العناية بالذات

وصفة نورا لتكبير الثدي

وصفة نورا لتكبير الثدي نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل عادات يومية لتكبير الثدي و التمر لتكبير الثدي ثم الختام تجربتي في تكبير الصدر تابعوا السطور القادمة.

وصفة نورا لتكبير الثدي

– الخطوة الأولى :
اشربي 3 اكواب من حليب الصويا يومياً (ضروري تقرأي عنه هنا ومعرفة التحذيرات)
– الخطوة الثانية :
كلما شعرتي بالعطش قومي بشرب المياه المضاف اليها ماء الورد , أضيفي ماء الورد لماء الشرب بمقدار ملعقتين كبيرتين من ماء الورد لكل 1 لتر ماء
-الخطوة الثالثة :
3 مرات اسبوعياً قومي بتدليك الثدي بزيوت “زيت الزيتون + زيت الحلبة + زيت الكافور + زيت السمسم” وقبل التدهين يجب الاستحمام بماء ساخن ثم تقومي بدهن ثدييك بخلطة الزيوت مع التدليك لمدة 15 إلى 20 دقيقة واتركي خلطة الزيوت على صدرك من الليل حتى الصباح ثم قومي بالاستحمام او غسل صدرك بماء دافيء .
-الخطوة الرابعة :
عمل تمارين رياضية للصدر قبل الأكل بخمس دقائق ويتم عمل التمارين الرياضية يوم وعدم القيام به لمدة ثلاث أيام وهذا التمرين يؤدي إلى اتساع عضلات الصدر وبذلك يسمح للدهون بالوصول الى تلك المنطقة مما يؤدي إلى زيادة حجم الصدر.

عادات يومية لتكبير الثدي

وضح الدكتور أحمد، أن مشكلة صغر حجم الثدي تتطلب تغيير بعض العادات اليومية ونمط الحياة بصفة عامة وليس أسبوع فقط، للحصول على نتائج مرضية تساعد العرائس وغيرهن في الحصول على مظهر جذاب وترفع ثقتهن بأنفسهن على الدوام لذا أنصح كل عروس لا ترغب في إجراء عمليات تكبير الثدي كحل طبي آمن، الالتزام بتغيير نمط حياتها واتباع التعليمات التالية كحلول طبيعية طويلة الأجل على النحو التالي:
1-مراجعة الطبيب المختص، كي يستطيع تحديد الأفضل لكل عروس سواء الكريمات الطبية أو الأقراص المناسبة المساعدة على تكبير الثدي بطريقة آمنة.
2- ممارسة التمرينات الرياضية المخصصة لمنطقة الصدر تحت إشراف المدرب المتخصص.
3- مراجعة اختصاصي التغذية، لتوظيف الأطعمة المناسبة لكل عروس حسب احتياجات جسمها والمساعدة على تحفيز وتكبير حجم الثدي.
4- استخدام الزيوت الطبيعية” زيت السمسم، الحلبة” لتدليك منطقة الصدر والثديين يوميا لمدة 10 دقائق بحركات عكس عقارب الساعة لتحفيز الأنسجة على النمو وتكبير الثدي بالشكل الطبيعي.
5- الإمتناع عن العادات السليبة التي تعمل على تلف أنسجة الثدي، خصوصا التدخين وزيادة تناول الكافيين في المشروبات المتنوعة.
6-أما بخلاف ذلك، فلا توجد العصا السحرية التي تعمل على تكبير الثدي في اسبوع، كما أن الاستمرار على نمط حياة صحي واستشارة المتخصصين في كل ما تحتاجه العروس قبل أو الزواج هو المعيار الآمن لحل جميع مشكلاتها وليس صغر حجم الثدي فقط.

التمر لتكبير الثدي

يحتوي التمر على نسبة عالية من الدهون والسكريات، كما يحتوي اللبن على كميات عالية من البروتينات، مما يساعد على تراكم الدهون في الثدي ويزيد حجمه، وللتعرف على صنع مشروب لزيادة حجم الثدي في يومين من هذا الخليط نذكر الخطوات التالية:
-يتم هرس 7 حبات التمر+ كوب ماء مغلي + كوب لبن + ملعقة من الزبدة، ونضعهم في الخلاط الكهربائي.
– بعد خلط المزيج جيدًا بالخلاط، يتم إضافة ملعقة من الحلبة المطحونة له للحصول على نتيجة فعالة وقوية.
– تناول كوب من هذا الخليط في الصباح وكوب في المساء لمدة يومين متتالين.
– تبدأ النتيجة في الظهور، وتحصل المرأة على النتيجة المرضية خلال شهر من شرب هذا المشروب.

الحلبة لتكبير الثدي

معروفة منذ القديم باسرارها السحريه في العلاج او الجمال فهي من اقوى البذور الطبيه و الجماليه عند المعالجين العرب القدامى و استمر صيتها للان في القرن الواحد و العشرين و الوصفات الكثيره التي نقدمها الان هي وصفات الحلبة لتكبير الصدر المميزة و الناجحه جدا.

خلطات طبيعية لتكبير الثدي بواسطة الحلبة

– نغلي القليل من بذور الحلبة مع كمية مناسبة من الماء، ونطحنها بعد ذلك، ثمّ نضيف إليها الخميرة، ونمزجهما معاً حتى نحصل على عجينة، ونضعها بعد ذلك على الثدي، ونتركها حتى تجف، ونكرر هذه الوصفة لعدة أيام حتى نحصل على النتيجة المرغوبة.
– نطحن مقدار 100غرام من بذور الحلبة، ونضيف ملعقة من مطحونها إلى كوب كبير من الماء، والقليل من الحليب، ونحرك المكوّنات حتى نحصل على مزيج كثيف، ثمّ نشربه في الصباح الباكر على الريق.
– زيت الحلبة ندلك الثديين برفق بزيت الحلبة مرتين يوميّاً، مرة صباحاً، وأخرى في المساء، حيث إنّ زيت الحلبة يساعد على زيادة حجم الصدر، ويحافظ على بقاء جلده مرناً.
– نضع أربع ملاعق من الخميرة، وملعقة كبيرة من العسل، وملعقتين كبيرتين من مسحوق عشبة لسان العصفور إلى ماء الحلبة المغلي مسبقاً، ونحرك المكوّنات مع بعضها حتى نحصل على مزيج، ونفرك به الثدي لبعض الوقت، ونتركه حتى تجف، ثمّ نزيله، ونضع كمية أخرى من الخليط ونستمر في عمل ذلك ثلاث مرات متتالية.
-نذوب ملعقتين صغيرتين من الخميرة، وملعقة كبيرة من مطحون عشبة السرمق في القليل من الماء، ونضيفه بعد ذلك إلى ماء مغلي الحلبة، ونخلط المكوّنات جيّداً، وندلك بها الثدي بحركات دائريّة لمدة ثلث ساعة، ونتركها عليه لمدة ثلاث ساعات، ونزيلها بالماء الدافئ بعد الانتهاء، ثمّ نمرر قطعة ثلج على الثديين.

تجربتي في تكبير الصدر

– تقول سيدة كنت ابحث عن اي طريقة ممكنة لتكبير الصدر و لكن بشرط ان تكون طبيعية و آمنة و بما ان السمسم طبيعي و لا يسبب اي اضرار جانبية قررت استخدامه ، فبحثت عن كيفية تكبير الصدر باستعمال السمسم و وجدت الطريقة و داومت عليها مدة 25 يوم بالضبط و كانت المفاجأة لاحظت ان صدري بدأ في النمو و بدأحجمه في الازدياد لكن صراحة لم يكن بالحجم الكافي لذلك قررت ان اعطي مزيدا من الوقت للوصفة و داومت عليها لازيد من 3 اشهر حتى اصبح صدري بالحجم الذي كنت ارغب به و احلم به.
– تقول احدى السيدات من أسبوعين قررت أني أدخل لغوغل وأبحت عن أي شيئ يكبرالصدر لكن لايكون أدوية أو عملية ووجدت شيئ إسمه طريقة بنت عداري وهذا أكثرواحترت صراحة وقلت أجرب وأشوف وطبقت طريقة بنت عداري حرفيا من البداية لنهاية والآن أنا عندي أسبوعين والله العضيم أني إنبهرت بالنتيجة الصدر بدأ يرتفع لفوق والخط بدايظهر وبعد ما كانت الضلوع عندي باينا من فوق الصدر إبتدا ما شاء الله ينتفخ والله بشكل واضح وأنا ساستمر لحد ما أكمل ثلاث شهور مثل ما قالت بنت عداري
– تجدر الاشارة عندما تقررين تكبير الصدر بشكل طبيعي فيجب أن تدركي من وجود بعض الحقائق التي عليكي أن تحرصي عليها للحصول على النتائج التي ترغبين بها، ومن ضمن هذه الحقائق ما يلي: أن الصدر يوجد على منطقة القفص الصدري؛ لهذا السبب فإن أي زيادة في هذه المنطقة سوف تكون سبب في زيادة الصدر بشكل واضح ، إن الجزء الخاص بالدهون في منطقة الصدر تعتبر هي الوسيلة الأكثر أهمية والتي تساعد على تكبير الصدر؛ لهذا السبب من الأفضل أن تحرصي على استخدام الطرق التي تعمل على زيادة الدهون في هذه المنطقة وتكون وسيلة لزيادة الصدر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: