تكنولوجيا

تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية

تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية سنقدمها لكم من خلال مقالنا حيث تعتبر من أسهل الطرق التي يمكن استحدامها بالإضافة إلى تقديم رابط تحميل كل ذلك في تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية.

تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية

تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية
تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية
  1. تنزيل برنامج Snaptube
  2. برنامج Snaptube هو برنامج مجاني 100% ومتاح للتحميل بالنقر فوق زر التنزيل أعلاه
  3. انسخ رابط الفيديو
  4. لتنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية باستخدام Snaptube، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط المحتوى الذي تريد تنزيله. للقيام بذلك، اضغط على علامة المشاركة أو على علامة الثلاث نقاط الموجودة بجوار المحتوى، ثم اضغط على نسخ الرابط أو -قم بتحديد الرابط ثم اضغط على نسخ.
  5. الصق الرابط في Snaptube
  6. والآن أنت على بعد خطوة واحدة من تحميل الفيديوهات والصور والمحتويات الأخرى التي قد قمت بنسخ الرابط الخاص بهم من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. الآن أنت تريد لصق هذا الرابط في شريط البحث الخاص ببرنامج Snaptube. على الفور سوف تظهر لك نافذة اختيار درجة الجودة المطلوب تحميلها، تستطيع اختيار الجودة المطلوبة ثم الضغط على تحميل
  7. -ليبدأ التحميل تلقائيا على ذاكرة الهاتف أو الحاسب. كل هذا ببساطة، في ثوان معدودة، ومجانًا 100% دون دفع أي اشتراكات أو شراء أي برامج.
  8. كل ما تحتاجه لتنزيل أي محتوى بدون علامة مائية هو فقط برنامج Snaptube.

رابط تحميل الفيديو من كواي kwai بدون علامة مائية للأندرويد

هناك العديد من برامج تحميل الفيديو من kwai. ونحن جربنا الكثير منها ورشحنا لكم أفضل برنامج حفظ الفيديو، وهو video downloader for kwai.
تحميل التطبيق من هنا

إزالة العلامة المائية من كواي

إزالة العلامة المائية من كواي
إزالة العلامة المائية من كواي
  1.  في البداية قم بفتح تطبيق كواي ومن ثم اختر مشاركة الفيديو من زر المشاركة SHARE عبر تطبيق تحميل من kwai بدون علامة مائية .
  2.  بعدها قم بالضغط على رابط موقع تنزيل فيديو من كواي بدون حقوق عبر الرابط الذي وفرناه لكم عبر موقع تحميل فيديوهات kwai بدون علامة مائية في الاعلى .
  3.  قم بلصق رابط الفيديو في المكان المخصص له عبر موقع تنزيل من كواي Kwai مجاني وبدون علامة مائية .
    واجهة موقع تنزيل فيديوهات من كواي بدون علامة مائية
  4. قم بلصق رابط مقطع الفيديو في المكان المخصص له عبر موقع تنزيل فيديوهات من كواي
  5.  بعد لصق الفيديو قم بالضغط على ENTER ومن ثم سوف تظهر معاينة للفيديو في الاسفل كما يظهر في الصورة عبر موقع تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية .
  6. من شاشة المعاينة الخاصة بالفيديو عبر موقع تحميل الفيديو من كواي بدون علامة مائية ، قم بالضغط على زر تحميل لأجل البدء في تنزيل مقاطع كواي بدون علامه مائية كما يظهر في الصورة عبر وذلك موقع تحميل من kwai بدون علامة مائية .

تنزيل فيديوهات من كواي بدون علامة مائية

  • بعد معاينة الفيديو قم بالضغط على زر تحميل
  •  بعد ذلك ستظهر نافذة جديدة عبر برنامج التحميل من كواي بدون علامة مائية يظهر فيها خيار تنزيل Download قم بالضغط عليه لكي يبدأ تنزيل الفيديو عبر موقع تحميل فيديو كواي بدون علامه مائية .
  •  بذلك تكون قد تمكنت من تنزيل فيديو من برنامج كواي بدون علامة مائية عبر موقع تحميل فيديوهات kwai بدون علامة مائية عبر الكمبيوتر بدون برامج .
  • قم باختيار تنزيل للفيديو عبر موقع تنزيل فيديوهات من كواي بدون علامة مائية
  • وبذلك تكون قد تعرفت على كيفية تحميل من كواي بدون علامه مائيه ، وتحميل فيديوهات كواي بدون علامه مائيه من خلال موقع تنزيل فيديو من كواي مجانا للكمبيوتر والجوال .

تحميل كواي الذهبي

تحميل كواي الذهبي
تحميل كواي الذهبي

تطبيق كواي هو أحد التطبيقات الاجتماعية المجانية تمامًا، حيث لا تتطلب أي اشتراك مادي، هذا ويبلغ حجم التطبيق نحو ١٧ ميجا بايت فقط أي لا يشكل عبء على ذاكرة الجهاز.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر