منوعات اجتماعية

كيف تجعل شخص يحبك في 9 ثواني

كيف تجعل شخص يحبك في 9 ثواني نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل وكيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎ ثم الختام  كيفية اهتمام الرجل بزوجته تابعوا السطور القادمة من موضوعنا كيف تجعل شخص يحبك.

كيف تجعل شخص يحبك في 9 ثواني

كيف تجعل شخص يحبك في 9 ثواني
كيف تجعل شخص يحبك في 9 ثواني
  • الاهتمام بلغة الجسد ولغة العين، والعناية بالتفاصيل الصغيرة.
  • اختلاس بعض النظرات عند رؤية الطرف الآخر، وتحقيق أكبر قدر من لغة التواصل البصري. تصرف على طبيعتك، فالاصطناع يولد النفور، والعفوية تجذب القلوب.
  • نبرة الصوت لها القدرة على خطف القلب وسلب المشاعر، فالنبرات الهادئة الرقيقة تعكس طبيعتك اللينة ورحابة صدرك.
  • ارسم نصف ابتسامة بسيطة عند اللقاء بالطرف الآخر، ولا تفتعل ابتسامات.
  • انتقاء الملابس والمظهر الذي تظهر عليه بجدية ودقة.

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎
كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎
  • امنحيه مساحته الخاصة بذكاء
    كيف تجعل شخص يحبك حينما يعاني من تحبين من بعض التقلبات المزاجية نتاج الضغوط والمشاكل ويطلب منك منحه مساحة من الوقت ليكون بمفرده، فلا تضغطي عليه بالحديث وكثرة الملام والشكوى بأنه يتهرب منك، فعالم النفس الأمريكي الشهير جون جراي يقول في كتابه “الرجال من المريخ والرجل من الزهرة” الأكثر تميزًا في تحليل شخصيتا الرجل والمرأة، أن الرجل يميل في توتره إلى العزلة ويقدر حينه المرأة التي تمنحه المساحة لذلك، وحينما يستعيد نشاطه سيحكي لها بنفسه كل ما كان يؤرقه.
  • عبري عن مشاعرك تجاهه بصدق
    عندما يتيح لك الموقف مساحة للتعبير عن مشاعرك وإخراجها بصدق وبكل ما يمتلأ به قلبك فلا تترددي، ولكن احرصي على اختيار الوقت المناسب والأسلوب الملائم وتتعرفي على شعوره تجاهك جيدًا، فلا تمنحي كل ما تشعرين به وأنت لا تزالي متشككة من حقيقة مشاعر الطرف الآخر.
  • عامليه كطفلك المدلل
    كيف تجعل شخص يحبك يحتاج الرجل دائمًا لمن يمنحه مساحة من الدفء والأمان والعاطفة الصادقة والمجردة من أي شيء سوى العطاء، فاحرصي على إشعاره بمدى أهميته عندك ومكانته في قلبك بالتصرفات والمواقف البسيطة واللطيفة، واجعليه يشعر باستمرار بمدى غيرتك عليه والتفاتك لأدق تفاصيل حياته.
  • ابتعدي عن كل ما يكره
    تجنبي تكرار التصرفات التي يشعر بالضيق منها وابتعدي عن كل ما يعكر صفو ذهنه ويشعل بينكما الخلاف، فالمرأة الذكية من تعرف كيف أجعل حبيبي يحبني ويتزوجني بسهولة بالتعرف جيدًا على مفاتيح شخصيته والتعامل معه على ذلك الأساس، اجعليه يشعر بأنه المتحكم الأول في زمام الأمور ولكن بإرادتك ودون طمس لشخصيتك.

كيف أجعل زوجي يحبني كثيرا

كيف أجعل زوجي يحبني كثيرا
كيف أجعل زوجي يحبني كثيرا
  • تجربة أشياء جديدة
    يُمكن للمرأة أن تجد أشياء جديدة لتفعلها مع زوجها، مثل: الاشتراك في فصول دراسية، أو تعلّم مهارات جديدة كاللغات الأجنبيّة، أو الطهي، أو الرقص، كما يُمكن الذهاب سوياً إلى أماكن لم تتمّ زيارتها سابقاً، ويُشار إلى أنّ هذه الأمور تُجدّد العلاقة بينهما، وتزيد الشعور بالشباب والحيويّة، كما تُمكّن الشريكين من رؤية بعضهما البعض من زوايا جديدة مختلفة.
  •  إظهار التقدير
    اتجاه الزوج يعتبر تعبير الزوجة عن تقديرها للزوج يومياً من العادات القوية التي تبني علاقة سعيدة، بحيث تقوم الزوجة بالتعبير عن حبها واهتمامها من خلال استخدام لغة الحب المفضّلة لزوجها، كأن تقدّم رسائل حب قصيرة قبل الذهاب للعمل، أو بعض الزهور، أو القيام ببعض العادات الزوجية الأخرى التي تُعزّز تقدير الزوج، وتعلّقه بزوجته.
  • ترك مساحة للاشتياق
    يمكن للزوجة زيادة اشتياق وتعلّق زوجها بها من خلال منحه القليل من الوقت وحده، كأن تذهب في رحلة مع العائلة، أو الأصدقاء خارج المدينة، إذ تُعتبر المساحة الشخصية المعقولة ضرورية في العلاقة، حيث تُؤدّي إلى خلق مشاعر إيجابية بين الزوجين، بالإضافة إلى وجود نوع من الاشتياق، والحنين، والمحبة.
  • تحضير أطعمة لذيذة
    يُفضّل الزوج تناول الأطعمة المحضّرة من قبل الزوجة في المنزل، خاصةً الأطعمة اللذيذة المُفضّلة للزوج، كأن تُعدّ بعض الحلوى، أو أن تُحضّر عشاءً رومانسياً.
  • تقديم الهدايا
    جميل أن يتلقّى الزوج هدايا مميزة من زوجته من دون مناسبة معينة، بحيث تكون هذه الهدايا مفاجئة وغير متوقعة، فمن الممكن أن تُقدّم له قميصاً مميّزاً للعمل، أو أن تسمعه موسيقاه المُفضّلة، أو أن يشاهدا فيلماً.
  • اجعلي من تحبين أقرب أصدقائك
    تعاملي مع الرجل الذي تحبيه كأحد أصدقائه المقربين وأفضلهم، شاركيه في الحديث عن كل ما يرغب فتح مجال للحوار عنه واستمعي له جيدًا، وشاركيه الرأي بإيجابية وفكري معه في كل ما يتعلق بشئون حياته الشخصية والعملية، وشاركيه كذلك تفاصيل يومك واهتماماتك لتكونا الملاذ الأول لبعضكما ويعتاد على البحث عنك دائمًا.
  • كوني جميلة دائمًا في نظره
    اجعليه يراك جميلة طوال الوقت، وفي كل مرة يراك فيها يزداد إعجابه وحبه، اعتنِ بمظهرك وأناقتك والعطر المبهر مع الكلمات اللطيفة والرقيقة ومراعاة الذوق في الحديث، فكل ذلك يجعله يتعلق بك أكثر وبحضورك الذي يضفي تميزًا واختلافًا في نفسه، فالإجابة عن كيف أجعل حبيبي يحبني ويتزوجني تبدأ بالاعتناء بنفسك داخليًا وخارجيًا لتجذبي عينه وقلبه.
  • حسن التدبير
    يكتمل هناء الزوج بالزوجة التي تُحسن التدبير وتقتصد ولا تبخل، فالزوج يكره الزوجة المبذرة والمسرفة، كما يجب عليها أنّ تحافظ على ماله، فتكون هي السند الأول له إذا واجهته مشكلة مالية. العفوية وعدم التصنع يمكن تعريف العفوية بأنّها هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية، بعيداً عن التصنع في الحركات والأقوال، حيث تُعبّر الزوجة عن شخصيتها بشكل لطيف، ومن الأمور العفوية الابتسامة، وخلق جو مليء بالمرح والضحك دون المبالغة في ذلك، كما أنّ الزوج يحب أن يرى زوجته على طبيعتها دون تكلّف.
  • زيادة الروابط
    يُفضّل اتصال الزوجين عاطفياً وعقلياً؛ لزيادة الروابط، والتفاهم، والتعلّق بينهما، بحيث يمكن للزوجة توفير وقت لقضائه مع الزوج، والتحدث معه، ممّا يُؤدّي إلى أن يتعرف كلّ منهما على شخصية الآخر، كما ينصح بالقيام بهذا بشكل منتظم من أجل زيادة فرص الجذب بين الزوجين.

كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس

كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس
كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس
  • ماذا يقول علماء النفس عن كيف تجعل شخص يحبك ويفكر فيك ؟ لا يرى علماء النفس دوافع ثابتة وعقلانية لتعلق الأشخاص ببعضهم البعض، فالكثير من حالات التعلق تحدث بالصدفة ودون أسباب منطقية على الإطلاق.
  • ورغم أن التقارب في التفكير والمستوى المعيشي والتعليم والتفهم قد تزيد من فرصة حدوث التقارب والتعلق، إلا أن كل هذه ليست قواعد ثابتة.
  • من المهم كبداية أن تفهم الشخص الذي أمامك وتعرف طريقة تفكيره وما يحبه وما لا يحبه بمساعدة هذه المعلومات تستطيع وضع أفضل استراتيجية لجعله يتعلق بك ولا يستطيع الاستغناء عنك.
  • لكن تذكر أنه في بعض الحالات لا يمكن لعلاقات بين أشخاص معينين أن تنشأ أو تستمر لفترة طويلة، فلا تعلِّق أملاً على شخص أنت تعرف في قرارة نفسك أنه من المستحيل نشوء علاقة جادة بينكما.

كيفية اهتمام الرجل بزوجته

كيفية اهتمام الرجل بزوجته
كيفية اهتمام الرجل بزوجته
  • التعبير عن الحب
    يستطيع الرجل إظهار اهتمامه بزوجته من خلال التعبير اللفظي لها عن حبه وعشقه، بحيث يختلق طريقةً جديدةً كلّ يوم ليقول لها بأنّه مغرم بها، فالأفعال أحياناً لا تكفي لإظهار الحب والاهتمام، كما يمكن التعبير عن هذا الحب بطريقة غير لفظية، مثل أن يكتب لها على ورقة بأنّه يحبها، ثمّ يلصقها على المرآة، أو يتركها في جيب ملابسها لتجدها لاحقاً وتسعد بها كما يمكن أن يظهر الزوج اهتمامه بزوجته من خلال التصرف معها بطريقة تحترمها وتقدرها، مثل الوفاء بالعهود التي يقطعها الرجل على نفسه، والالتزام بالمواعيد التي يعطيها إياها، وعدم الحكم المُسبق عليها، والإنصات لما تقوله باهتمام، وغيرها من الأمور والتصرفات التي تظهر احترامه لها.
  • تقدير الزوجة وإسعادها
    يجب على الزوج إظهار تقديره لزوجته، والتركيز على العناصر الإيجابية في الزوجة، وتذكيرها دائماً بأسباب حبه لها والأسبات التي تجعله يعتز بها،ومن الجدير بالذكر أنّه يجب على الرجل إسعاد زوجته بقدر ما يستطيع، والقيام بالأمور التي تُشعرها بالمحبة والاهتمام، والاعتناء بها عندما تشعر بالتوتر، أو الضغط الناجم عن العمل داخل المنزل أو خارجه، ورعايتها عند مرضها، بالإضافة إلى الاهتمام بهواياتها، وخططها المستقبلية، وتقديم ما تحبه من طعام لها، واحترامها.
  • إيجاد البيئة الآمنة
    تقول الطبيبة جوديث سيلز بأنّ معظم النساء يقدمن على خطوة الزواج بحثاً عن الأمن والأمان الذي يتوقعن إيجاده في بيت الزوجية، ومن هذا المنطلق فإنّه يجب على الرجل إظهار الاهتمام بزوجته، عن طريق توفيره البيئة الآمنة والمحبة لها ولأولاده، بحيث يتمّ دعمها عاطفياً ومادياً، والانتباه لردات فعله وتصرفاته في البيت، والحرص على عدم تفريغ ضغط العمل في المنزل.
  • مساعدتها في الأعمال المنزلية
    يستطيع الرجل إظهار اهتمامه بزوجته عن طريق التوقف عن التفكير بالنمطية التقليدية المعتادة، والتي تقوم على أنّه الرجل، وصاحب المسؤوليات البيتية المحددة، حيث يجب عليه أن يساعد زوجته في القيام بالأعمال المنزلية، وتربية الأطفال، بالإضافة إلى التعاون معها ومشاركتها الأدوار تماماً كما يفعل أعضاء الفريق الواحد.
  • حماية العلاقة
    بينهما لا بدّ من حماية الزواج من خلال الحفاظ على العلاقة التي تربط الرجل بزوجته، فهي من مظاهر الاهتمام بالزوجة، كما أنّه يحمي الروابط العاطفية بينهما، ويتمّ ذلك من خلال الحرص على التحدث بصراحة، ومنع أيّ عوامل سلبية خارجية من التأثير على الزواج، كما يعتبر الرجل المخلص لزوجته زوجاً عظيماً بالنسبة للزوجة، فمن خلال إخلاصه يظهر رغبته بالحفاظ على تماسك أسرته، واستقرار زواجه، وحماية أطفاله.

حركات تجعل الرجل يعشقك

حركات تجعل الرجل يعشقك
حركات تجعل الرجل يعشقك
  • المبادرة إلى التحدث معه والإمساك بيديه طوال الوقت.
  • التعبير عن الامتنان له والفخر به أمام الآخرين خاصة عائلته وعائلة حبيبته.
  • كيف تجعل شخص يحبك من النظر في عينيه ومدح وسامته وجاذبيته.
  • مداعبة شعره أو احتضانه عندما يكون نائمًا.
  • الاتصال به في منتصف اليوم لإخباره بمدى روعته.
  • إعداد مفاجئات لطيفة في المناسبات الهامة بالنسبة له، كشراء هدية قيمة في عيد ميلاده أو إعداد وجبته المفضلة عند نجاحه في إنجاز أمر أراد فعله.
  • الابتسام فور رؤيته واستقباله بحفاوة.
  • التزين قبل موعد عودته إلى البيت وإظهار المرأة لأنوثتها والتعامل مع رجلها برقة ودلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر