهي تعلم أن أي قرار سريع سيجلب لها المشاكل ويزعجها في حياتها.
  • سن الثلاثين من أجمل مراحل عمر المرأة، فالورد عندما يغازلوه يكون ورداً ذو رائحة جذابة وألوان مبهره فهكذا وصفت المرأة الثلاثينية فهي كالورد بكل أوقاتها.
  •  المرأة الثلاثينية وصفت بالمرأة القوية والجذابة والطيبة، فأفكارها العميقة تعادل ميزان ثقل عليه الحمل فوازي نفسه، عزيزتي الثلاثينة لا تخفي ابتسامتكِ فأنتِ سيدة الفتيات.
  •  الجمال درجات وكل امرأة لها جمالها الخاص لكن المرأة الثلاثينية جمالها فاق الحدود أنتِ ملكة وأميرة يا ثلاثينية.

غزل عن الثلاثينيه

غزل عن الثلاثينيه
غزل عن الثلاثينيه
  • ايتها الثلاثينيه انتِ لستِ امرأة كباقي النساء جسدك ساحة قتال على تلال صدرك تدور اعتى المعارك وبين نهديك تنكسر اقوى الجيوش وعلى بطنك تنتشر الخيول سيوف ورماح وبين شفتيك احلى كلام يقال وعيونك يذوب فيها الجمال و الجمال امام انوثتك لا سلطه لي علي عقلي فشيطاني لعين وانوثتك طاغيه.
  • يا بنت أنا من بدّت الناس محتار تكفين و أسهر مقدر أنوم عادي ماني ولد صايع على حافة البار لا ياشذى والله مانيب غادي انت يلي ماخذن كل الحلا.
  • سن الثلاثين من أجمل مراحل عمر المرأة، فالورد عندما يغازلوه يكون ورداً ذو رائحة جذابة وألوان مبهره فهكذا وصفت المرأة الثلاثينية فهي كالورد بكل أوقاتها.

لماذا يحب الرجل المرأة الثلاثينية

لماذا يحب الرجل المرأة الثلاثينية
لماذا يحب الرجل المرأة الثلاثينية
  1.  المرأة في الثلاثينيات لا تقبل مواعدة شخص إلا إذا استطاع لفت نظرها في أمر ما.
  2.  تعرف جيداً كيف تقضي وقتاً مرحاً، فلا تبذل مجهودًا في ابهارها، بل كن طبيعياً.
  3.  لا تفضل الألعاب، فهي تعدّت هذه المرحلة، فابتعد عن دعوات الألعاب على مواقع التواصل الاجتماعي.
  4.  ربما تكون أنجح في العلاقة الحميمية، فالمرأة الثلاثينية، وإن كانت لم تمر بعلاقة زواج، فهي على الأقل لديها مفردات العلاقة الجنسية.
  5.  تتمتع بالثقة في النفس أكثر ممن تصغرها.
  6.  لا تملك الوقت للمواقف الدرامية، فكن أكثر واقعية.
  7.  قليلاً ما تنجرف وراء الموضة، فهي وصلت للعمر الذي تتمكن فيه من اختيار ما يليق لها.
  8.  ربما يكون حلم الأمومة قد ابتعد قليلاً، فمسؤوليات الأمومة لم تعد من أولوياتها.
  9.  تستطيع العناية بنفسها، فهي لا تؤمن بأنها ضعيف تحتاج الرجل فقط لحمايتها.
  10.  لن تحاول تغييركِ، بل ستبحث عن رجل مناسب لها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر