منوعات اجتماعية

طريقة خيانة كل برج

طريقة خيانة كل برج لكل الأشخاص المهتمة بالأبراج وتريد معرفة صفات برجها او برج زوجها من خلال مقالنا سنتحدث بالتفصيل حول الأبراج ومعرفة نسبة خيانة كل برج وغيرها من الصفات كل ذلك في طريقة خيانة كل برج.

طريقة خيانة كل برج

طريقة خيانة كل برج
طريقة خيانة كل برج
  • الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
    هذا البرج معروف بشغفه الملتهب، واندفاعه المشاكس. الحمل الجامح يحبّ أي شيء لامع وجديد، لذا عندما يتعلق الأمر بالخيانة، فالجديد يغريه بسهولة، لا يخطط مسبقًا للقاء خارج إطار العلاقة مع شريكه، بل يستمدّ الوحي من إثارة اللحظة، ما يجعله عرضة للانجذاب إلى العلاقة الجنسية العابرة.
  • الثور (20 أبريل – 20 مايو)
    الثورأول برج ترابي، ويحب أن تكون حواسه مثارة: يضعف أمام الطعام اللذيذ، والروائح العطرة، والتدليك الحسي… لذا عندما يتعلق الأمر بالخيانة، من المرجح أن ينخرط الثور العاشق في علاقات سرية غنية بالترف، ووجبات العشاء، والفنادق الفخمة، وأحواض الاستحمام المليئة بأوراق الورود ضرورية لثور هائم.
  • الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
    في الثقافة الشعبية، الجوزاء هو البرج الأكثر ارتباطًا بالخيانة (يليه العقرب)، على الرغم من أن الجوزاء ليس بالضرورة أن يكون متأهبًا للخيانة، إلا أن ذهن هذا البرج الهوائي الفضولي يتشتت بسهولة. مفتون بالتناقض، لذا ربما يميل عاشق الجوزاء إلى البحث عن نقيض ما تقدّمه له العلاقة التي يكون فيها.
  • السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
    السرطان كائن حساس يكره الشعور بالضعف. هذا البرج المائي يأخذ علاقته بالشريك على محمل الجد. يحتاج إلى الشعور بالأمان والدعم والفهم من الحبيب، وإلا فإنه سيبحث عن الحميمية في مكان آخر. يمشي السرطان بشكل جانبي، وهو يميل إلى التخطيط لعلاقاته السرية.
  • الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
    الأسد برج ناري يتحكّم قلبه به فيقع دائمًا في الحب. رومانسيته كبيرة، ولا شيء يجعله سعيدًا مثل العشق بلا خجل، وهو بحاجة إلى الشعور بأنه مركز الاهتمام ، وبالتالي، يمكن إغراؤه بسهولة. ليس سهلًا عليه رفض المديح، ويصعب عليه مقاومة العلاقات السرية.
  • العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
    على الرغم من أنه يمثل رمز العذراء التقليدي ، إلا أنه يجب عدم إساءة فهم هذا البرج الترابي واعتباره عفيفًا.
    ويكون العذراء التحليلي مدركًا لكل شيء على الإطلاق، ويمكنه دائمًا اكتشاف التصدعات الدقيقة والعيوب والمغالطات.
    وإذا عثر برج العذراء الترابي على بيانات كافية للاستنتاج أن علاقته الحالية غير كاملة، ربما يبدأ بالبحث في مكان آخر. ولأنه مثالي، يسهل عليه أن يصبح مهووسًا بالمعجبين أو العشاق السريين، مقارنًا نقاط قوتهم بنقاط ضعف شريكه الأساسي.
  • الميزان (23 سبتمبر – 22 )
    يسعى الميزان دائمًا إلى تحقيق التوازن ، لذلك غالبًا ما يفضل أن يكون في علاقة بدلًا من أن يكون بمفرده، لكن حبه للعلاقات لا يعني أنه وفي دائمًا: يحبّ أن يكون محبوبًا.
    وتذهب أحاسيس إرضاء الغير لديه إلى حد بعيد من وقت إلى آخر، فيحتفظ بدون قصد بعلاقات متعددة في الوقت نفسه، وسواء كانت الخيانة عاطفية أم جسدية، فإن الميزان الخائن يزن خياراته دائمًا.
  • العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
    العقرب يتغذّى من السُّلطة والسيطرة، وهذه الأبراج المائية تنجذب إلى تجارب مظلمة وغامضة، لذلك عندما يتعلق الأمر بالخيانة، يستلذّ العقرب بخطر الرومانسية السرية.
  • القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
    هذا البرج الناري بطبيعته الباحث عن المتعة، يحب أي شيء يرفع الأدرينالين فيه، ويدعم الاستكشاف المثير، حتى في العلاقة الأحادية، يحتاج القوس إلى الكثير من الحرية.
    إذا كان هؤلاء الرماة يعتقدون أن حريتهم تتعرض للخطر، فإنهم يميلون إلى التسكع، يحبون المغامرات، لذلك يسعون إلى ديناميات تعرّضهم لعوالم جديدة. ربما يسعى القوس الخائن لتنمية علاقة سرية بعيدة المدى أو علاقة عالية المخاطر قد تنكشف في أية لحظة، كما يميل إلى المغامرات.
  • الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
    الجدي يعالج كل شيء بالاستناد إلى الحقائق والمنطق بما في ذلك العلاقات بين الأشخاص، يعامل علاقاته الرومانسية وكأنّها أعمال، مع الأخذ بعين الاعتبار الطرق المختلفة التي يستفيد عبرها كل طرف من الاندماج.
    وإذا تمّت تلبية الاحتياجات المتبادلة، فإن الجدي سيشعر بالرضا. لكن، عندما تصبح الشراكة غير منتجة، يسهل على الجدي تبرير الخيانة: يعتبرها رديفًا للتسوق، حيث يستكشف خياراته لمعرفة أي نوع من العلاقات تعود عليه بالفائدة.
  • الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
    الدلو هو البرج الأكثر إنسانية، يعتمد على العدالة والمساواة، ويهتم إلى ما هو خير له لدرجة يصعب عليه في كثير من الأحيان الحفاظ على ديناميكيات العلاقات بين الأفراد. يبني علاقات بأشخاص عاطفيين يشاركونه قيمه، لذا عندما يتعلق الأمر بالخيانة، ينجذب للذين يشكّلون مصدر إلهام له.
    وغالبًا ما يصبح الأصدقاء أحبابًا للدلو.
  • الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
    الحوت أكثر الأبراج أثيرية، وهو مخلوق متعاطف وحساس. لكن من جانب مظلم: في يوم سيئ، ترتبط روح الحوت بالأوهام، والهروب، والسرية. ربما تقوم أوهام الحوت الخاصة بإغوائه، مقنعًا نفسه بأن الخيانة نتيجة جانبية لعلاقة تعويض قدري

نسبة خيانة كل برج

نسبة خيانة كل برج
نسبة خيانة كل برج
  1.  برج الميزان 95%:
    تتواجد هذه الصفة فب شخصية أنثى الميزان نظرًا لحبها أن تكون جميلة في أعين جميع الرجال، وأن تسمع الكلمات المعسولة التي تمجدها وتشيد بجمالها وعقلها، بالإضافة إلى حبها للمال والمظاهر الاجتماعية، كل هذا يجعلها تميل إلى الجمع بين أكثر من رجل أو معرفة أكثر من رجل في وقت واحد.
  2.  برج الدلو 85%:
    أما امرأة الدلو فهي الباحثة عن الظهور والمكانة الاجتماعية المرموقة والعيش في أوساط اجتماعية مميزة، بالإضافة إلى سعيها نحو جمع المال، ومن السهل أن تترك الرجل من أجل رجل آخر لمجرد إنه سيوفر لها مستوى أفضل.
  3.  برج الثور85%:
    تتوافق أنثى الثور مع أنثى الدلو فب نسبة تواجد هذه الصفة، لكن أنثى الثور تحب من يمدحها بشكل دائم وتحب أن تكون جميلة في عين الجميع، فهي تبحث عن أنوثتها التي تظهر في نظرات الإعجاب بها أو كلمات الإشادة بجمالها، بالإضافة على حبها للمال والبحث عنه بشكل دائم.
  4. برج الأسد 70%:
    أما امرأة الأسد فهي لا تصنف ضمن الخائنات بقدر ما تصنف ضمن قائمة المرأة الغدارة، خاصة أن امرأة الأسد تبحث عن التقدير والحب ومنحها ما تستحق فهي ترى إنها كثيرة على أي شخص، لذك فدائمًا ما تبحث عما يعطيها التقدير الأكبر.
  5. برج العذراء 60%:
    بالرغم من وجودها ضمن هؤلاء النساء، إلا أن طبيعة أنثى العذراء لا تعرف الخيانة، لكنها تلجأ إليها مضطرة إن لم تشعرها بالاهتمام والتقدير والحب اللازم فهي ترى في قلة التقدير مساس بكرامتها وتحاول أن تنتقم لها بأي شكل، فيمكن أن تتفاوض أنثى العذراء في أي شيء عدا كرامتها وكبريائها.

أكثر الأبراج خيانة للنساء

أكثر الأبراج خيانة للنساء
أكثر الأبراج خيانة للنساء
  • برج الحمل
    برج الحمل متقلب المزاج وقصير المزاج. يمكن أن يكون أيضاً مندفع وعدواني. وسيدوس بسعادة أي شخص للوصول إلى وجهاته المرغوبة في الحياة، مما يجعل الخيانة أمراً لا مفر منه. عندما يتعلق الأمر ببرج الحمل في حياتك، تأكد من المتابعة بحذر.
  • برج الجوزاء
    يُعتبر الجوزاء متسرع ومندفع بشكل لا يصدق. إذا وصل الأمر إلى نقطة يحتاج فيها الجوزاء إلى تقرير ما إذا كان سيقاتل من أجل علاقاته، أو يهرب، فسيختار الهروب في كل مرة. عادة ما يكون الجوزاء عبارة عن باقة من الأعلام الحمراء متخفية في شكل ورود. يمكن أن تكون رائحتها حلوة تماماً، لكن أشواكها أكثر حدة من أي سكين يمكن أن تجده في ظهرك. إنه لا يكلف نفسه عناء الانتظار حتى يدير ظهره، بل سيجعل قلبك هدفاً بينما تنظر إليه مباشرةً.
  • برج الميزان
    يُعد برج الميزان غير حاسم للغاية، ويفضل تحمّل ضغينة بدلاً من مواجهة المشكلة. عادة ما تكون الضغائن أرضية خصبة للخيانة المحتملة. يمكن أيضاً فصل الميزان بسهولة إذا دفعته بعيداً. يمكن أن يكون انتقامي جداً. من المحتمل أن يخونك أو يؤذيك إذا منحته سبباً لذلك. ومن الممكن أن يقوم بطعنك في الظهر.
  • برج العقرب
    برج العقرب متشكك وسري وعنيف، ويميل إلى أن يكون أحد أكثر علامات الأبراج التي يتم تجنبها في علم الفلك. يمكن أن يكون غير متسامح للغاية ومتلاعب ومستاء. يشتهر برج العقرب أيضاً بشهيته للانتقام، لذا كن حذراً في كيفية معاملتك له. حتى إيذاءه بأبسط الطرق يمكن أن يعود إليك بعشرة أضعاف. لن يخونك برج العقرب فقط؛ سوف يتأكد من تدمير حياتك بأكملها قبل أن ينتهي منك.
  • برج القوس
    يفتقر القوس إلى الصبر، ويشعر بالملل بسرعة، ويمكن أن يكون مندفع للغاية. يواجه صعوبة في الالتزام بالأشياء. وبالتالي، غالباً ما ينتهي به الأمر بالنكث بالوعود، والتي يمكن القول إنها واحدة من أسوأ أشكال الخيانة. ويحتاج إلى الشعور بأنه يتمتع بالسيطرة، ويقدر حريته على كل شيء. بصراحة، سوف يخون القوس أي شخص في حالة دقات قلب إذا كان ذلك يعني أنه يمكن أن يكون لديه مساحة أكبر للتنفس.
  • برج الجدي
    معروف عن الجدي أنه غير متسامح ومتعالي وموجه نحو الهدف. سوف يؤذيك الجدي عن غير قصد، وسيضع أهدافه قبل ارتباطاته العاطفية بالناس. أسوأ جزء هو أنه سوف يخونك دون أن يقصد ذلك. لن يكون أي شيء شخصي، ستكون ببساطة الأضرار الجانبية لوجوده. إذا وجدت نفسك قريباً منه، فكن حذراً وحاول ألا تقترب كثيراً.

علامات انتهاء الحب عند كل برج

علامات انتهاء الحب عند كل برج
علامات انتهاء الحب عند كل برج

يشترك بعض الأشخاص المنتمون لنفس البرج فبعض التصرفات والأفعال، نطلعك علي طريقة كل برج علي النحو التالي

  • برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
    من اكثر الأبراج أخلاصا، نطلعك علي علامات أنتهاء الحب عند برج الحمل
    يتميز برج الحمل بأنه الأكثر طفولية وبراءة، والذي يتميز بحماسه وطموحه وشخصيته التنافسية ومشاعره المتفجرة.
    يعامل أصحاب هذا البرج الانفصال في العلاقات مثل الرياضة فلا يريد أن يخسر، لذلك إذا زاد التوتر في العلاقة، فمن المرجح أنه سيبدأ في إنهاء العلاقة فورا، لأنه يريد المضي قدما بشكل أسرع.
    غالبًا ما يكون برج الحمل هو أول من يتعافى بعد الانفصال، ولكنه نادرًا ما يكون ضارًا للطرف الاخر أو مؤذي بأي شكل من الأشكال.
    في الواقع، غالبًا ما يندمون على الفور على قراراتهم، سواء كانت تخلق علاقة جديدة أو تنفصل.
  • برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
    يتمتع برج الثور بميزة الرومانسية، لذلك في العلاقة يكونون محبين وكريمين وعاطفين؛ لذلك في محاولة لفهم علامات انتهاء الحب عند كل برج، نجد أن برج الثور يتميز بما يلي:
    الثور ليس مفتونًا بالتغيير، ويميل إلى البقاء لفترة طويلة في العلاقات وسيقاتل من أجل العلاقة حتى النهاية المريرة.
    عندما يحين وقت الانفصال في النهاية، نجدهم حازمين ومتفهمين.
    يعتنق برج الثور المنطق والتطبيق العملي، مما يجعل من الصعب استكشاف الفروق الدقيقة.
    برج الثور هو صانع قرار ودود ولكنه عنيد، ولا مجال للتسوية بمجرد اتخاذ قرار، ولا شيء يغضبه أكثر من ازدرائك وترددك.
    الولاء هو كل شيء بالنسبة إلى برج الثور، لذلك إذا تبين أن الشخص الذي يحبه غير مخلص، فالانفصال سيكون مدفوعًا أيضًا بالغضب.
  • برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
    يرمز التوأم إلى الجوزاء، وتتحدد علامة هذه العلامة بازدواجيتها المعروفة، وهناك جانبان على الأقل للجوزاء، وخلال إنهاء العلاقة تتميز بما يلي:
    من المهم أن يُظهر الجوزاء رغبته في الانفصال، والتعبير هو كل شيء بالنسبة إلى الجوزاء، وبالتالي فإن علاقاتهم تغذيها التواصل.
    من ناحية أخرى، من السهل معرفة ما إذا كان الجوزاء في علاقة لأنه يندفع في مشاعره ويغرق فيها.
    في المناسبات النادرة جدًا التي يبدأ فيها الجوزاء الانفصال، من المعروف أنهم يستخدمون تكتيكات عقلية وعاطفية ذكية لجعل الأمر يبدو وكأن الانفصال هو حقًا ما يريده شريكهم.
    يتعافى الجوزاء من خلال سرد القصص، وتحويل دراما الانفصال عن الحكايات الحزينة، إلى قصص مرحة لمشاركتها مع الأصدقاء.
  • السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
    للسرطان حساسية داخلية، لذلك نجد أنه يتصرف بالطريقة التالية عند إنهاء العلاقة:
    يستغرق السرطان وقتًا لبناء الثقة، وليس من السهل عليهم الدخول في علاقات جادة وملتزمة، ولكن عندما يشعر السرطان بالأمان في علاقة ما، فإنهم لا يريدون أن تنتهي هذه العلاقة، لأن السرطان رومانسي، وسيظل دائمًا كذلك، فانه يسير علي مبدأ حارب من أجل علاقاتك.
    لكن من السهل على السرطان التخلي عنه، عندما يشعر بعدم جدوى تلك العلاقة، ولكن دون إيذاء الشخص الآخر، وعندما يشعر بالحزن، فإنه يميل إلى وضع قيود صارمة، مثل قواعد عدم الاتصال، لحماية نفسه وخلال الأوقات العاطفية الصعبة، تقدر هذه المخلوقات الحساسة دعم أصدقائها، الذين يمكنهم رعاية مرضى السرطان من خلال تعبيرات الحب غير المشروط.
  • برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
    يرمز حيوان الأسد إلى برج الأسد، ويشتهر بشخصيته الحيوية والرومانسية، ويحكمه القلب، لذلك عند انتهاء العلاقة تتميز بما يلي:
    عندما يشعر الأسد أن الخلاف يتصاعد، فإنه يحاول حماية كبريائه بالانفصال، ويمكنه عادة عكس قرار الانفصال بسرعة.
    عندما ينفصل الأسد، تكون قصة مختلفة تمامًا، لأن رد فعل الاسد الأولي على الانفصال غير المتوقع غالبًا ما يكون صدمة مطلقة من أن شخصًا ما قد يفقد الاهتمام به ويبدأ ألم مدمر.
    أثناء الانفصال، يشعر الأسد كما لو أن الشمس قد غربت؛ إنها تجربة مؤلمة للغاية، وهذه الأسود لا تخشى إظهار معاناتها.
    تعبيرات الأسد عن الألم حقيقية ويحتاج إلى أصدقائه المقربين لمساعدته على الشفاء، ولكن على الرغم من إحباطه، فإن هذه الأسود مخلوقات مرنة وستجد دائمًا طريقها إلى النور.
  • برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
    يحكمه كوكب عطارد، يتميز برج العذراء بقدرته على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، وسعيه لتحقيق الكمال، وغالبًا ما تكون علاقاته مدفوعة بالرومانسية والإيمان بمفهوم الشريك المثالي، لكن توقعات برج العذراء غير الواقعية قد تتلاشى في النهاية إلى القلق والشك الذي يقودهم إلى:
    عندما تتلاشى، غالبًا ما نرى برج العذراء يصلح علاقاتهم بالكامل، مع أو بدون إبلاغ شريكهم.
    يفضل تجنب الخلاف، غالبًا ما يحاول العذراء الابتعاد دون جدال صعب، وعندما تكون المحادثة لا مفر منها، فإنهم يعتذرون للغاية وينزعون فتيل التوتر بسرعة من خلال تحمل المسؤولية الكاملة.
    عندما يأخذ الانفصال برج العذراء، يجد صعوبة في التخلي عن شريكه.
  • الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
    كوكب الزهرة، المعروف باسم كوكب الحب، يحكمه الميزان إنه أيضًا رمز للوئام، نظرًا لأن الميزان يكون أسعد عند الأرتباط، فليس من المستغرب أن يتحركوا بسلاسة بين العلاقات، في عالم الميزان المثالي لن يكون هناك أنفصال، وستكون علاقات الحب حالات مرنة يمكن أن تبدأ وتنتهي بدون شكليات، الحقيقة هي أن الميزان يحب ترك الباب مفتوحًا، حتى يعرف الميزان تمامًا ما يريده في حياته المهنية، ولكن عندما يفكر في الانفصال، يصبح تتميز بما يلي:
    غالبًا ما يعبر الميزان عن رغبته في الانفصال بطريقة غامضة؛ يفضل كلمة “خذ استراحة” على الانفصال.
    عندما يكون شريك الميزان هو الذي ينفصل، فإن الميزان يبذل قصارى جهده للتأكد من أن العلاقة تنتهي بشروط، لأنهم يهتمون بشدة بالانطباع الذي يتركونه على الآخرين، لذلك في النهاية، لا يتعلق الأمر بهم فقط.
  • برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
    يعرف برج العقرب بالتحول، وهو أساس كل تجاربه، لكن هذا لا يعني أن الانفصال سهل على برج العقرب، في الواقع من الصعب جدًا عليهم التخلي؛ بغض النظر عما إذا كان برج العقرب قد بدأ أم لا، فإنهم دائمًا ما يشعرون بالوحدة بعد الانفصال، ولا يتعلق الأمر بما إذا كانت العلاقة صحية أم لا، عند الانفصال تتميز برج العقرب بما يلي:
    على الرغم من أن العقرب الغامض يظهر هادئًا من الخارج، إلا أنهم غالبًا ما يظهرون مشاعرهم المتزايدة في سلوك خفي قهري
    أفضل طريقة لإصلاح قلب برج العقرب هي الغوص في أعماق روحهم ومواجهة مخاوفهم والسماح لأنفسهم بمعالجة مشاعرهم المظلمة بالكامل.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر