أخبار

انطلاق موسم الرياض واول لقطات فوق الخيال 1444

انطلاق موسم الرياض واول لقطات فوق الخيال 1444 كما سنتعرف على اهمية موسم الرياض وماذا يقدم موسم الرياض ومعلومات كثيرة ومتنوعة عن موسم الرياض في هذه السطور التالية.

انطلاق موسم الرياض واول لقطات فوق الخيال 1444

انطلاق موسم الرياض واول لقطات فوق الخيال 1444

 

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات “موسم الرياض” تحت شعار “فوق الخيال”، وهو الموسم الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها، بينها: مناطق “بوليفارد وورلد” و”بوليفارد رياض سيتي” و”ونتر وندر لاند” والمربع 8 و”رياض سكاي”، وبعض المناطق المجانية مثل حديقة السويدي، وقرية زمان، وسوق الزل، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية وأكثر من 150 عرضا فنيا متنوعا، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية.

انطلاق موسم الرياض واول لقطات فوق الخيال 1444
ويشهد اليوم حفل افتتاح الموسم والذي يضم عرضًا عالميًا لسيرك دو سوليه، وحفلة غنائية للفنانة ANNE-MARIE، إضافة إلى مجموعة من عروض الدرونز التي ستزين سماء الرياض في أولى ليالي موسم هذا العام، كما وتصاحب انطلاق فعاليات الموسم اليوم في “رياض فايبز”، مجموعة من الألعاب النارية، التي ستضيء أنحاء العاصمة.

انطلاق موسم الرياض واول لقطات فوق الخيال 1444
وفقًا لما أعلنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل شيخ، يتم الآن الانتهاء من تجهيزات افتتاح منطقة “فيا رياض”، إحدى أفخم مناطق الموسم الـ15، نظرًا لما تتميز به من تصاميم معمارية على الطراز السلماني، وتتناغم فيها مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية، كما تم تجهيزها بـ 7 قاعات سينما بخيارات عرض متنوعة.

انطلاق موسم الرياض واول لقطات فوق الخيال 1444

شاهد ايضا: طريقة التقديم في الضمان المطور

بوليفارد موسم الرياض

بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه.تقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.

تطبيق موسم الرياض

يوفر لك التطبيق استعراض الفعاليات ونشر أبرز التفاصيل المهمة للمستخدمين على سبيل المثال الموقع الجغرافي والوقت والتاريخ ووصف الفعالية وخانة لشراء التذكرة .
قسم للمناطق الرئيسية في للفعاليات وسيكون به وصف وعنوان وخريطة تُعرض بها المرافق والخدمات وسيتوفر ألبوم صور وفيديوات للمناطق الكبيرة.
خاصية فلترة الفعاليات حسب الاهتمامات والمناطق لتسهيل الوصول للفعاليات المطلوبة
تقويم الفعاليات التي من خلاله يسهل عملية فرز وتصفية الفعاليات حسب التاريخ للتخطيط لقضاء وقت ممتع يمكنكم تحميل التطبيق من هنا

شاهد ايضا: وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي 1444

فعاليات موسم الرياض 2022

حفل دولي يضم عرضًا عالميًا لسيرك دو سوليه، وحفلة غنائية للفنانة ANNE-MARIE، إضافة إلى مجموعة من عروض الدرونز التي ستزين سماء الرياض في أولى ليالي موسم هذا العام.
وتصاحب انطلاقَ فعاليات الموسم غدا في «رياض فايبز»، مجموعةٌ من الألعاب النارية، التي ستضيء أنحاء العاصمة، إضافة إلى موقع الحفل في أول انطلاقة لأكثر من 8500 يوم فعالية بالموسم.
ويضم حفل افتتاح موسم الرياض 2022، عرضًا فنيًا لجميع مناطقه الخمس عشرة، إضافة إلى عدد من الألعاب البهلوانية، وسباق الدراجات النارية، وعروض ألعاب الجمباز، ونفث النار، والقفز من خلال الحلقات، إضافة إلى الرقص على أنغام الموسيقى وأغاني الأوركسترا.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر