تكنولوجيا

الربح من كواي في مصر

الربح من كواي في مصر إذا كنت ترغب في الحصول على مال بسرعة وبطريقة سهلة فسنتعرف من خلال مقالنا على الطرق المختلف والمتنوعة للربح من كواي.

الربح من كواي في مصر

هناك أكثر من طريقة لربح المال بواسطة تطبيق كواي فهو من المنصات التي أصبحت تحقق ربح كبير للعديد من الأشخاص حيث يمكن أن تحقق من كواي Kawi ربح يصل من 200 إلى 500 دولار شهرياً، وخاصة إذا كان لديك متابعين بأعداد كبيرة على أحد منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو يوتيوب أو غيره
وفيما يلي سنعرض سوياً طرق الربح من كواي تفصيلياً :
1- الربح من كواي kwai من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء :
يمكنك الربح من كواي عن طريق دعوتك لأصدقائك لتحميل تطبيق كواي والمشاركة عليه، فيمكن أن تربح مال شخص واحد يسجل من خلالك يصل إلى خمسين من الجنيهات، بمعنى أن لو سجل من خلالك 100 شخص ستربح 5000 جنيه، وهكذا .
كل ما عليك هو تحميل التطبيق وفتحه، ومن ثم تسجيل الدخول فيه وعمل حساب عليه من خلال فيس بوك أو جوجل أو رقم هاتفك، بعد ذلك سيتطلب منك أن تتحقق من الحساب، وبعد أن تتم تلك الخطوة هناك أمر مهم للغاية وهو أن تدخل تاريخ ميلاد بحيث يكون سنك أكبر من 20 عاماً .
أكمل باقية الخطوات والبيانات المطلوبة منك لتكمل دخولك على تطبيق كواي Kawi، ستجد عند دخولك زر دعوة أمامه ادع واحد من صديق لتحصل على ما يصل إلى 50 جنيهاً، اضغط على زر الدعوة وابدأ في أن تدعو أصدقائك لتنزيل التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو عليه حتى تتمكن من ربح المال من التطبيق .
الفكرة هنا أن كلما شاهد أصدقائك أعداد أكبر من الفيديوهات كلما زاد الربح الذي تحصل عليه من كواي ويمكن أن يصل كما ذكرنا إلى 50 جنيه من الصديق الواحد .
2- الربح من كواي من خلال الاشتراك في وكالة :
إذا كان لديك العديد من المتابعين على أحد المنصات يمكنك أن تشترك في وكالة تابعة لتطبيق كواي ويكون هذا الاشتراك من خلال أحد الأشخاص المخصصين لذلك وبعد ذلك يمكنك أن تحقق الربح من كواي من خلال عدة أساليب عن طريق الوكالة .
ويمكن أيضًا الربح من نسب المشاهدة التي تأتيك على مقاطع الفيديو التي تنشرها على كواي، وكذلك يمكن الربح من أعداد مقاطع الفيديو التي ترفعها شهرياً و هذا العدد يكون باتفاق مسبق مع هذه الوكالة، والأمر سهل حيث أن كواي من البرامج الخاصة بمقاطع الفيديو المصغرة فكل ما يجب أن فعله هو رفع فيديو لمدة دقيقة واحدة

شاهد ايضا: هل برنامج كواي يعطي فلوس

مشاهدات كواي

تزويد متابعين كواي : توجد عدد من الطرق التي يمكن استخدامها لأجل تزويد مشاهدات كواي بدون برامج ،أ
و زيادة لايكات كواي مجانا حيث يمكن لمبدع الفيديوهات عبر كواي أن يلتزم بنشر 3 فيديوهات يوميا بحد ادنى ،
بالاضافة الى التعليق على مقاطع الفيديو والمحتوى الذي يشاركه الاخرون ،
والتفاعل مع الهاشتاقات النشطة واستخدامها عند النشر .

عيوب برنامج كواي

1- صدمات نفسية
يقدم هذا التطبيق الكثير من الإعلانات المضللة وذلك لسبب ما يقدمون من أحاديث جدا فارغة بدون أهمية ،وتوهم المشاهد بأنه بمشاهدة الفيديو القصير التي تم صنعه سوف يعيش عيشة كريمة ،ولكن بعد فترة يفاجأ المشاهد بعدم تقديم له أية أموال وذلك لربما لسبب سوء استخدام التطبيق ، وبالتالي يحصل لدى المشاهد نوع من أنواع الصدمات النفسية ويشعر بالاكتئاب والحزن على عكس الأمل المرجو منه.
2-وقوع الطفل في فخ الإباحية
يتطلب تطبيق كواي من مستخدمي القيام بإنشاء الفيديوهات الاجتماعية وشريطة تكون قصيرة ،حيث لا يتجاوز الفيديو أكثر ١٥ ثانية لأنفسهم ، ويقوم المانحة بتمجيدهم مما يزيدهم محبة للتطبيق ، وبذلك قد وفق تقرير TOL عبر خبير أمن المعلومات مدير مؤسسة السلام عبر الإنترنت بأن صنع هذه الفيديو هات وخاصة الفيديو القصر مرحلة لوقع الطفل في فخ الإباحية.
اضافة لذلك القيام بدعوة الأطفال من أجل القيام بأعمال جدا مشينة ،بمقابل عائد مالي كبير وذلك من خلال تنفيذ ما يطلب منهم.
يقدم أموال طائلة للأطفال من أجل أن يقوموا في إنشاء مقاطع فيديو ويقومون بالتمثيل فيها ،ويكون محتوى الفيديو ساخن من أجل أن يحظى إلى انتباه المشاهد ، وبذلك يقبلون بسبب طمعهم بهذه الأموال.
3-تشجيع الفتيات القاصرات على الإباحية
يشجع تطبيق كواي الفتيات القاصرات على القيام بعمل جدا دوني من خلال استغلال بعض الأطفال الصغار في العمر في صنع حالات إباحية تكون مقززة للجسم .
4-المتاجرة والاستغلال البشري
تشجع المستخدم على صنع المقاطع وخاصة المقاطع الإباحية والساخنة تحظى بمبالغ طائلة من قبل المانحين ،اضافة لذلك تحظى لمشاهدات كثيرة ولا تأتي إلا من ضعاف النفوس والتي من هنا بالذات تأتي المتاجرة والاستغلال الجنسي .
ومن الجدير ذكره بأن السلطات الهندية قامت في عام 2019 في جمع ما يقارب 30 صيني وقامت بإدراجهم ضمن التطبيقات الخطيرة على العالم ،وأمرت مواطنيها بحذفها من الهاتف فورا ، إضافة لذلك قامت بحظر تطبيق كواي وغيرها من التطبيقات مثل Like وتطبيق التك توك أيضاً ، لما له أثر كبير على أمنها القومي ، حيث أشار أحد موظفي أمن المعلومات بأن التطبيقات الصينية تعتبر أكثر خطورة على الأمن العام.

حكم الربح من برنامج كواي

فالمفتي يجيب السائل والمستفتي بناء على مسألته وتصويره لها, وقد يكون ذلك مطابقًا للواقع, وقد يكون مخالفًا له, لكن مرد ذلك إلى السؤال وتصوير المسألة، والمفتي في ذلك يفتي على حسب ما سمع, فهو كالقاضي, يحكم على نحو ما يسمع, كما في حديث أم سلمة – رضي الله عنها -: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “إنكم تختصمون إليّ، ولعل بعضكم ألحن بحجته من بعض، فمن قضيت له بحق أخيه شيئًا بقوله، فإنما أقطع له قطعة من النار، فلا يأخذها” رواه البخاري.
ثم إن الشركات المسؤول عنها تختلف, وهكذا المعاملات التي يسأل عنها المستفتون, فيراعى ذلك كله, ومن وجد أن المسائل السابقة سواء في موقعنا أو غيرها لا تنطبق على حالته, فليسأل عن حالته بذاتها, وليصورها كما هي في الواقع.

شاهد ايضا: تفعيل الربح من كواي

والمسألة التي سألت عنها نجمل جوابها في النقاط التالية:

  • كون الاشتراك مجانًا والإعلانات التي يأخذ المشترك الأجر على تصفحها إعلانات مباحة ليس فيها محذور شرعي لا حرج فيه.
  • الثانية: جلب المشترك لزبائن وأخذه عمولة على ذلك من قبل الشركة لا حرج فيه أيضًا.
  • الثالثة : ما ذكرته عن شراء عملاء فالذي يظهر أنه ينبني عليه غرر؛ لأن حقيقة شراء أو تأجير المشترك لا تخلو من قمار وغرر, فالمبلغ الذي يدفعه المشتري أو المستأجر يدفعه للموقع مقابل ضغطات أولئك, وهو بعد ذلك بحسب حظه, ولا يدري كم يبلغ عدد ضغطاتهم, وبالتالي كم تبلغ أرباحه, وانظر الفتوى رقم: 122925.
  • الرابعة: شراء العضوية الذهبية لا يجوز؛ لكونه يدخل في جملة القمار المحرم.
  • الخامسة : ما ذكرته عما يسمى “الميني جوب” إن كان مجرد مجاعلة أو إجارة للبحث عن شركة أو عمل بحث أو غيره وليس فيه محذور شرعي فلا حرج فيه.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر