تكنولوجيا

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات بكل سهولة تستطيع الربح من الانترنت وذلك من خلال الاعلانات او عن طريق المواقع الموجودة على الهاتف او عن طريق دفع ccp.

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات
موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات
  1. موقع timebucks :
    من المواقع المميزة التي يمكنك كسب مال وفير يوميا من خلالها يعمل هذا الموقع على منح المستخدم القدرة الكبيرة على الربح من الانترنت ليس من مشاهدة الاعلانات فحسب بل يمكن لأي مستخدم أن يربح المال من خلال اكثر من طريقة .
    تتمثل هذه الطرق في عدة أمور مختلفه منها الربح من مشاهدة الاعلانات و الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو و الربح من التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي و حل رموز الكابتشا وغيرها من الأمور التي يمكنك أن تكتشفها بنفسك .
    يساعدك في ربح ما قد يزيد عن ثلاثين سنت في الصفحة الواحدة وما قد يصل الى خمسة عشر بالمائة من الإحالات أي من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع من خلالك و الحد الأدني لسحب المال هو عشرة دولارات .
    هناك العديد من طرق سحب المال من هذه المنصة و تتمثل في عدة طرق منها Skrill , Payeer & bitcoin كما أن هناك ما قد يزيد عن ثلاثين فائز يمكن اختيارهم بشكل عشوائي للحصول على جوائز نقدية في كل أسبوع .
  2. موقع cointiply :
    من المواقع التي تأتي مشابهة للموقع السابق و يستخدم في عملية الربح من مشاهدة الاعلانات في الأساس ولكن ليس هذا فحسب بل يوجد بداخله عديد من الطرائق التي يمكنك جني المال من خلالها
    يساعدك هذا الموقع في ربح المال من مشاهدة الإعلانات و الإطلاع على الفيديوهات و انجاز البعض من إستطلاعات الرأي المختلفة وبهذا ستتمكن من ربح مال في اليوم الواحد قد يصل الى اثنين دولار امريكي ولكنك ستحصل على المال في صورة عملات رقمية ويعد الموقع اسهل المواقع لكسب المال من الانترنت وسحب المال يتم من خلال دوجكوين و بيتكوين فقط .
  3. موقع Ysense : 
    من المنصات المميزة التي يمكنك تطبيق عملك بداخلها بسهولة بحيث يتسم موقع الربح من مشاهدة إعلانات الشركات هذا بالسهولة الكبيرة في الربح من خلالها و كيفية عمل مميزة .
    تعتبر هذه المنصة هو الأول في المملكة العربية وباقي دول الخليج العربي ويمكن أن تربح من خلاله كثير من المال من خلال مشاهدة الاعلانات الشائعة أو من خلال إتمام المهمات اليومية أو الاستطلاعات الاجتماعية التي تستخدم في البحوث .
    بإمكانك استخدام عدة طرائق مختلفه في سحب المال الخاص بك مثل باي بال و بطاقات أمازون وغيرها من الطرائق التي بإمكانك سحب أرباح المنصة من خلالها و تحقيق أموال لا بأس بها .
  4.  موقع Keep Rewarding :
    من أفضل مواقع الربح من الإنترنت التي تأتي في هذه القائمة المميزة والذي يمكن أي مستخدم من ربح المال بالقدر الذي يرد من خلال اكثر من طريقة .

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp
ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp

يتم الحصول على الأموال بعد بلوغ الحد الأدنى من الأرباح، وبناءً على ذلك نعرف كيفية الربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp، وذلك عبر الفقرات التالية:

  1.  موقع Swagbucks
    يعرف بأنه من أشهر المواقع التي يتم الربح عنها عبر التفاعل مع الإعلانات ومشاهدتها، إلى جانب تواجد استطلاعات الرأي والاجابة الصادقة عن الأسئلة، ويتم الحصول على الربح من خلال القيام بالمهام المتعددة كل يوم.
  2. موقع Timebucks
    يعرف بأنه من المواقع الموثوقة التي يتم منها الحصول على الربح المعقول، كما أن يمكن الربح عبر أكواد الكابتشا بعد حلها، ومتابعة بعض المواقع على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على الاستطلاعات.
    يحتوي الموقع على المسابقة الأسبوعية التي يحصل فيها 20 فائز على الجائزة النقدية التي تضاف إلى رصيده، كما يمكن الحصول على 15% من الربح الخاص بالذين قمت بتسجيلهم.
    يتم الحصول على مبلغ يتراوح بين 10 إلى 20 سنت خلال ربع ساعة من الإعلانات، وأقل مبلغ يمكن سحبه من الربح هو عشرة دولارات، وتتواجد ميزة التحويل البنكي أو skrill أو Bitcoin، وعند التسجيل لأول مرة بالموقع يتم كسب دولار واحد كهدية.
  3.  موقع NeOBUX
    يتم الربح من على ذلك الموقع على أساس إجمالي المشاهدات، ففي البداية يكون الربح في شكل النقاط وتكون باسم ADPRIZE وذلك بعد أن ينتهي عرض الفيديو بالكامل، حيث لا يمكن الخروج في منتصفه لأن ذلك لا يؤدي للربح.
    كما يمكن الربح عبر الموقع عبر الألعاب المتواجدة عليه المشابهة لليانصيب، وتكون نسبة الأرباح في الحد الأدنى 0.25 دولار والحد الأقصى 50 دولار، ويوجد ما يعرف بالعجلة الدوارة والتي تتراوح بين نسبة 10 نقاط إلى 1000 نقطة، وبعد الحصول على النقاط بأي طريقة من على الموقع يتم تحويلها للعملات الحقيقة.
    في البداية يكون الربح صغير، ولكن مع الوقت والعمل المستمر على الموقع تزيد الإعلانات على الحساب الخاص، مما يؤدي إلى إمكانية زيادة عائد الربح وزيادة الأموال.
    يتمكن الربح من على الموقع أيضًا عبر دعوة الأصدقاء من على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفيديو الترويجي للموقع ووضع رابط حسابك الخاص لكي يدخلوا إليه ويسجلوا به، وهنا يتم الحصول على الربح على عدد الحسابات والمشاهدات الخاصة بهم.
  4.  موقع Paid Verts
    يعد من المواقع الجديدة بمجال الربح من الإعلانات، ويقوم بعرض 25 إعلان يوميًا في التكلفة المرتفعة عند مقارنته مع المواقع المشابهة، حيث قد تصل كلفة الإعلان إلى 0.004 أو 0.002، ويمكن اكتساب مبلغ من خمسة إلى عشرة سنتات يوميًا عبر الإعلانات فقط.
  5.  موقع Hitbliss
    لا يتم كسب المال فقط عبر مشاهدة الإعلانات المختلفة، إنما أيضًا من خلال استطلاعات الرأي، ففي حال زيادة عدد الإعلانات التي يتم مشاهدتها تزيد الأرباح.
    كما أنه يتميز بزيادة النسبة الخاصة بالأصول عند المقارنة مع المواقع المشابهة.
  6.  موقع clixblue
    من مميزات الموقع أنه يتم كسب المال عبر دعوة الأصدقاء والإحالة إلى جانب الربح من مشاهدة الإعلانات، ويكون الحد الأدنى لسحب الربح من عليه هو 2 دولار، وإن كنت من محبي الألعاب فيمكن الربح من خلالها على الموقع.
  7.  موقع Ysense
    يمكن الحصول على المال عبر ذلك الموقع من خلال استطلاعات الرأي والألعاب لا فقط الإعلانات.
  8.  موقع Inboxdollars
    يتميز الموقع بالربح السريع في وقت قصير من التسجيل فيه فقط عبر استطلاعات الرأي ومشاهدة الإعلانات.
  9.  موقع videoclix
    يعرف بأنه من المواقع الأجنبية التي تعمل بنظام PTC ويتم الربح منه عبر الإعلانات ودعوة الأصدقاء الجدد الذين يتم الحصول على الربح الإضافي من خلالهم، ويكون أقل مبلغ للربح اليومي هو دولار واحد.
  10.  موقع divbux
    يتوافر بالموقع العديد من المهام التي يمكن الكسب منها بدلًا من الإعلانات فقط، إلى جانب طرق السحب المتعددة التي تسهل من استخدامه للمبتدئين بالربح عبر الانترنت.

ربح المال يوميا

ربح المال يوميا
ربح المال يوميا
  • موقع Upwork
    يعتبر من أكبر المواقع العالمية للعمل الحر Freelancing عبر الإنترنت. وربما سمعت به من قبل. يضم الموقع أكثر من 14 مليون فريلانسر مسجّل وحوالي 5 مليون عميل (الأشخاص الذي يقومون باختيارك لتنفيذ العمل).
    يعتبر أكبر سوق للعمل الحر Freelancing في العالم، مع أكثر من 3 ملايين فرصة عمل منشورة عبر هذا الموقع سنويّاً، لتصل الإيرادات المالية السنوية لما يفوق مليار دولار أمريكي!
    مبدأ عمل الموقع بسيط، يقوم الشخص بإنشاء حساب خاص به على الموقع ووضع معلومات عن المهارات التي يمتلكها، سواء في الترجمة أو البرمجة أو كتابة المقالات أو إنشاء المواقع وغيرها الكثير من الخيارات. أيضاً يختار المبلغ الذي يريد كسبه مقابل ساعة العمل الواحدة.
    بعد حصول الشخص على الموافقة التامّة لحسابه على الموقع، يصبح له صفحة شخصّية مع معلوماته الشاملة.
    حالما أصبح حسابك جاهز للاستخدام يمكن البدء بالبحث عن العمل المناسب! كل ما عليك فعله هو الانتقال لصندوق البحث في الموقع، وضع اسم العمل الذي تبحث عنه لتظهر لك قوائم طويلة وبالعديد من العروض والمبالغ المقدّمة مقابل العمل. أو يمكن أن يصل العملاء إلى حسابك ويقومون بإرسال فرص عمل إليك للقيام بها.
    فلنفرض أنّك تطلب 10 دولار (الحد الأدنى) مقابل ساعة العمل الواحدة، بالتالي العمل 5 ساعات في اليوم أكثر من كافي لجني 50 دولار!
    العمل على الموقع مجاني بالكامل، ولكن يوجد خيارات للدفع الشهري مقابل خدامات إضافية يحصل عليها الشخص عبر المنصّة.
  • موقع Skillshare
    هذا الموقع عبارة عن منصّة للتعليم أونلاين. بصورة أوضح، يقدم الموقع دورات أونلاين في الكثير من المجالات مثل التصوير الفوتوغرافي، التصميم، البرمجة، التسويق الإلكتروني وغيرها الكثير الكثير.
    ربما تتسائل كيف يمكنك جني المال عبر هذا الموقع؟!
    الأمر بسيط، جميع الكورسات التي تجدها عبر الموقع تم إنشاءها من قبل فريلانسرز. أي بصورة أوضح أي شخص يمكنه إنشاء فيديوهات لتعليم شيء يتقنه ومن ثم رفع هذه الفيديوهات عبر الموقع ضمن كورس أو دورة ليلتحق بها الأشخاص الآخرون. إذاً الموقع مستهدف من قبل الأشخاص الذي يرغبون بتعلّم العديد من المهارات أونلاين.
    موقع Skillshare غير مجّاني وإنّما الشخص يحتاج لدفع مبلغ سنوي لإنشاء حساب والالتحاق بكورسات الموقع. وفي الوقت الحالي يوجد أكثر من 25 ألف كورس متاح عبر هذا الموقع وجميعهم من قبل أشخاص يرغبون بكسب المال عبر تقديم دروس بالمهارات التي يمتلكونها.
    يتم الدفع لصاحب الكورس عبر الموقع اعتماداً على عدد دقائق المشاهدة التي حصل عليها. كلّما زادت المشاهدات لفيديوهاتك وعدد دقائق المشاهدة كلّما حقّقت مبالغ أعلى. الملاحظة حول هذا الموقع أنّك بحاجة لخبرة في إنشاء الفيديوهات والمونتاج وما إلى ذلك.
    لكن لا تقلق! الأمر بسيط ويمكنك تعلّمه بسهولة عبر نفس الموقع! صحيح عبر نفس الموقع! كما أنّه يمكنك الجصول على شهر مجّاناً ويمكنك الالتحاق بأي كورس ترغب به عند زيارة الموقع.
  • موقع يوديمي Udemy
    هذه المنصّة التعليمية شبيهة بمنصّة Skillshare التي تحدّثنا عنها سابقاً.
    هي منصّة أمريكية للتعليم الأونلاين تم إطلاقها في العام 2010 وحتّى هذه اللحظة التحق بها أكثر من 50 مليون شخص! من حول العالم ويلتحق بها أكثر من 57 ألف شخص كمعلمين (فريلانسرز).
    الفرص التي يمكن استغلالها عبر هذه المنصّة هي فرص الانضمام إلى فريق المعلمين عبرها وإنشاء الفيديوهات التعليمية الخاصّة بك.
    مثلاً بالنسبة لعالمنا العربي، تجد الكثيرين من الأشخاص يقومون بتعليم اللغة العربية للأجانب عبر إنشاء دروس أونلاين ورفعها عبر المنصّة. أو طبعاً يوجد خيارات كثيرة لاختبار المهارة التي تتقنها، سواء التصوير الفوتوغرافي، الفوتوشوب، البرمجة، التصميم، التسويق… أو عملياً أي مجال تتقنه.
    ما يميّز هذه المنصّة أن العدد الكبير للطلّاب عبرها يجعل الأمر أسهل عليك لإيجاد الأشخاص المناسبين للمحتوى الذي ترغب بتقديمه!
  • موقع Flippa
    هذا الموقع مخصّص لعمليات البيع والشراء لفئات مخصّصة مثل المواقع، الدومين وتطبيقات الأجهزة الذكية.
    تم إطلاقه في العام 2009 وبحلول عام 2015 تم إكمال عملية البيع والشراء لأكثر من 140 مليون موقع ودومين وتطبيق ذكي!
    أنت لست بحاجة لامتلاك خبرة في إنشاء المواقع أو التطبيقات وغيرها. بل يمكنك استخدام موقع Flippa لشراء مواقع وتطبيقات تجني المال بشكل مسبق وبأسعار منخفصة. أو إن كنت تمتلك خطّة مسبقة للانطلاق بمشروع موقع أو تطبيق ما، فهذا هو المكان الأفضل لشراء موقع جاهز والبدء من مرحلة متقدّمة!
    أمّا إن كنت تمتلك بعض المهارات في إنشاء المواقع والتطبيقات فيمكنك بيع أعمالك عبر هذا الموقع والحصول على مبالغ مرتفعة مقابلها.
  • موقع Amazon handmade
    عملاق التجارة الإلكترونية يفتتح سوق لبيع منتجات الصناعة اليدوية. وهذه فرصة مميّة جدّاً لأي شخص لديه موهبة أو قدرة على صناعة أي شيء مصنّع يدويّاً بحيث يمكنه طرحه وبيعه عبر الموقع.
    عملياً الموقع يركّز على العديد من الأقسام مثل المجوهرات الفنية والأكواب والصحون والأواني المعدّة حسب الطلب، بالإضافة إلى دمى الأطفال المصنّعة يدوياً.
    يمكن لأي شخص التقديم عبر موقع أمازون بإنشاء الحساب الخاص به ومن ثم وضع معلوماته بالحقول المناسبة. لاحقاً يتم دراسة طلبه لفتح المتجر الخاص به عبر موقع أمازون. لكن طبعاً ركّز على “مصنّعة يدوياً” أي هذا شرط أساسي للعمل عبر الموقع.
  • موقع Textbroker
    موقع رائع يعمل عبره أي شخص يتقن صنع المحتوى وكتابة المقالات. يعتبر من أشهر المواقع العالمية في مجال كتابة المحتوى منذ انطلاقه في عام 2008.
    عملياً يمكن لأي شخص التقديم للعمل عبر الموقع عبر إنشاء الحساب الخاص به ووضع المعلومات المناسبة. طالما حصل الشخص على الموافقة للعمل يمكنه البحث عن المجالات التي يجيد الكتابة فيها وتقديم عروضه.
    وظيفة الموقع تكمن في دوره كوسيط بين الفريلانسر (الكاتب) والعميل (طالب المقال). يقوم العميل بدفع المبالغ المستحقّة للكاتب ويحصل الموقع على نسبة معيّنة من هذه المبلغ بدوره كوسيط.

موقع لربح المال من الهاتف

موقع لربح المال من الهاتف
موقع لربح المال من الهاتف
  1.  تطبيق Spin To Win Cash
    إن تطبيق Spin To Win Cash يعتبر من التطبيقات المتميزة في مجال الربح من الجوال والموبايل وله العديد من الإصدارات في متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر shoppingmode أبل ستور للآيفون , وهو متوفر بشكل مجاني بدون ان تدفعون المال نهائياً
    يمكنكم تحقيق ربح المال بسرعة في المنزل او في المدرسة او الجامعة خلال عمل بعض الدقائق والساعات يومياً لربح ما بين 5 الى 10 دولار يومياً مجاناً عبر تدوير عجلة الحظ ومسح الصور ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات داخل التطبيق
    ويعتبر مقدار الربح من هذا البرنامج كبير مقارنة بالتطبيقات الأخرى المنافسة في مجال مشاركة الأرباح لمستخدمي الألعاب والتطبيقات
    هناك الكثيرين يرغبون في الربح من الهاتف في المغرب والجزائر وتونس والاردن ومصر وفلسطين والعراق واليمن والسعودية ولبنان وتركيا وليبيا والصومال والسودان وجميع الدول العربية
    حيث ان تطبيق Spin To Win Cash يتميز بطرق الدفع العديدة وهي سحب الأرباح عن طريق حساب Paypal مفعل وغير مفعل + طريقة الدفع عبر حساب paytm + دفع الأرباح من خلال الحساب البنكي (المصرفي) Bank
    الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار ويمكنكم سحب هذا الربح يومياً في حال كنتم قد وصلتم الى الحد الأدنى للدفع , والجدير بالذكر ان اسم التطبيق الكامل في المتجر هو : Spin To Win Real Cash – Earn Money Online 2021
    كما يمكنكم مضاعفة الارباح من خلال دعوة الأصدقاء عبر نسخ رابط الإحاله والدعوة , وكل شخص يقوم بتحميل وتثبيت التطبيق عبر الرابط الخاص بكم سوف تربحون نسبة 30% من أرباحهم مدى الحياة
  2.  برنامج Scratch Carts
    إنه أفضل التطبيقات على الإطلاق لعشاق الربح من النت بكل سهولة وكسب الأموال اوتوماتيكياً , ويعمل معه الكثيرين من الناس حول العالم
    يمكنكم الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب وتحديداً لعبة مسح الصور وكشف الأرقام والأرباح داخل الصور
    ويعمل التطبيق في المغرب والجزائر ومصر وسوريا وتركيا وتونس والعراق والاردن واليمن والسودان وموريتانيا ولبنان وفلسطين والكويت والسعودية وقطر والبحرين وسلطنة عمان وليبيا وجميع الدول العربية
    ويكمن السبب في أن التطبيق يمكنكم من ربح المال في اي دولة في العالم هو طرق الدفع الكثيرة التي يدعمها التطبيق , حيث انه يدعم سحب الأرباح عن طريق باي بال و التحويل المصرفي وبنك paytm الإلكتروني
    أولاً عليكم مسح الصور داخل البرنامج , وداخل كل صورة سوف تجدون رقم , هذا الرقم سوف يتم إضافته الى رصيدكم في الحساب الخاص بكم
    وكلما زادت عدد النقاط زادت وتضاعفت أرباحكم , ويمكنكم مضاعفة الأرباح من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات داخل التطبيق , حيث انه سوف تتضاعف عدد المحاولات لمسح الصور
    التطبيقات متوفر فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android بشكل مجاني , وعندما يتم تطويره من قبل الشركة المطورة للبرنامج على الآيفون سوف نقوم بوضع الرابط أسفل التدوينة
    الحد الأدنى للدفع هو 10 دولار يومياً , والجدير بالذكر ان البرنامج يمكنكم من تحويل النقاط الى دولارات حقيقية بمقدار ربح 50 دولار لكل 200 نقطة
    كما أنكم يمكنكم ربح الكثير من المال من خلال دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق , وكل شخص يقوم بتحميل التطبيقات من خلال الرابط الخاص بكم سوف تربحون 20 نقطة
  3.  تطبيق Plinko Master
    إنه تطبيق مجاني , يمكنكم من ربح المال من خلال لعب الألعاب , ببساطة “العب واربح المال فوراً” + دورات عجلة الحظ (Spin) التي سوف تقف عند الربح الذي سوف تحصلون عليه + إمكانية ربح جائزة 1000 دولار يومياً عند تجميع 25 فاكهة داخل التطبيق أثناء اللعب + مضاعفة الأرباح من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات
    سوف تلعبون داخل تطبيق Plinko Master لعبة إسقاط الكرات الحمراء التي سوف تقوم بلمس الدولارات والجواهر أثناء سقوطها الى الأسفل , وكل ما لمست شيء في طريقها سوف تربحونه ويضاف الى رصيدكم في التطبيق
    كما انه لكل لعبة عدد من الأرباح والدولارات الحقيقية والنقاط والجواهر التي سوف تتمكنون من تحويلها الى دولارات حقيقية وسحبها عبر رصيد بيبال المفعل والغير مفعل
    الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار دفعة واحدة , ويمكنكم سحب الأرباح وإستلامها عبر باي بال حصراً عند الوصول الى الحد الأدنى للدفع , والطرق التي يمكنكم سحب الأرباح من خلال هي عبر باي بال وبطاقات أمازون مشحونة بمبلغ 10$
  4.  برنامج Big Time
    إنه تطبيق مجاني , يمكنكم من ربح المال من خلال لعب الألعاب , ببساطة “العب واربح المال فوراً”
    يتوفر داخل التطبيق مجموعة كبيرة من الألعاب الداخلية , يمكنكم اللعب بها بدون الحاجة الى تنزيلها وتثبيتها على الجوال , أي انكم سوف تلعبون بها داخل تطبيق Big Time نفسه
    كما انه لكل لعبة عدد من الأرباح والدولارات الحقيقية والنقاط وبطاقات التيكيت التي من خلال سوف تتمكنون من تحويلها الى دولارات حقيقية وسحبها عبر بيبال
    الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار دفعة واحدة , 1000$ دفعة واحدة , 10,000 دولار دفعة واحدة , ويمكنكم سحب الأرباح وإستلامها عبر باي بال والتحويل البنكي عند الوصول الى الحد الأدنى للدفع
    كما انه يمكنكم الدخول الى السحب اليومي للجائزة الكبرى بقيمة 3600 دولار أمريكي من خلال لعب ثلاثة ألعاب يومياً فقط
    للدخول الى المزيد من التفاصيل وتحميل التطبيق للأندرويد والآيفون ادخلوا هنا
  5.  تطبيق Double
    إن تطبيق Double هو تطبيق روسي موثوق يمكنكم من خلاله ربح المال وله الكثير من إثباتات الدفع التي تثبت ان البرنامج يمكنكم سحب الأرباح منه من خلال طريقة الدفع Paypal
    ان الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار , كما يمكنكم سحب 1000 دولار دفعة واحدة + سحب 10,000$ بنفس اليوم إذا كنتم أحد الفائزين بالجائزة الكبرى التي يدعمها التطبيق
    ان تطبيق Rouble هو عبارة عن تطبيق مجاني على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android ومتوفرة في جميع متاجر الألعاب
    أولاً عليكم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بكم , ومن ثم سوف تقومون بتجميع النقاط والجواهر لتحويلها فيما بعد إلى دولارات حقيقية وإستلامها عن طريق حساب Paypal
    ويمكنكم تجميع النقاط من خلال لعب لعبة تطبيق المكعبات بالأرقام عبر دمج الأرقام المتشابهة فوق بعضها البعض , إنه افضل طرق الربح من الانترنت 2021 من التطبيقات والالعاب (العب واربح المال مجانا)
    وكلما قمتم بتحطيم أحجار أكثر كلما زادت أرباحكم وتضاعفت أكثر فأكثر
    كما يمكنكم مضاعفة أرباحكم وتجميع المزيد من الدولارات من خلال دعوة الأصدقاء عبر كود الإحالة
    إن تطبيق Double يدعم طريقة دفع واحدة وهي الدفع عبر بايبال
    والحد الأدنى للدفع هو 100$ , ويمكنك طلب السحب بمجرد الوصول الى الحد الأدنى , وهذا أمر سهل جداً , وسوف يتم إرسال الأرباح إليكم في اليوم التالي من طلب السحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: