العناية بالذات

عطر فيصل الدايل الاصفر

عطر فيصل الدايل الاصفر ذاع شهرته في المملكة العربية السعودية بسبب رائحته المميزة لكل من الرجال والنساء من خلال مقالنا سنوضح لكم المزيد من المعلومات حول أنواع العطور.

عطر فيصل الدايل الاصفر

عطر فيصل الدايل الاصفر
عطر فيصل الدايل الاصفر
  • شعار شركة فيصل الدايل هو واثق الخطى يفوح عطراً، أي أنها واثقة من جودة العطور التي تقوم بإنتاجها، كما أنها تصدر كل عام منتجات عطور جديدة، والتي تناسب الطرفين، النساء والرجال، ويوجد عدد من هذه الأنواع لاقت على شعبية واسعة من قبل الناس في كافة الدول العربية، وخاصة في المملكة العربية السعودية، عطر فيصل الدايل الأصفر
  • أي أنه يوجد عدد كبير من العطور قامت شركة  فيصل الدايل بإصدارها، وكان أهم ما يميز منتجات الشركة هو الجودة، والرائحة الجميلة والجذابة جدا، بالإضافة الى فترة بقاء العطر على الملابس، ما جعلها تمتلك جمهور واسع من الناس أي أنها حثلت على ثقة العملاء، الذين قاموا بتجربة عطورها.

شاهد ايضا: عطر رنان الاحمر

عطور فيصل الدايل الاكثر مبيعا

عطور فيصل الدايل الاكثر مبيعا
عطور فيصل الدايل الاكثر مبيعا

تكون أغلب عطور فيصل الدايل موجهة للجنسين لكن يوجد عطور تتميز بكونها تتوافق مع الرجال أكثر فهي جذابة وحادة وخاصة ببصمة الرجولية، ومن بين أفضل تشكيلة عطور الرجال نذكر التالي:

عطر ARABIAN 1

  • يتركب من دهن العود، ورائحة البخور، ويُمكن اعتباره عطر شرقي بامتياز، يُفضله الخليج العربي خاصة حيث يكون الرجل عبارة عن مبخرة متنقلة، يتميز بزجاجة غامقة تمنع نفاذ نور الشمس إليه.
  • يصل سعر 100 مل منه إلى 575 ريال سعودي.

عطر ARABIAN-2

  • يتكون من دهن العود، الباتشولي، والزعفران، وتُعرف رائحة الباتشولي بكونها عطر للملوك في السابق وذلك للهيبة التي يعطيها للشخص الذي يضعه، يصل سعر زجاجة 100 مل إلى 575 ريال سعودي.

عطر روح نجد

  • من أفخم العطور في الشركة يتمازج فيه سحر الشرق مع عبق الغربي، ويتركب من الورد البلغاري، التفاح، الكمثرى، القرنفل والعود، ويصل سعر 100مل منه 1000 ريال سعودي.

عطر عنبر AMBER

  • يحتوي على العود، خشب الصندل والعنبر، وهو من بين الأفضل والأكثر طلباً يتميز بطابعه الشرقي الجذاب، ويباع العطر بسعر 400 ريال سعودي.

عطر 1983 الأزرق

  • يتكون من الباتشولي، البودر والبرغموت وهو كفيل بأن يترك عبق في أي مكان يدخله الذي يضعه لثباته وقوته طيلة اليوم، ويختاره خاصة أصحاب الأذواق العالية، ويصل سعره إلى 285 ريال سعودي.

افضل عطور فيصل الدايل للنساء

افضل عطور فيصل الدايل للنساء
افضل عطور فيصل الدايل للنساء
  • ديد الأفضلية في العطور عملية مستحيلة؛ لحتمية اختلاف الأذواق والتفضيلات، ولكن تبعًا لأكثر العطور تقييمًا وآراء المستخدمين نقدم قائمة بأسماء افضل عطور فيصل الدايل للنساء فيما يلي:
  • عطر Velvet No4
    هو عطر صباحي أنيق لطيف ومحبب للكثير من النساء، به مكونات منعشة تعمل على تحفيز الدماغ على التركيز والشعور بنوع من الانتعاش، وعليه يُفضل تجنبه مساءً، وهو من العطور الهادئة، ومميزاته هي:
    مكونات العطر: أبرزها البودر النادر مع زيت اللوز الحيوي، وزهرة البرتقال المنعشة.
    سعر العطر: 345 ريال سعودي للزجاجة 100 مل وهو من العطور التي تنزل عليها تخفيضات في مواسم العروض والخصومات.
  • عطر لندن نايت
    على الرغم من أنه عطر يناسب الجنسين إلا أنه يعطي للأنثى سمة مميزة مختلفة عن باقي العطور النسائية، وهو عطر فخم يُفضل ألا يكون عطر يومي بل خاص باجتماعات العمل أو الخروج المسائي.
  • مكونات العطر: مزيج كبير من المكونات أبرزها الباتشولي فالهيل ثم مجموعة من الزيوت العطرية والليمون مع نكهة الماكرون لينتهي العطر بلمسة من البخور.
    سعر العطر: فقط 500 ريال سعودي لحجم الزجاجة 100مل، وجدير بالذكر أن مجموعة لندن نايت كاملة سعرها 600 ريال تتكون من 3 زجاجات صغيرة مختلفة الأحجام.
  • عطر Arabian Identity VIP
    عطر منعش للشخصية الجريئة الواثقة من نفسها مطلعة على العالم وتحب الظهور، وهو عطره له طابعه الخاص وشخصيته المختلفة عن باقي العطور، أما عن مكوناته وسعره فيمكن الاطلاع على الآتي:
    مكونات العطر: فاكهة (الكمثرى، البرتقال، التوت، الفراولة)، أما قلب العطر فهو برتقال وياسمين، ليستقر في النهاية على الباتشولي مع المسك الأبيض.
    سعر العطر: يأتي العطر بسعة 100 مل فقط بسعر 690 ريال تقريبًا.
  • عطر Falsafat Etter
    عطر أنيق للشخصية الرقيقة، ويمكن استخدامه كعطر يومي، وهو من العطور التي لا يختلف عليها الكثير، وفيما يلي معلومات أكثر عن العطر:
    مكونات العطر: يبدأ بمجموعة من الفواكهة المنعشة، ويكون قلب العطر من الجريب فروت مع الياسمين بلمسة من الورد، ليستقر في قاعدته على المسك الأبيض مع البرتقال والفانيليا.
    سعر العطر: يبلغ ثمن الزجاجة الـ 100 مل 285 ريال سعودي، إلا أنه في التخفيضات قد يقل السعر إلى 200 ريال تقريبًا.
  • عطر 1970
    عطر للنهار، وهو عطر للمرأة التي تجمع بين الرقة والشراسة، فالمرأة المميزة يلزمها عطر يبين ثقتها بنفسها، فحدة رائحة العنبر فيه يحد منها ويخبتها “البودر” الذي يجعله عطرًا أكثر نعومة، وعن العطر:
    المكونات: مزيج بين العنبر والبودر مع باقة من الزهور الطبيعية المنعشة.
    السعر: يأتي العطر بسعر 400 ريال سعودي فقط لحجم الزجاجة 100 مل.
  • عطر Velvet No5
    واحد من افضل عطور فيصل الدايل للنساء، وهو عطر ناعم أنثوي للغاية ينتمي لفئة العطور الشرقية، وبالنسبة لثباته فهو متوسط الثبات، يحبذ استخدامه في المناسبات أكثر، وبالنظر لسعره ومكوناته:
    مكونات العطر: له 3 عناصر أساسية تُعطي العطر رائحته المميزة وهي الليذر والزعفران والتوت الأسود.
    السعر: زجاجة العطر حجم 100 مل بسعر 345 ريال سعودي.
  • عطر 1983 الأخضر
    من أصعب العطور في الحكم عليها؛ فهو المفضل لدى البعض بينما غير محبب إطلاقًا لدى آخرون أي أنه ليست هناك وسطيه به فهو يتعلق بذوق الشخص، ومع ذلك فهو من أكثر العطور تميزًا ومبيعًا، وفيما يلي تفاصيله:
    مكونات العطر: (الورد البلغاري، خشب الصندل، اللافندر، الباتشولي، زيت البرتقال).
    السعر: يُباع مقابل 285 ريال سعودي.
  • عطر نسايم نجد
    بالحديث عن أغلى وأفضل عطور فيصل الدايل للنساء فنسايم نجد إحدى أكثر العطور طلبًا ومبيعًا عبر المتجر الإلكتروني وكذلك لدى منافذ البيع، ويعتمد في الرائحة على دهن العود بشكل أساسي، وهو ثابت لدرجة كبيرة جدًا، وهو عطر للمناسبات، وفيما يتعلق به فهو:
    مكونات العطر: مزيج مذهل من دهن العود بأنواعه الفيتنامي والهندي والكمبودي الفخم واللاوسي مع نكهات وروائح مميز كالهيل واللبان والورد الطائفي.
    سعر العطر: تأتي الزجاجة حجم 100 مل بسعر 1500 ريال سعودي خارج فترات العروض.
  • عطر 1983 الأحمر
    بقاعدة من الباتشولي الملكي وقلب منعش من الأناناس وقاعدة من الياسمين يتألق 1983 الأحمر من فيصل الدايل معلنًا عن شخصية أنثى جذابة عصرية واثقة من نفسها، وهو من العطور المثيرة ذات الثبات العالي، ونستعرض تفاصيله فيما يلي:
    مكونات العطر: مقدمة العطر تتكون من الياسمين ووسطه من الأناناس والختام مع الباتشولي.
    سعر العطر: 285 ريال سعودي وأحيانًا في فترات العروض والخصومات يقل السعر إلى 199.50 ريال سعودي تقريبًا.
  • عطر 1988
    صُمم بشكل خاص للأنثى المحبة للرقة، والتي تبحث عن الهدوء، حيث يتمتع برائحة هادئة تساعد على تصفية الذهن، ويمكن وضعه خلال أوقات النهار، ولكن يفضل وضعه ليلًا فهو مناسب للاستخدام الليلي والمناسبات الخاص، وفيما يلي نوضح سعره ومكوناته:
    مكونات العطر: تسيطر رائحة الياسمين على العطر بشكل كبير فهي تتواجد في وسط وقلب ونهاية العطر، علاوة على مزيج التوابل العطرية المتنوعة كالقرنفل والقرفة.
    سعر العطر: يُباع مقابل 400 ريال سعودي.

شاهد ايضا: عطر مضاوي العربية للعود

عطر فيصل الدايل الاخضر

عطر فيصل الدايل الاخضر
عطر فيصل الدايل الاخضر

من أكثر العطور رواجاً لدى فيصل الدايل، رائحة كلاسيكية تحمل طابع رسمي. اختيار مثالي للاجواء المسائية، تتميز بفوحان عالي وحضور مميز لا مثيل له.

  1. عطر فيصل الدايل الأخضر
  2. عطر فيصل الدايل الأخضر
  3. مكونات عطر فيصل الدايل الأخضر
  4. المقدمة: اللافندر.
  5. القلب: الورد.
  6. القاعدة: الباتشولي.
  7. يأتي عطر فيصل الدايل الأحمر بتركيز ماء عطر بسعة 100 مل وبسعر 285 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر