رسائل وتهاني وتبريكات

رسائل للزوجة

رسائل للزوجة سوف نتحدث كذلك عن رسائل للزوجة الزعلانة ورسائل حب للزوجة قبل النوم ورسائل حب للزوجة صباحية وحب الزوجة في الإسلام كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رسائل للزوجة

-أتدرين أنت الحرير نعومة ولطافة أنت القلوب مشاعرا وشغافه أحبك أهواك زوجته والحب إن ثارت سحائبه جاد الهوى غيثًا وزال جفافه.
-مهما كان مهما كان أنت حبيبتي أنت، زوجتي، أنت جبيبتي أنت حلالي ولا اخشى عزولًا همه مقتي.
-أحبك زوجتي أحبك مثلما أنت، أحبك كيفما كنت.
-كل شيء أقدر عليه إلا بعدك عن حياتي هو عمري ما يسوى بعدك يا حياتي.
-سأحرص عليك جيدا، وسأبقى معك وإن وقعت سأسندك على كتفي، سأحميك من بؤس هذا العالم فأنتي حبيبتي وزوجتي وطفلتي -والأقرب لصدري، وإن تعثرت في طريقك سأقويك وأضع يدي بيدك.
-لقد أذن الزمان لنا بوصل غير منبت، سقيتي الحب في قلبي بحسن الفعل فيغيب السعد ان غبتي ويصفو العيش ان جئت.
-سأبقى معك دائما وسأبقى أحبك دائما بغضبي بحيرتي وبحزني وكيفا كنت.
-وعلى كثر خلف الله ما جاز لي غيرك فرحتي قربك ولو حولي كثير زوجتي الغلية.
-سأهديك كل شيء، كل شيء ولا أطلب منك سوى أن تبتسمي لي، وتطمئني وتبقى كما انت وتبقى لي أنا الي زوجتي.

رسائل للزوجة الزعلانة

-رب خلقت الأخطاء وخلقت الأعذار وخلقت التوبة وخلقت القلوب الصافية اللهم فاشهد أني بقلبٍ مؤمن أعتذر لزوجتي واعترف بخطاي وأطلب منها الصفح والغفران.
-جربت نسيانكِ وجربت ذكراكِ واحترت ما بين الوهم واشتياقي، أحيان أسولف بكِ وأنا قصدي أنساكِ وأحيان أحس إنكِ معي في فراقي، وإن جيت أبا ابعد يا بعد عيني ألقاكِ انتِ الوحيدة اللي بها القلب باقي.
-زوجتي جيتك معتذر وأدري إني مخطي وبغلطتي معترف، ولعفوك مرتجي يا منهل الجود يا بحر العطا لا تتركيني محترق بجمر الغضا وخلي عذري يدخل قلبكِ وينال الرضا يا منهل الجود يا بحر السخاء.
-انا اسف على اعذاري عجزت ألقى عذر فيني يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي ٍ كان احبك كثر أخطائي.
-أسف، عمر لساني ما نطقها يمكن غرور، ويمكن كبرياء، لكن عشان حبك يا زوجتي الغالية، بحفظها ودوم أكررها.

رسائل حب للزوجة قبل النوم

-أحبك لأنك عظيم عظيم جدا حين تبتسم حين تحزن حين تشتاق حين تكون لطيف حين تكون حبيبي.
-لو يعلم الحب كم أحبك لتمنى الحب ان يكون حبيبى. حتي افتعال المشاكل كان وسيله لاخبرك بها انني احبك.
– أحبك وشلون ما أحبك لا تهتم لكلام العواذل ودهم بس ياخذون مكانك وما يقدرون لا تغار يا حبيبي قلبي أنكتب باسمك وأسمك بكل دقة قلب تشهد.
-حبيبي كم هو مؤلم أن تكون انت امنيتي الوحيده ولا تتحقق وكم هو قاسي ان تراك كل العيون الا عيوني..
-وتسألني وش اخباري اتخيلك بكل وقت وحين ويفز قلبي لا جيت طاري وتهل دموعي من الحنين أنا أحبك ولقربك شاري لكن يردني الحياء والدين وتسألني عن أخباري هذي يا حبيبي اخر أخباري.
-لو احكي عنك حبيبي اقول وانسى بقربك الملام واتجاوز بحور الأحلام وعيناي تحمل عشق وهيام وكلامي يهديك السلام بقربك اعشق نسيم الايام يتغير بحضورك الكلام.
-حين أشتاق لك ألتقط قلمي وأفتح دفتر ذكرياتي أكررها وأملأ بها كل صفحاتي بكلمه أحبك أحبك يا همسا داعب إحساسي أحبك يا عشقاتغلغل داخل أعماقي أحبك ياحبا نشر كل ألون الطيف في أفاقي كل هذا وأكثر يحدث حين يصرخ قلبي بصرخة يمزق بها ضلوعي ويصرخ بها إحساسي قائلا أشتقت إليك حبيبي.
-وكم هو قاتل ان احبك بكل كياني فلا اراك ولا تراني وكم هو صعب ان احتاج لوجودك فلا اجدك وكم تمضي سنين وانت لست بجانبي.

رسائل حب للزوجة صباحية

-عندما يأتي الصباح وأراك بجواري كل يوم أشكر الله على نغمة وحدوده معي، وأدعو الله أن تكون في حياتي إلى نهايتها، صباحك جميل حبيبي.
-أسعد الله صباحك يا أطيب قلب في العالم، أدعو الله العظيم أن يبعد عن قلبك الحزن، وأن يعطيك السعادة تكون لك مصباح ينير طريقك. -تأتي الشمس كل يوم في الصباح لتنير العالم كله بنورها، لكن أنا تنير حياتي عندما تستيقظ أنت يا حبيب القلب.
-تكون أنت يا حبيبي الخير في كل صباح، ومع مرور كل دقيقة في عمري وأنت بجواري تم في العالم كله، صباحك سكر يا أجمل زوج بالعالم.
-صباح الفل على أجمل شخص في هذا العالم، صباح الفل على من هو عائلتي وحياتي بأكملها، صباح الفل على صديق الدرب وحبيب الروح.
-كلما أراك بجواري في الصباح أشعر بأني أكثر الناس سعادة في هذا العالم.
-يعطيك ربي صباح يماثل جمال قلبك، يكون صباحك لطيف مثل روحك.

حب الزوجة في الإسلام

-إن الذي يتصور الحياة الزوجية رواية رومانسية ، وأحلاما وردية ، وفقط ، يبحث عن شيء غير قابل للوجود في دنيا الناس هذه ، التي خلقت على طبعها تعبا ، وعناء ومشقة . قال الله تعالى : ( لَقَدْ خَلَقْنَا الإنْسَانَ فِي كَبَدٍ ) البلد/4 .
-المحبة بين الزوج والزوجة : هي أمر فطري طبيعي ، ومثل هذا لا يقال فيه إنه واجب في الشرع ، أو أن الشرع قد أمر به ؛ بل مثل هذا يُكتفى فيه بالوازع الطبيعي ، عن أمر شرعي مجدد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: