التعليم

موضوع عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

موضوع عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي لا يمكن لأي شخص أن ينكر دور المرأة ومسئولياتها في الحياة حيث تعتبر المرأة هي أساس كل شيء ومن خلال مالنا سنتحدث عن احتفالات يوم المرأة والهدايا التي يجب تديمها في هذا اليوم .

موضوع عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

موضوع عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي
موضوع عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

United Nations has selected this day because it refers to the bread and roses campaign. when the working women in the USA refused the inhuman conditions for women there. so they started their demonstration against these conditions.

and they explained some of their demands such as: granting women the right to vote in elections, reducing hours of work, and stopping child labor. all women belonging to all classes in the united states joined this campaign. So every year on 8 march since 1908 till now, the international community celebrates these achievements of women on this day.

التَّرْجَمَةً:

في يوم 8 مارس؛ يوم المرأة العالمي تحتفل كل أنحاء العالم بالذكرى السنوية لليوم العالمي للمرأة، ولقد اختارت الأمم المتحدة هذا اليوم لأنه يشير إلى حملة الخبز والورود. عندما رفضت العاملات في الولايات المتحدة الظروف اللاإنسانية للمرأة هناك. فبدؤوا مظاهرتهم ضد هذه الظروف.

وشرحوا بعض مطالبهم مثل: منح المرأة حق التصويت في الانتخابات، وتقليص ساعات العمل، وكذلك وقف عمالة الأطفال. ولقد انضمت جميع النساء من جميع الطبقات في الولايات المتحدة إلى هذه الحملة. لذلك؛ فإنه في كل عام في اليوم الثامن من شهر مارس منذ عام 1908م وحتى الآن، يحتفل المجتمع الدولي بهذه الإنجازات التي حققتها المرأة في هذا اليوم.

شاهد ايضا: موضوع بالانجليزي عن المستقبل

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي
عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

تزيد تلك العِبارات في يوم المرأة العالمي من ثقة المَرأة في نفسها، وتؤكّد على أهميّتها في المُجتمع ودورها الفَاعل في بناء المُستقبل العَامر بالإبداع والنّجاح، وأبرز ما قيل عن تلك المناسبة:

  • العبارة: The memory of International Women’s Day is a universal memory that all people are keen to receive with love, because a woman is a mother.
    الترجمة: إنّ ذكرى اليوم العالمي للمرأة هي ذكرى عالميّة يحرص جميع النّاس على استقبالها بمحبّة، لأنّ المرأة هي الأم.
  • العبارة: It suffices for a woman to be proud of herself that God Almighty has chosen her to be the mother with her great feelings and presence, for the mother is the greatest of creatures on earth.
    الترجمة: يكفي المرأة فخرًا واعتزازًا بذاتها أنّ الله تعالى قد اختارها لتكون الأم بمشاعرها وحضورها الكبير، فالأم هي أعظم المخلوقات على الأرض.
  • العبارة: A woman does not need a day to introduce her to people, because she is present in all paths, and she is able to prove herself day after day.
    الترجمة: المرأة لا تحتاج إلى يوم لتعريف النّاس بها، لأنّها حاضرة في جميع المسارات، وقادرة على إثبات ذاتها يومًا بعد آخر.
  • العبارة: On International Women’s Day, we congratulate every woman who is trying to make this world a better place for everyone.
    الترجمة: في اليوم العالمي للمرأة، نُبارك لكل امرأة تُحاول أن تصنع من هذا العالم مكانًا اجمل للجميع.

عيد المرأة بالانجليزية

عيد المرأة بالانجليزية
عيد المرأة بالانجليزية
  • المرأة هي الأم، والأخت، الحبيبة، والصديقة، الابنة، الأرض… تلك التي تعبت وناضلت كثيراً حتى أصبحت اليوم تمشي إلى جانب الرجل لا خلفه و في عيدها اليوم مقدم لكم أجمل تهنئة بمناسبة عيد المرأة بالانجليزية مع الترجمة نتمنى أن تنال اعجابكم ، وهي
    Today we celebrate every woman on the planet. You bring so much love and beauty into our world just by being in it, and it makes everyone a little bit happier. The Sun shines brighter when you smile, ladies, so keep smiling! Happy Woman’s Day!
  • نحتفل اليوم بكل امرأة على هذا الكوكب. أنت تجلبين الكثير من الحب والجمال إلى عالمنا بمجرد التواجد فيه ، وتجعلين الجميع أكثر سعادة. تشرق الشمس أكثر إشراقًا عندما تبتسمين ، أيتها السيدات ، لذا استمروا في الابتسام! يوم سعيد للمرأة
    Our world would mean nothing without women. Their courage that exists in perfect harmony with amazing tenderness saves our world every day. Happy Woman’s Day to our mothers, daughters and sisters!
  • عالمنا لا يعني شيئا بدون النساء. شجاعتهم التي توجد في وئام تام مع الحنان المذهل تنقذ عالمنا كل يوم. يوم سعيد للمرأة لأمهاتنا وبناتنا وأخواتنا!
    Woman’s Day is an amazing opportunity to remind ourselves that fighting for our ladies is very important thing to do. Support every woman around you and respect everything they do, because they deserved it.
  • يوم المرأة هو فرصة رائعة لتذكير أنفسنا بأن القتال من أجل سيداتنا هو شيء مهم للغاية يجب القيام به. ادعم كل امرأة من حولك واحترم كل ما تفعله ، لأنها تستحق ذلك.
    Every life begins with a woman. We tend to forget about that. On this day, let’s thank every woman in our life and show them some love. Happy Woman’s Day!
  • كل حياة تبدأ بامرأة. نحن نميل إلى نسيان ذلك. في هذا اليوم ، دعونا نشكر كل امرأة في حياتنا ونظهر لها بعض الحب. يوم سعيد للمرأة!
    Wishing a very happy Woman’s Day to strong, intelligent, talented and simply wonderful women of this world! Don’t you ever forget that you are loved and appreciated.
  • أتمنى يومًا سعيدًا للمرأة للمرأة القوية والذكية والموهوبة والرائعة في هذا العالم! لا تنسي أبدًا أنك محبوبة ومقدرة.
    It’s crazy that women still have to fight for their rights. We still live in a society where being a woman is dangerous. Let’s remind ourselves that our mothers, sisters and daughters are absolutely, unbelievably amazing, and they deserve so much more. Happy Woman’s Day!
  • من الجنون أن النساء لا يزابون يتعين عليهن الكفاح من أجل حقوقهن. ما زلنا نعيش في مجتمع يكون فيه كونك امرأة أمرًا خطيرًا. دعونا نذكر أنفسنا بأن أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا رائعات بشكل لا يصدق ، ويستحقن أكثر من ذلك بكثير. يوم سعيد للمرأة!
    Flowers and chocolate cannot do what the words of love can. Every woman in our lives is unique and beautiful. Don’t forget to cherish Her every day, not only on Woman’s Day. Cheers to our lovely ladies!
  • الزهور والشوكولاته لا تستطيع أن تفعل ما تستطيع فعله كلمات الحب. كل امرأة في حياتنا فريدة وجميلة. لا تنسى أن تعتز بها كل يوم ، وليس فقط في يوم المرأة. تحياتي لسيداتنا الجميلات! .

شاهد ايضا: موضوع عن مجدى يعقوب بالانجليزي

هدايا يوم المرأة العالمي

هدايا يوم المرأة العالمي
هدايا يوم المرأة العالمي

With regard to the subject of gifting, it is something more moral than material, and sometimes children give gifts that have a high financial cost, and at the same time
he is disobedient to his mother’s words, and therefore the gift will not have any feelings, whether it is joy or sadness, and small handmade things are more expressive About love
, like a piece of cloth with romantic words like I love you Mama written over it, these simple things make a mother overwhelmed with happiness

فيما يخص موضوع الهداية فهو شيء معنوي أكثر مما يكون مادي، وفي بعض الأحيان يهدي الأبناء هداية ذات تكلفة مادية عالية، وفي نفس الوقت هو عاصي لكلام والدته
وبالتالي لن يكون للهدية أي مشاعر سواء كانت فرح أو حزن، كما تكون الأشياء اليدوية الصغير أكثر تعبيراً عن الحب،مثل قطعة القماش ومكتوب فوقها كلمات رومانسية مثل أحبك ماما، تجعل هذه الأشياء البسيطة الأم في سعادة غامرة.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر