أخبار

نتيجة الثانوية العامة السودان برقم الجلوس 2022

نتيجة الثانوية العامة السودان برقم الجلوس 2022 نقدمها لكم بالتفصيل حتى يتثنى للجميع معرفة النتيجة بكل سهولة من خلال البيانات الموضحة في هذا المقال.

نتيجة الثانوية العامة السودان برقم الجلوس 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية ان من المفترض اعلان نتيجة الشهادة السوادنية اليوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022 وذلك بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي التي سيعقد في مقر وزارة التربية والتعليم في السودان وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا وذلك لاعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بالتفاصيل واعلان اسماء اوائل الطلاب في جميع الولايات السودانية، حيث تصدرت محركات البحث عن البحث عن نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس2022، اكد محمود سر الختم وزير التربية والتعليم في السودان ان الوزارة كانت تبذل جهودها وذلك لاعلان نتيجة الشهادة السودانية في اسرع وقت وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد المفترض بدئة يوم الاحد الموافق 2 اكتوبر 2022 وذلك لاتاحة الوقت والفرصة لتقديم لطلاب اوراقهم للالتحاق بالجامعات.

رابط نتيجة الثانوية السودانية 2022

من الرابط الرسمي اضغط هنا .
او الرابط البديل اضغط هنا .
او الرابط ( عبر شركات الاتصالات) اضغط هنا .

نتيجة الشهادة السودانية اليوم

– اولا الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم السودانية
– ثم بعد ذلك الضغط على الحصول على نتيجة الثانوية السودانية
– ثم تسجيل جميع البيانات (الاسم،ورقم الجلوس، والرقم السرى) الخاصة بطالب
– ثم مراجعة البيانات
– ثم عرض النتيجة.

شاهد ايضا: نتيجة الشهادة السودانية 2022

نتيجة الشهادة السودانية ولاية الخرطوم 2022

أعلنت الوزارة طريقة معرفة نتيجة الشهادة السودانية عقب المؤتمر وهي “من خلال الرسائل النصية وهي ارسل رقم الجلوس إلى الرقم 5556  ومهم جدا تأكد من ان رقم الجلوس صحيح والمهم انك تعمل الرسالة بعد انتهاء الكلمات”.
وتبذل الوزارة جهودا منذ عدة أسابيع كي تخرج هذه الفعالية التعليمية الكبرى بأبهى صورة كون جميع المناطق تتجه الأنظار إلى مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية في السودان التي تؤهل الطلبة إلى المرحلة الجامعية الجديدة بالنسبة لهم.
وقالت: “لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية أرسل رقم الجلوس للرقم 5556 مقابل 150 جنيها شاملة الضريبة”، مشددة على ضرورة التأكد من صحة رقم الجلوس حتى لا يخصم من الرصيد مبلغ إضافي لا يجب أن يتحمله الطالب.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر