تكنولوجيا

شروط الربح من كواي

شروط الربح من كواي إذا كنت تريد أن يصبح لك دخل ثابت من برنامج كواي سنقدم لكم الشروط اللازمة لكي تحصل على المزيد من المال من خلال مقالنا سنتعرف على كل هذا.

شروط الربح من كواي

لكي تحقق مايقارب 137 دولار بدون انضمام الى وكاله تعرف على الشروط واعمل بنفسك
1-دعوة الاصدقاء
2-الدخول الى تطبيق كواي يوميا
3-مشاهدة الفيديوهات
4-انشاء محتوى خاص بك .
5-عدم نشر فيديوهات تنمر على الغير .
6-لاتستخدم فديوهات غيرك .
7- الفيديوهات التي تبين العنصريه والكراهيه ممنوعه في التطبيق .

عيوب برنامج كواي

نعم هناك أضرار كثيرة لتطبيق كواي وخاصة الأضرار التي تلحق أبناءك ،وخاصة في عهد حرب التكنولوجيا التي لا محال لنهاية ، كونه يتم كل فترة اختراع تطبيقات جديدة والتي من شأنها أن تتدخل بتربية أطفالك وتعبث بأخلاقهم دون تلاحظ مدى الخطر الذي يحاوط طفلك والذي يدفعه لدرجة الهوس إلكترونيا وتجعله يبتعد عن واقعه لدرجة الوهم والخيال.
1- صدمات نفسية
يقدم هذا التطبيق الكثير من الإعلانات المضللة وذلك لسبب ما يقدمون من أحاديث جدا فارغة بدون أهمية ،وتوهم المشاهد بأنه بمشاهدة الفيديو القصير التي تم صنعه سوف يعيش عيشة كريمة ،ولكن بعد فترة يفاجأ المشاهد بعدم تقديم له أية أموال وذلك لربما لسبب سوء استخدام التطبيق ، وبالتالي يحصل لدى المشاهد نوع من أنواع الصدمات النفسية ويشعر بالاكتئاب والحزن على عكس الأمل المرجو منه.
2-وقوع الطفل في فخ الإباحية
يتطلب تطبيق كواي من مستخدمي القيام بإنشاء الفيديوهات الاجتماعية وشريطة تكون قصيرة ،حيث لا يتجاوز الفيديو أكثر ١٥ ثانية لأنفسهم ، ويقوم المانحة بتمجيدهم مما يزيدهم محبة للتطبيق ، وبذلك قد وفق تقرير TOL عبر خبير أمن المعلومات مدير مؤسسة السلام عبر الإنترنت بأن صنع هذه الفيديو هات وخاصة الفيديو القصر مرحلة لوقع الطفل في فخ الإباحية.
اضافة لذلك القيام بدعوة الأطفال من أجل القيام بأعمال جدا مشينة ،بمقابل عائد مالي كبير وذلك من خلال تنفيذ ما يطلب منهم.
يقدم أموال طائلة للأطفال من أجل أن يقوموا في إنشاء مقاطع فيديو ويقومون بالتمثيل فيها ،ويكون محتوى الفيديو ساخن من أجل أن يحظى إلى انتباه المشاهد ، وبذلك يقبلون بسبب طمعهم بهذه الأموال.
3-تشجيع الفتيات القاصرات على الإباحية
يشجع تطبيق كواي الفتيات القاصرات على القيام بعمل جدا دوني من خلال استغلال بعض الأطفال الصغار في العمر في صنع حالات إباحية تكون مقززة للجسم .
4-المتاجرة والاستغلال البشري
تشجع المستخدم على صنع المقاطع وخاصة المقاطع الإباحية والساخنة تحظى بمبالغ طائلة من قبل المانحين ،اضافة لذلك تحظى لمشاهدات كثيرة ولا تأتي إلا من ضعاف النفوس والتي من هنا بالذات تأتي المتاجرة والاستغلال الجنسي .

شاهد ايضا: الربح من كواي في مصر

مشاهدات كواي

تطبيق كواي يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات العالميه الشهيره حيث يمكنك زياده الشعبيه الخاصه بك علي هذا التطبيق من خلال البرنامج الذي وضعناه لكم بالاعلي او من خلال نشر الكثير من الفيديوهات بطريقه صحيحيه ومستمره يوميا
-يجب عليك نشر الفيديوهات القصيره بطريقه مستمره حيث ان يكون الفيديو اقل من دقيقه حتي يسهل عليك الظهور الي الاشخاص العديدين واذا تم ظهورك مره فسوم يسهل عليك الظهور كثيرا الي الاشخاص وهنالك ايضا العديد من الطرق للربح من برنامج كواي.

كيفية الحصول على نقاط كواي

  • يمكنك أن تربح المال من خلال تطبيق كواى بعظة طرق سوف نقوم بشرحها بطريقة سريعة ومبسطة.
    الطريقة الأولى للربح من كواي
  • يمكنك كسب المال، و الربح من كواي من خلال هذا التطبيق الرائع عن طريق:
    مشاهدة مقاطع الفيديوهات التي هي معروضة في التطبيق. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو فقط وبعدها تستطيع تجميع المال.
  • هي أن تقوم بعمل إنشاء لمحتوي خاص بك وذلك لجلب المتابعين لحسابك الخاص وهو يعطي ربح أكثر.
    القيام بالتسويق للتطبيق وذلك من خلال الرابط الخاص بك.
  • ولربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديوهات في تطبيق كواى.
  • كل ما عليك القيام به هو أن تدخل إلى تطبيق كواى وتقوم بإنشاء حساب جديد وبعدها عندما تقوم بمشاهدة أى مقطع فيديو سوف تأخذ عملة ذهبية من خلال دخولك اليومى إلى التطبيق.
    الطريقة الثانية للربح من كواي
  • هي أن تقوم بإنشاء محتوى سوف تربح أيضاً من خلاله عملات ذهبية. وأيضاً من خلال طريقة تسويق التطبيق سوف تربح أيضاً عملات وفي النهاية يمكنك أن تقوم باستبدال هذه العملات من خلال رصيد PayPal مضمون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر