تكنولوجيا

رصيد باي بال

رصيد باي بال يوجد الكثير من الطرق لشحن رصيد باي بال سواء عن طريق الفيزا او عن طريق الجوال وأيضا يوجد الكثير من المواقع التي يستطيع من خلالها شحن باي بال مجانا.

رصيد باي بال

رصيد باي بال
رصيد باي بال

-انتقِل إلى paypal.com.
-سجِّل الدخول إلى حسابك.
-بجانب رصيدك في PayPal، انقر على المزيد إضافة الرصيد تلقائيًا.
-من هذه الشاشة، يمكنك تنفيذ ما يلي: تفعيل خيار إضافة الرصيد تلقائيًا أو إيقافه تغيير مبلغ الذي تتم إضافته إلى الرصيد تغيير طريقة الدفع المستخدَمة لإضافة رصيد

شحن رصيد باي بال من الفيزا

شحن رصيد باي بال من الفيزا
شحن رصيد باي بال من الفيزا

اضغط على المحفظة.
• ثم اضغط على تحويل المبالغ المالية.
• بعد ذلك قم بالضغط على إضافة المبلغ مالي إلى الرصيد الخاص بك.
• قم باختيار الحساب البنكي الخاص بك وقم بإدخال المبلغ المالي الذي ترغب في تحويله.
• اضغط على الإضافة.

رصيد باي بال مجانا

رصيد باي بال مجانا
رصيد باي بال مجانا
  • موقع Decluttr

يعتبر من أفضل المواقع لشحن رصيد البايبال بشكل مجاني وأكثره استخداما حول العالم حيث يتيح للمستخدم القيام بعدة نشاطات لربح المال منها بيع أي منتج أو سلعة قديمة لديك بض النظر عن نوعها سواء خشبية سواء الكترونية سواء للديكور كما يمكن بيع الهواتف المحمولة القديمة والألعاب والأقراص الالكترونية التي لم تعد تستخدم الآن.

ويدفع الموقع أسعار جيدة لهذه السلع والمنتجات بالتالي هو المكان الافضل والانسب للتخلص من أغراضك والحصول على المال مقابله لأن الكثير من الناس تقوم بتلف هذه المنتجات ظنا أنها لم تعد تعطي فائدة ويدعم هذا الموقع نظام التحويل المالي من خلال الباي بال إلى مختلف دول العالم سواء دول عربية أو اجنبية.

  • موقع money 4pp

يعتبر من أهم مواقع ربح المال عن طريق الباي بال ومن أهم ميزاته السرعة في العمل والسرعة في التحويلات المالية فلا داعي للانتظار هنا لمدة شهر أو أكثر على غرار باقي مواقع البايبال بل هنا نظام التحويل فوري.

وكل ما عليك فعله هو الاشتراك والتسجيل في الموقع ومن ثم مشاهدة الفيديوهات وتحميل الألعاب بالتالي لا يوجد أي عمل معقد هنا ما يجعله الموقع المفضل للمبتدئين والخبراء على حد سواء خاصة أن الارباح قد تصل إلى 50 دولار في اليوم الواحد و هو أمر ليس بالقليل على الإطلاق.

  • موقع InstaGC

من المواقع المتصدرة للعام 2022 التي تدعم شحن بايبال بشكل مجاني وهنا آلية العمل مختلفة قليلا عن باقي المواقع الاخرى حيث أن الموقع يتعامل بنظام النقاط هنا فمثلا يطلب الموقع منك بعد التسجيل والاشتراك وتدقيق معلوماتك وبياناتك إنجاز بعد الأعمال والمهام الغير معقدة مثل المشاركة في استطلاعات الرأي والإجابة على بعض الأسئلة وممارسة الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

ومن خلال هذه الأعمال يتم منحك عدد محدد من النقاط يختلف من مهمة إلى أخرى , أضف على ذلك أنه موقع يدعم نظام الإحالات بمعنى أن أي شخص يدخل الموقع عن طريقك من خلال رابط إحالة خاص فيك ستحصل على عمولة على ذلك وبعد الحصول على عدد محدد من النقاط يمكنك تحويلها إلى أموال تتحول إلى حسابك البايبال بشكل مجاني.

  • موقع aveprize

من المواقع المتخصصة في مجال الالعاب بمختلف أنواعها العادية والبسيطة والواقعية التي انتشرت مؤخرا ونتيجة تعامل هذا الموقع مع الالعاب فإنه يدفع للأشخاص الذين يقومون بتجريب الالعاب ولعبها وإعطاء تقييم لها على مبدأ مراجعة للعبة بالتالي يمكنك ممارسة هوايتك المفضلة وربح المال بنفس الوقت ويمكنك ربح ما يقارب 6 دولار بشكل يومي من خلال الالعاب فقط.

ويمكن زيادة هذا المبلغ من خلال الإحالات حيث أن كل شخص يدخل الموقع عن طريقك ستحصل على عمولة من الموقع وعمولة من أرباح الشخص بشكل مستمر ما يعني استثمار دائم أما عن تحويل الأموال إلى حسابك البنكي فإن بايبال سيقوم بذلك بكل مجاني ما رفع تصنيف الموقع عاليا وأصبح من المواقع العالمية عام 2022.

  • موقع Survey Junkie

من المواقع المتخصصة بموضوع الاستبيانات حيث يعتبر الخيار رقم واحد للشركات العالمية الكبرى لنشر استطلاعات رأي واستبيانات حول المنتجات التي قامت بطرحها في السوق بهدف معرفة النتائج الجديدة أو استبيانات حول منتجات سيتم طرحها في السوق مستقبلا وبالتالي الموقع يستوعب عدد لا محدود من المستخدمين الذين يريدون العمل.

لذلك حاول استغلال وقت فراغك في اليوم والمشاركة بالإجابة على هذه الاسئلة مقابل مبلغ مالي سيتكفل بايبال بإيصاله مجانا إلى حيث تريد ويعتبر هذا الامر من المزايا الرائعة للموقع وسر انجذاب الناس والمستخدمين له.

شحن باي بال عن طريق الجوال

شحن باي بال عن طريق الجوال
شحن باي بال عن طريق الجوال
  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع onecard.net الإلكتروني عن طريق إدخال بعض المعلومات مثل رقم الهاتف المحمول والاسم الكامل والعنوان.
  2. بعد ذلك ، اكتب البريد الإلكتروني وكلمة المرور ويجب على المستخدم حفظ هذه البيانات حتى يمكن استخدامها لاحقًا.
  3. تم تحديد خيار شحن PayPal عبر الهاتف المحمول.
  4. بعد إكمال جميع البيانات المطلوبة لشحن PayPal عبر الهاتف المحمول ، يجب على العميل اتباع المزيد من الخطوات ، وتحديد الدولة التي ينتمي إليها المستخدم.
  5. بعد ذلك ، يتم تحديد المبلغ أو القيمة المالية لشحنة Paypal.
  6. أدخل رقم الهاتف المحمول الذي تريد تحويل الرصيد إليه أو استخدم PayPal لإعادة الشحن.
  7. سيظهر رمز للعميل مع رقم التأكيد لإكمال عملية الشحن.
  8. يتم إدخال رقم الهوية ثم النقر فوق زر التأكيد لإكمال إعادة شحن PayPal للهاتف المحمول.
  9. بعد الانتهاء من كل ذلك ، سيتلقى المستخدم رسالة تفيد بأنه تم إرسال PayPal بنجاح عبر الهاتف المحمول.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر