السياحة والسفر

الأماكن السياحية في تايلند للعوائل

الأماكن السياحية في تايلند للعوائل كما سنتحدث كذلك عن تايلاند سياحة مساج وهل تايلند تصلح للعوائل وهل جزيرة بوكيت مناسبة للعوائل؟ وتكلفة السياحة في تايلاند كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

الأماكن السياحية في تايلند للعوائل

1-هوا هين

cbcvx

تعد هوا هين أحد أجمل الأماكن في تايلند للعوائل، خاصة وأنه يمكن الوصول إليها بسهولة من بانكوك في رحلة لا تستغرق أكثر من ثلاث ساعات بالسيارة، ما يعني مزيد من فرص الاستمتاع مع توفير المال، ولعل روعة الشواطئ الواسعة والأماكن السياحية المثالية للعائلة، تجعل من هذه المنطقة وجهة ساحرة للجميع من كافة الأعمار.
2-شيانج ماي.. تايلند للعوائل

fmmxnc

تقدم شيانج ماي مجموعة من الأنشطة الممتعة والمثيرة لجميع الأعمار، بما في ذلك المتاحف، وحديقة الحيوانات الرائعة، والأسواق المحلية ، ومدارس الطبخ ، وأكثر من ذلك بكثير، كما توفر المناطق الريفية المحيطة في شيانج ماي رحلات المشي لمسافات طويلة ومحميات الأفيال وفرصة زيارة مجتمعات قبائل التلال البعيدة.
3-كرابي.. تايلند للعوائل

xpdm

سفرك إلى تايلاند غير مكتمل من دون زيارة جزيرة كرابي، والتي تقدم للزائرين الكثير من الأنشطة السياحية الرائعة مثل التجديف بالكاياك والغطس وتسلق الصخور والمشي لمسافات طويلة في الغابة، فضلا عن بعض المغامرات، أضف إلى ذلك روعة الشواطئ التي تميز الجزيرة بشكل خاص، والتي تتسم بالعزلة والهدوء مع المياه الكريستالية المذهلة.
4-فوكيت.. تايلند للعوائل

cbbc 3

فوكيت هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في تايلاند، لديها كل من الشواطئ الرائعة وبلدة قديمة رائعة، وفرص وركوب الخيل. كما توفر العديد من منتجعات الجزيرة نوادي للأطفال وخدمات مجالسة الأطفال ، مما يتيح للأباء الحصول على استراحة رائعة. يمكن الوصول إلى فوكيت بسهولة من معظم أجزاء تايلاند ، كما تتوفر رحلات مباشرة من العديد من الدول الأخرى مما يجعل الوصول إلى هناك أمراً في غاية السهولة.
5-كوه ساموي.. تايلند للعوائل

xlmx

لطالما كانت جزيرة كوه ساموي أحد وجهات العطلات العائلية المفضلة في تايلاند، ليس فقط لسهولة الوصول إليها من كوه ساموي، بل لكونها تقدم للزائرين الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة، بداية من زيارة شاطئ تشاوينج أو للحصول على شاطئ أكثر هدوءا في ماي نام.
6-كوه تشانغ.. تايلند للعوائل

ncncn

للحصول على خيار شاطئ محلي أكثر استرخاءً ، توجه إلى كوه تشانج، وهي وجهة شهيرة للأزواج والعائلات على حد سواء. وتوفر جزيرة كوه تشانج كل خيارات الإقامة المتاحة من بناغل رخيصة على الشاطئ إلى منتجعات بوتيك تشبه الحلم، كما توفر تلك الجزيرة متعة عائلية مع الأنشطة السياحية الممتعة ذلك السباحة والغطس واستكشاف الشلالات.

تايلاند سياحة مساج

تعتبر تايلاند من أشهر الأماكن التي تقدم خدمة المساج الاحترافية التي تعمل على تهدئة الأعصاب، كما أنها تعد واجهة سياحية مميزة بسبب الطعام المميز والأماكن الخلابة، إلا أن سائح أسباني لم يكن يعرف أن تلك الرحلة ستكون الأخيرة له.
لا تكتمل الرحلة إلى تايلاند دون تجربة تدليك تايلاندي أصيل في بانكوك.

هل تايلند تصلح للعوائل

إذا كنت تبحث الوجهة المناسبة لقضاء عطلة عائلية لا تنسى فإن تايلاند هي الخيار الأمثل، حيث تفتخر بمزيج من الثقافات والتقاليد جنبا إلى جنب مع روعة المناظر الطبيعية والمناخ الاستوائي فضلا عن كرم الضيافة الذي تشتهر به، كما تتميز السياحة في تايلاند للعوائل بأنها غير مكلفة.

هل جزيرة بوكيت مناسبة للعوائل؟

هل جزيرة بوكيت مناسبة للعوائل؟

-نعم مناسبة للعوائل حيث بإمكانكم الاستمتاع بشكل أكبر عند زيارة بوكيت عند ممارسة لعبة زوربينغ، وهي بمثابة نشاط ممتع لجميع أفراد الأسرة، إذ تتيح لكم الدخول فيما يشبه الفقاعة أو الكرة العملاقة التي تتدحرج بطول 190 مترعلى مسار مخصص بالقرب من مطعم ليم على التلال المطلة على شاطئ الكلم في باتونج، وقد لا تروق للبعض ولكن الأطفال يحبونها.
-تضم راواي بارك في بوكيت خمس مناطق للعب، وتحتوي على مسبح رائع في الهواء الطلق، علاوة على فرص الاستمتاع في الأماكن المغلقة مكيفة الهواء، مع ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة، ولكل منطقة سن محدد لضمان حصول الجميع على الفرص الآمنة والممتعة، وتبدأ الأسعار من 250 باهت.
-يأخذكم أكواريوم بوكيت في رحلة رائعة بين مجموعة متنوعة من الأسماك والمخلوقات البحرية والشعاب المرجانية الجميلة في أعماق البحار، إذ يعد حوض السمك هذا وجهة رئيسية في جزيرة بوكيت لكل من السياح الأجانب والمحليين ويجذب نحو 300،000 زائر سنويا، للاستمتاع بتجربة لا تقارن بين النهاش، الهامور، اللبروس، وأسماك القرش، وغيرها.
-نادي الأطفال في بوكيت هو مكان آمن وممتع ويتميز بموقعه المريح في قلب باتونج، على بعد مسافة قصيرة من مركز تسوق جونغسيلون، ويضم مجموعة واسعة من الألعاب والأنشطة جنبا إلى جنب مع عمليات التفتيش الأمني والنظافة الصارمة وأقصى درجات الرعاية، الأمر الذي يجعل منه وجهة ممتعة للأطفال من جميع الأعمار.

تكلفة السياحة في تايلاند

-تعد تايلاند واحدة من أرخص الدول السياحية من حيث التكلفة، أسعار الطيران، والإقامة، وأسعار الطعام، والنقل، والمواصلات بين المدن والجزر التايلاندية.
-يتميز السفر خلال الموسم المنخفض بكونه أرخص بكثير، خاصةً إذا كنت تزور أماكن ليست مشغولة طوال العام، فيمكنك الاستفادة من وجود عدد أقل من الحشود، وأسعار أقل، وفراغ الفنادق.
-يبدأ موسم الذروة السياحية في تايلاند من ديسمبر إلى يناير، و أبريل
خلال فترة الذروة، قد ترتفع أسعار الرحلات، والإقامة لأكثر من 30٪ خلال الموسم المنخفض، لذلك قد لا يكون هذا هو أفضل وقت لزيارة تايلاند إذا كنت تبحث عن السفر بميزانية محدودة.
-النقل داخل تايلاند بسيط ومنظم، يمكنك شراء “تذكرة مشتركة” حيث يمكنك حجز رحلة + حافلة + قارب بالكامل، أو حافلة + قارب + جولة في تذكرة واحدة فقط، وهي بالطبع مثالية للسفر إلى الجزر التايلاندية.
تعمل وسائل النقل العام في بانكوك بشكل جيد، عن طريق المترو، وسكيترين يمكنك الوصول إلى معظم مناطق الجذب السياحي، والتجول في المدينة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: