تكنولوجيا

هل برنامج كواي يعطي فلوس

هل برنامج كواي يعطي فلوس يسعي الجميع على تحميل برنامج كواي ولك بعد ظهوره وانتشاره بين الناس أنه يمكن كسب الكثير من المال من خلاله لذلك سنتعرف من خلال مقالنا طرق الربح منه ومعومات أخرى.

هل برنامج كواي يعطي فلوس

-الربح من كواي من مشاهدة الفيديوهات
يمكنك ربح المال من مشاهدة الفيديوهات على منصة كواي Kwai, وهي عملية بسيطة. حيث يوجد على التطبيق فيديوهات متنوعة مثل باقي التطبيقات وبرامج السوشيال ميديا تيك توك, اليوتيوب, سناب شات, انستقرام. اثناء تصفحك تطبيق كواي ومشاهدة الفيديوهات التي تظهر أمامك, وكنتيجة لذلك, يحسب لك عدد من النقاط يضاف على حسابك يوميا. تزداد نسبة الأرباح مع ازدياد عدد الفيديوهات التي تمت مشاهدتها.
-الربح من كواي من خلال الإحالات و دعوة الاصدقاء
يمكنك ربح المال من خلال دعوة الاصدقاء. عند التسجيل في البرنامج يظهر لك كود ورمز الدعوة الخاص بك, وبعد ذلك يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء او الاشخاص عبر الانترنت. ثم, كل مرة يقوم فيها شخص بالتسجيل من خلالك تكسب ذهب كواي و تستطيع استبدالها بالمال. و ايضا، تحصل على نسبة من الأرباح من الأصدقاء الذين قمت بدعوتهم، علي كل فيديو يقومون بمشاهدته.
-كسب المال من خلال إنشاء مقاطع الفيديو والبث المباشر
مثل باقي منصات السوشيال ميديا, تستطيع ايضا, الربح من إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك وتشاركها على التطبيق. ويدفع لك برنامج كواي المال مقابل عدد المشاهدات على الفيديوهات الخاصة بك, مثل اليوتيوب والتيك توك ,والميزه ايضا ان برنامج كواي يوفر الربح من البث المباشر. عند قيامك بنشر بث مباشر على قناتك تستطيع ربح كوينز Coins من المتابعين والمشاهدات على مقطع الفيديو الخاص بك.
-ربح المال من كود الدعوة في برنامج كواي
في بداية التسجيل في تطبيق كواي, يطلب منك كتابة كود الدعوة. اذا كنت اخذت كود دعوة من احد الاصدقاء, بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة جديدة ومربع مكتوب فيه اكتب رمز الدعوة. قم بكتابة رمز او كود الدعوة الخاص بك. واخيرا اضغط رابط كود الدعوة, سيتم تحويل لك مبلغ من المال انت ايضا عند الانتهاء من ادخال كود الدعوة وممكن في بعض الحالات تكسب 50 جنيه.
-ويمكنك أيضًا, ربح المال من كواي أثناء تصفح التطبيق.
فقط, اضغط على أيقونة تظهر على الشاشة تسمى ‘Kwai Bonus’ لتحصل على مكافآت إضافية. فكلما شاهدت مقاطع فيديو اكثر ، زادت فرص الربح وتلقي مكافأة التطبيق.

شاهد ايضا: تفعيل الربح من كواي

هل برنامج Kwai حرام

قد أجاب على هذا السؤال الشيخ عويضة عثمان مدير إدارة الفتاوي الشفوية وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية في النقاط التالية:

  • قال أن الإجابة على هذا السؤال تعتمد على المحتوى الذي يتم تقديمه في هذه المنصة.
    أضاف الشيخ أنه إذا كان المحتوى يعرض شيء هادف ويساعد على انتشار الفضيلة وعلى التحسين من سلوكيات وأخلاقيات المجتمع فيعتبر كسب المال منه حلال أما إذا كان غير ذلك فحرام.
  • وأجاب الشيخ على سؤال أحد الجالسين على “حكم أرباح اليوتيوب” فأجاب قائلا ” الإجابة على هذا السؤال هي نفسها السابقة، فإذا كانت المنصة تقدم شيئاً غير خادش للحياء ولا يحتوي على موسيقى فلا بأس في الربح منها.
  • وقد أجابت معظم مواقع الفتاوى على هذا التساؤل بأنه كون الاشتراك مجاناً والإعلانات التي يتم الربح من خلالها ليس بها أي ابتذال أو أي محذور شرعي فلا بأس في المرابحة منها.
  • كما أن جلب الزبائن للاشتراك في التطبيق وأخذ عمولة من ذلك فلا حرج فيه

كم عدد المتابعين للربح من كواي

كما ذكرنا في مقدمة المقال أن تطبيق كواي من أهم التطبيقات التي انتشرت مؤخراً، حتى أنه أصبح منافس لتطبيق تيك توك TikTok لما فيه من ميزات فهو يدعم أنظمة التشغيل أندرويد Android وآيفون iPhone.
-فهو يمنحك ربحاً مقداره 1 جنيه مصري بمجرد إنشاءك لحساب داخل التطبيق، كما أنه يقدم جوائز على عدد المتابعين أيضًا، وهذا هو السبب الذي دفع الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحميل تطبيق كواي Kwai واستخدامه.
-إن عدد المتابعين للربح من كواي Kwai يبدأ من دعوة 20صديق، كما يمكنك الربح من خلال هذا التطبيق أيضًا عبر مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء والكثير من الطرق الأخرى التي سنتطرق إليها بشكل مفصل في هذا المقال.
-ستصل أرباحك إلى ما يقارب 600 دولار في حال كان لديك أكثر من مليون متابع على تطبيق كواي Kwai.
-أما المشاهير ممن يتابعهم أكثر من 100 ألف متابع فقد تصل أرباحهم إلى 4 آلاف ريال برازيلي شهرياً، كما يقوم التطبيق -بتحليل النتائج من عدد متابعين للملف الشخصي ووصول المحتوى الخاص بهم، فإذا أظهرت النتائج أن أحد المؤثرين لديه أكثر من 100 مليون متابع سيجني ما يقارب ال 4 ملايين ريال برازيلي شهريًا.
-بشكل عام يمكن القول بأن كل 100 كواي تساوي دولار أمريكي واحد.

شاهد ايضا: الربح من الانترنت

مشاهدات كواي

-تطبيق كواي يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات العالميه الشهيره حيث يمكنك زياده الشعبيه الخاصه بك علي هذا التطبيق من خلال البرنامج الذي وضعناه لكم بالاعلي او من خلال نشر الكثير من الفيديوهات بطريقه صحيحيه ومستمره يوميا,
-يجب عليك نشر الفيديوهات القصيره بطريقه مستمره حيث ان يكون الفيديو اقل من دقيقه حتي يسهل عليك الظهور الي الاشخاص العديدين واذا تم ظهورك مره فسوم يسهل عليك الظهور كثيرا الي الاشخاص وهنالك ايضا العديد من الطرق للربح من برنامج كواي.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر