ثقافة ومعلومات عامة

توقعات الابراج 2023 بالتفصيل

توقعات الابراج 2023 بالتفصيل يبحث الكثير من الأشخاص عن توقعات الابراج مع بداية العام الجديد كنوع من التسلية والترفية من خلال مقالنا سنقدم لكم توقعات الأبراج كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور التالية.

توقعات الابراج 2023 بالتفصيل

  • توقعات برج الحمل سنة الانتصار على المصاعب جيدة إذا ارتكب أخطاء في الشهور الأربعة الأولى من السنة، فسيعود وينطلق بصورة واضحة في شهر أفريل، ويرى نفسه في وضع أفضل.
    ما دخول كوكب ساتورن في الميزان مع شهر أكتوبر، فسيخلق له إرهاقاً فكرياً وهواجس تستمر حتى شهر تشرين الثاني. في الشهور الأولى هو في أفضل حال، لكن عليه الانتباه في الشهرين الأخيرين من السنة. عنده في خلال العام 2023 مشاريع كثيرة وتنقلات ولقاءات جديدة وبرامج مشوّقة. عاطفياً، لديه ارتباط أو فراق لأن كوكب ينوس في برجه استثنائياً من شباط حتى جوان، برغم أنه في العادة لا يبقى لأكثر من شهر واحد. لذلك، هو سيغير مصير الحمل العاطفي. عنده صدف كثيرة، تلعب دوراً في حياته، الى جانب مفاجآت تأتيه على طبق من فضة.
  • توقعات برج الثور
    سنته مربكة قليلاً، لكنها سنة العمل والإنجازات الشخصية. عليه أن يعمل ولا يتكل على الحظ. وهو، بقدر ما يعمل، يصل الى مكان ما. وإذا لم يعمل، فلن يصل الى أي هدف. إذاً، سنته مربكة وجيدة في الوقت ذاته، تعتمد تطوراتها على إرادته وخياراته من خلال تصرفاته وأدائه. ما يعني أنه إذا أخذ خيارات صحيحة، فسوف ينجح، وإذا أخد الخيار الخطأ سيدفع ثمنه. كوكبا ساتورن وبلوتون يدعمانه، لكن جوبيتير في المقابل لن يدعمه، لأنه موجود في مربع معاكس له. وعنده تجارب يخوضها للمرة الأولى لم يعرفها من قبل، الى جانب نجاحات قد تضعه في مركز القيادة في أعماله. أمامه الكثير من السفر والانطلاق الى الخارج.
  • توقعات برج الجوزاء
    سنة التغييرات الإيجابية، وهي أفضل من السنوات الأربع التي مرت عليه. عنده تأقلم مع التغيرات. سيمحو الماضي وينتقل الى جديد. ليس لديه سنة تواصل مع الماضي، وربما سيشعر بالغربة والارتباك إزاء انقلابات، لكنه سيجد آفاقاً جديدة تُفتح أمامه. لديه أرباح مادية سهلة، لأن كوكب جوبيتير الموجود في الدلو وهو برج هوائي مثله، سيجعله يرتاح أمام بعض الأمور المالية الجيدة. والحظ المطلق الموجود في الدلو، سيساعده كثيراً، وسيسهر عليه حتى آخر شهر آب/أغسطس.
  • توقعات برج السرطان
    سنته المقبلة أفضل من سابقتها، لأن كوكب جوبيتير غادر المنطقة المواجهة له. ولذلك، هو انتهى من المعارك الكبرى والأحزان والخضّات. أمامه تحسّن على جميع الأصعدة الصحية والشخصية والمهنية، لأنه انتهى من الضغوط المتلاحقة التي لازمته طوال السنة الماضية. سينتقل الى مكان جديد أو عمل مغاير، وسيحقق هذه السنة ثروة، أو قد يحصل على إرث أو ربح من طريق الزوج أو أحد المقربين. عنده تواصل مع الخارج، أو ربما، انتقال وفرص مناسبة في الشهور الستة الأولى من السنة.
  • توقعات برج الأسد
    سنة تناقضات مثيرة. فيها كثير من الأشياء الجديدة واعتراض ومواجهة، لأن كوكبي جوبيتير ونبتون في مواجهة برجه، وعليه الانتباه خاصة عندما يلتقيان. ابتداءً من الخامس من جانفي، ثمة شيء قد يغيّر مصيره. هي سنة جيدة للمشاركة في إنشاء مؤسسة برفقة شريك، أو في بناء عائلة، أو الزواج، أو الانتماء الى فريق قوي والاستعانة بالشركاء النافذين. هو يستقطب مؤيدين، خاصة في الشهور الثلاثة الأخيرة. ابتداءً من ماي، يجد نفسه أمام خيارات وتجارب لم يرَ مثلها ولم يعهدها سابقاً. عليه الانتباه منها كي لا يقع نتيجة شراكة مشبوهة أو شركاء مخادعين. الانقلابات في حياته، التي قد توصله الى فراق أو ارتباط جديد، ستتم في فصل الربيع المهم عنده، وسيجد الدعم من مؤسسات رسمية ومن مصارف مالية، وسيغير مواقع مهنية. أما وجود كوكب جوبيتير في برج الدلو، فينبئه عن زواج محتمل جداً إذا كان عازباً.
  • توقعات برج العذراء
    سنة التغييرات الجذرية، إذ سينتهي من بعض الإشكالات، خاصة في شهر أكتوبر. الأقدار ستقول كلمتها، وهو سيتعامل مع أوضاع جديدة، ومع مغامرات لم يشهدها من قبل. فجأة، سيكتشف حقائق ووقائع كان غائباً عنها، إذا أحسن التصرف، سيحرز انتصارات كبيرة. وكوكب بلوتون الموجود في برج الجدي، يناسبه ويدعمه طوال السنة. إلا أن عليه الحذر من مشاريع وفرص مهنية وهمية، ما يتطلب منه عدم المغامرة. في آخر السنة، يرحل كوكب ساتورن الى برج الميزان فتحصل مع مولود العذراء فرص جيدة، يتجاوب معها بإيجابية كبيرة، ويتخلص من كل مشاكله، ويتأقلم مع الجديد وتُفتح أمامه آفاق واسعة جداً.
  • توقعات برج الميزان
    سنته جيدة، أفضل من سابقتها. لكنها تتغير مع دخول شهرأكتوبر، حين يواجهه كوكب ساتورن، فيطلب منه أن يكون جدياً. هذه السنة تمنحه فرصاً مميزة، مساعدات، تغييرات إيجابية، طموحاً، قوة وقدرة على تغيير حياة بعض الناس حوله. تتحسّن أوضاعه المالية، ويعرف ترقية أو مكافأة أو وظيفة أخرى تدر عليه الأرباح. هي سنة الإبداع والولادة للبعض، يفرحون بطفل في حياتهم. في هذه السنة، تتغير فلسفة الميزان في الحياة، ويقوم بتوظيفات لها طابع عائلي ودعم يأتيه من المحيطين العائلي والعاطفي. يتلقى خبراً سعيداً جداً في الأيام العشرة الأخيرة من جانفي، أي، في مطلع السنة. والحظ الى جانبه بين فيفري ومارس. يمر في فترة إرباك ما بين الأيام العشرة الأخيرة من شهر افريل وأواخر شهر أيار.
  • توقعات برج العقرب
    سنة الانتفاضة والتجديد، ستقلب شؤونه رأساً على عقب. عنده أوقات جيدة تتفوق على الأوقات الضاغطة التي ستواجهه منذ دخول جوبيتير برج الدلو في الخامس من نوفمبر. لمواليد العقرب أقول، إياكم وتحدي السلطات ومراكز النفوذ، لأن وجود كواكب بلوتون في الجدي، وساتورن في العذراء، وأورانوس في الحوت، هو وضع جيد لبرجكم. لكن كوكب جوبيتير في الدلو يعاكسه. إذاً، ثمة من يدعمه ومن يعاكسه، والانتصار يتفاوت بين الطرفين، بحسب تأثيرات كل فلك، وقوته على الآخر. الفلك يحذر مواليد العقرب من أشخاص يحاولون تضليلهم هذه السنة، وقد يكونون من داخل العائلة.
  • توقعات برج القوس
    سنة القفزات الجبّارة. مميزة بآفاقها ومفاجآتها المذهلة وفرصها الثمينة. مولود القوس، يستقطب الأنظار، ويصبح نجماً في مجال ما، خاصة إذا كان يتعاطى مع الجماهير. يستفيد من الفرص للبروز، وعنده نجاح في الخطابة والكتابة والإعلام والإعلان والترويج والتجارة والتعليم والسياسة والفن. سنته تحمل التطرف والموالاة. يواصل الدراسة ويفكر في مهنة أخرى. الشهران الأخيران من السنة سيشكلان أفضل الأوقات عنده منذ أربع سنوات حتى الآن برغم أن سنته بشكل عام، ستكون جميلة وواعدة، أهمها بين فيفري وجوان، لوجود كوكب الحب ينوس في برج الحمل. شهر أياراستثنائي له.
  • توقعات برج الجدي
    سنة المشاريع، والاستثمارات الناجحة، وسنة الحظوظ المالية. يفكر مولود الجدي في شراء عقار أو منزل أو مكتب. يستعيد ملكية قديمة، والحظ المطلق يدعمه أيضاً بين آب وآخر السنة، ومعه في هذه الفترة يستفيد أيضاً مواليد الثور والعذراء. هذا الحظ المطلق، هو أشبه بعملية إنقاذ له تحصل في الدقائق الأخيرة. الجدي سيقطف هذه السنة أفكاراً سابقة، وإذا شعر في شهر ماي، ببعض الانقباض والتراجع، فهو سيستعيد نشاطه في حزيران، وسيغير اتجاهاته. الفترة الواقعة بين آذار وحزيران، ستكون مسرحاً لجديد في حياته. وفي سبتمبر، سيعاكسه كوكب مارس، إلا أنه سيشهد جديداً في نوفمبر. أمامه أسفار مفاجئة.
  • توقعات برج الدلو
    سنة الحظوظ الكبرى. وهي من أفضل السنين التي ستمر عليه. يبدأ دورة جديدة بعد إحباط سابق. عامه الجديد مليء بالوعود واللقاءات السحرية، ومفاجآت في المجال المهني. يساهم القدر في إسعاد مواليد الدلو، ويساعدهم الحظ المطلق على بلوغ أهدافهم حتى شهر آب. وقصة قديمة قد تكون صحية أو عائلية أو مهنية يعالجونها. ووجود كوكب ساتورن في برج العذراء حتى 29 اكتوبر سيجعل الدلو أكثر وعياً للتفاصيل. أمامه تغييرات إيجابية في آخر السنة، وهو سيبرع في مجال الاتصالات والتواصل، خاصة إذا كان ينتمي الى مؤسسات عالمية وإنسانية. ينجح أيضاً في مجال التلفزيون، المسرح، الطيران، الراديو، وفي جميع أعمال مشتقات النفط والبحر. سنته جيدة، لكن عليه الحذر من التلاعب والغش كي لا يكون الثمن باهظاً.
  • توقعات برج الحوت
    سنة النهضة والالتزامات الجديدة. وهي سنة الخلاص والإنقاذ. سيخرج من سنة صعبة، الى أخرى أكثر وعداً. وهي سنة غير اعتيادية، فيها تطورات وتغييرات لم يحسب لها حساباً، تقوده نحو وضع أفضل. لكنه، كمن يعيش على بركان ويتكيف مع اللامنتظر واللامتوقع، إلا أنه يحب هذه الأجواء المشوقة ويميل إليها. يطرأ تعديل مفاجئ في شأن مهم بالنسبة إليه، وتفرض الظروف عليه خيارات ما. يتعرض لخطر، وعليه الانتباه لتجنبه بهدوء وحكمة. هو يصنع حظه لهذه السنة.

شاهد ايضا: توقعات الأبراج 2023 ماغي فرح

الأبراج الصينية 2023

  1. برج الفأر
    سنوات الميلاد: 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008، 2020.
    يخبئ لك عام الأرنب المائي الحظ لمعظم لأغلب جوانب حياتك، إضافة إلى ازدهار الحياة المهنية وصحة جيدة.
  2. برج الثور
    سنوات الميلاد: 1925، 1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009، 2021.
    لديك اضطراب في الحياة المهنية ولكن بحلول نهاية العام 2023، ستبدأ الأمور في التراجع. كما عليك الحذر فيما يتعلق بالوضع المالي هذا العام إضافة إلى فترة صحية جيدة.
  3. برج النمر
    سنوات الميلاد: 1926، 1938، 1950، 1962، 1974، 1986، 1998، 2010، 2022.+
    عليك بالبحث عن المزيد من مصادر الدخل إذا كنت تريد الاستقرار المالي، كما عليك توخي الحذر من تغير الطقس واستشارة الطبيب حتى في حالة الإصابة بأمراض بسيطة.
  4. برج الأرنب
    سنوات الميلاد: 1927، 1939، 1951، 1963، 1975، 1987، 1999، 2011، 2023.
    سيكون عاماً مليئاً من الناحية المهنية، بالحيوية حيث تصطف النجوم لصالحك. أما إذا كنت تفكر في تغيير حياتك المهنية، فعليك الانتظار لسنة أخرى، كما ستكون السنة جيدة وسيئة، أما الصحة يجب الامتناع عن الخروج في مغامرات حيث توجد فرص للإصابة.
  5. برج التنين
    سنوات الميلاد: 1928، 1940، 1952، 1964، 1976، 1988، 2000، 2012، 2024
    من الناحية المهنية سيتم تقدير جهودك ومكافأتها من قبل رئيسك في العمل، وقد تمر الحياة المالية بتقلبات، لذا يجب أن تكون مستعداً. وعليك مماسة التمارين واليوغا في نظامك اليومي لتفادي المشكلات الصحية هذا العام.
  6. برج الأفعى
    سنوات الميلاد: 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001، 2013، 2025+-9*
    سيساعدك عملك الجاد والتفاني في تعزيز حياتك المهنية، كما سيتم تقدير جهودك ومكافأتها من قبل رئيسك في العمل، وقد تمر الحياة المالية بتقلبات، لذا يجب أن تكون مستعداً، كما يُنصح بالتمارين واليوغا في النظام اليومي.
  7. برج الحصان
    سنوات الميلاد: 1930، 1942، 1954، 1966، 1978، 1990، 2002، 2014، 2026.
    على الصعيد المهني، قد تواجه صعوبات في البداية، ولكن في النهاية، ستبدأ الأمور في التراجع وستشهد تقدماً في حياتك المهنية، وغلى الصعيد المالي بعض الأشهر تجلب الوفرة، والبعض الآخر قد يجلب الخسارة. يُنصح بالإنفاق بعناية وتوفير ما يكفي من المال للأيام الصعبة، وأما الصحة عليك أن تظل حذراً للغاية هذا العام.
  8. برج العنزة
    سنوات الميلاد: 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015، 2027.
    على الصعيد المهني عليك أن تكون مستعداً لأشياء عظيمة تحدث، كما ستتم مكافأة عملك الشاق وستضيف مهارات قيمة إلى حياتك المهنية، وقد تزعجك التحديات المالية إذا لم تتعلم إنفاق الأموال بحكمة، أما الصحة هناك فرص للحوادث، لذلك يجب أن تكون حريصاً في جميع الأوقات. أيضاً، اعتني بصحة أطفالك بشكل خاص هذا العام.
  9. برج القرد
    سنوات الميلاد: 1932، 1944، 1956، 1968، 1980، 1992، 2004، 2016، 2028.
    على الصعيد المهني ستبدأ مسيرتك المهنية أخيراً في الطيران هذا العام، عليك أن تركز على تحقيق أهدافك وتستمر في التحرك في الاتجاه الصحيح؛ وستحقق الاستقرار المالي، عليك الاعتناء جيداً بصحتك.
  10. برج الديك
    سنوات الميلاد: 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005، 2017، 2029.
    إن الذين يفكرون في تغيير وظائفهم أو حياتهم المهنية يجب أن يحملوا هذه الفكرة في الوقت الحالي، وعندما يتعلق الأمر بالاستقرار المالي، فلن يتحقق ذلك إلا إذا أنفقت وفقاً لميزانيتك، كما عليك ألا تفرط في المصاريف ووفر للأيام الصعبة القادمة، من الناحية الصحية، ستكون سنة جيدة.
  11. برج الكلب
    سنوات الميلاد: 1934، 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006، 2018، 2030.
    ستواجه بعض التحديات في مكان العمل ولكن عليك أن تتحلى بالصبر، أنت جيد في إدارة أموالك، لذا فإن القليل من الاضطراب في الحياة المالية لن يزعجك هذا العام. وعلى الصعيد الصحي، ستحتاج إلى الانتباه أو قد تعاني من مشاكل صحية.
  12. برج الخنزير
    سنوات الميلاد: 1935، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007 ،2019 ،2031.
    على الصعيد المهني ستكون سنة مجزية حيث سيبدأ عملك الجاد أخيراً في تحقيق نتائج. ومع ذلك، يجب على رجال الأعمال تجنب توسيع أعمالهم هذا العام لأنهم قد يكبدون خسارة، وعلى الصعيد الصحي يجب تجنب الانغماس في الأنشطة التي تسبب التوتر. مارس اليوغا والتأمل، وادمج نظاماً غذائياً صحياً في نظامك اليومي.

توقعات عام 2023

لأبراج كلها هذا العام عندها شيء من الحظوظ، وفي حالة الدقة، يتم تقسيم العام إلى نصفين حتى 16 /5 النصف الأول، لأن الـ Jupiter المشترى، يعطي الأمنيات ويحققها ويدل على السعادة والفرح والمرح إذا تواجد في برج ما.
-برج الحمل.. يحقق أمنياته أول 6 شهور من العام
يحقق برج الحمل أمنياته في النصف الأول من العام، وفي النصف الثاني، يكون الحظ الأقوى هو وضع المال، ولكن نُحذر برج الحمل تحذيرات أنه يجب أن ينتبه لوضعه الصحي لأن كوكب زحل بيت المتاعب، ويكون في بيت المتاعب الثاني عشر، ولا بد أن ينتبه برج الحمل على صحته وكلامه أكثر كما ينتبه أنه لا يثق بأي شخص هذا العام والأشهر المناسبة له هي شهور (1 و2 و3 و4 و6 و7 و11).
وننصح برج الحمل أن ينتبه على صحته من كثرة أعداءه والمحيطين به، ومن مغامرات حيث لا يجب أن يثق في الناس بسهولة ولا بد أن يخرج صدقة أيضا.
-برج الثور.. ضغوطات وخلافات مع الأصدقاء والسفر بعيدا
يكون النصف الأول من العام محظوظ من السفر لمسافات بعيدة والشفاء التام من الأمراض وسيكون عند مواليد برج الثور السكن فترة مناسبة، ومنهم من يكون لديهم عمل بمؤسسة كبيرة ومنهم من سيكون لديه زواج في السر أو علاقة من وراء الكواليس والنصف الثاني من بعد 16 مايو سيكون عنده الـ Jupiter قوي جدا وأكثر حظا.
وزحل سيُتعب برج الطور قليلا في الصداقات وفي عام 2023 ولا بد أن ينتبه من الصداقات حوله لأنه سيكون هناك ضغوطات من الأصدقاء ولكن كوكب الحظ «المشترى» سيدعمه أكثر ولكن سينتبه من أي خلافات وأي مسؤوليات ولا يهتم بالمشاكل مطلقا والأشهر المناسبة له هي (2 و3 و5) وسيكون هناك تغيرات مهمة لبرج الثور في شهري (7 و8)
-برج الجوزاء.. زواج في السر والتعرف على أجانب
القسم الأول من العام يحقق برج الجوزاء نجاحات من دعم أصدقاء له، بجانب فلترة أصدقاء وسيتعرف على أشخاص أجانب من المتوقع أن يستفيد منهم، كما سيحقق أمنياته، أما القسم الثاني من العام من بعد 16 مايو، يكون لديه علاقة أو زواج في السر وطاقة خفية وعلاقة من وراء الكواليس، فضلا عن الشفاء التام من أي مرض، والذي يُتعب برج الجوزاء في السنة الجديدة أنه لا بد أن ينتبه في حياته العملية ولا بد أن يجتهد في عمله أكثر ولا يعتمد على الحظ، والأشهر المناسبة له هما (2 و4 و6 و7 و10).
-برج السرطان.. ترقية بالمناصب وزواج
القسم الأول سيكون بشرى سارة لمواليد برج السرطان، حيث سينالون ترقية بالمناصب، من ناحية السلطة والسمعة والترقية سيكون الوضع جيد معهم، كما سيتوافق مولود برج السرطان مع المديرين في العمل، وسيفرح معهم وسينجح بعمله دون تعب.
أما النصف الثاني من العام فمن المتوقع أن يحصل على صداقات ويحقق أمنيات وأحلات وسيكون عضو بجمعية أو نادٍ سيستفاد منه وسيكون هناك صداقات وتكوين علاقات وسيقف معه شخص في خطوبة أن يجلب له عروسة أو يجلب لها عريس، ولكن في حالة كان يرغب في الحصول على عمرة سيتعبه السفر كثيرا، والطالب الجامعي إذا كان مولود برج السرطان لا بد أن ينتبه على حاله كثيرا، ومن لديه قضايا لا بد أن يجتهد عليها قدر الإمكان لكي يحصل على نتائج أفضل، والأشهر المفضلة له شهر 2 وخاصة بعد 18-2 وشهور (3 و4 و5 و7 و8) وشهر 11 وخاصة قبل 10-11.
-برج الأسد.. سفر وعمرة ونجاح قضايا المحاكم
لدى مواليدبرج الأسد تغيرات أول 6 شهور، وسيكون لديه نجاحات في السفر والعمرة وعلم الطاقة واليوجا والفلك مناسب لهذا البرج هذا العام، ومن يعمل في البيزنس سيتفوق به، ومن لديه أمور في المحاكم وقضايا يكسبها سريعا، والطلاب الجامعيين أكثر نجاحا وحظا، وهيتعرف على الناس ويترقى ويتسفيد من مستويات عالية في المجتمع وسيكون له سند يحميه من أي مشاكل تواجهه.
ولكن يتم التحذير من مشاكل الميراث واقساط البنوك، يجب تسديدها في موعدها وعدم التأخير، لأن سيواجه برج الأسد مشاكل في السداد فلا بد أن يقاوم نفسه ويسددها كاملة.
كما يتم التحذير أيضا من عدم استلاف أي أموال ولا يجب الدخول في استثمارات ومن يكون لديه ديون من الصعب أن يوفيها فورا ولا بد من أن ينتبه وإذا تم النصب عليه يجب مراجعة حساباته قبل الخوض في أموال وشراكات.
وعن الأشهر المناسبة له هي (2 و6 و7 و8)، وسيكون شهر 6 وسطي بين المزعج والمفرح وشهر 10 قبل 12-12 وشهر 12 قبل 21 -12.
-برج العذراء.. حل مشاكل الميراث وزواج الرجل من امرأة أكبر والعكس
يعتبر برج العذراء من الأبراج الأكثر حظا أول 6 أشهر ومشاكل الميراث ستُحل والديون سيوفيها وهيكون هناك فلوس وينجح فيها دون تعب وسيتأثر بالروحانيات وستكون لصالحه، أما برج العذراء مفي له يصحب قرض اول 6 شهور
النصف الثاني هيكون عنده عمره وطلاب الشهادة الجامعية هيكون مفيد لهم النصف الثاني وزحل سيكون في بيته الثاني وتوقيع عقود أو مسؤوليات، ومواليد برج العذراء الزواج لديهم عام 2023 سيحتاج للصبر لأن الرجل سيتزوج من امرأة أكبر منه المرأة ستتزوج من رجل يصغرها في السن.
والأشهر المفضلة له هو شهر 2 وسيكون قبل 12-2، وشهر 4 وشهر 5 وشهر 8 وشهر 9 وشهر 10 وشهر 11 وسيكون قبل 10 /11.
-برج الميزان.. توقيع عقود وسداد ديون والتصدق لكثرة مرضه
لديه حظ هذا العام، وهيكون مهم له توقيع العقود ولديه شراكة زوجية وعلى المتزوجين أن ينتبهوا من أي مشاكل أو إنفصال ومن لديه عقود في العمل ينتبه، ولا يصلح له فك العقد في حالة واجهته مشاكل فكلها ستمر بسلام وعليه هو الصمود، ويكون لديه حساسية بأنه يفك الشراكة والنصف الثاني سيُحقق شيء مهم بالفلوس أو يوفي ديونه والفلوس سيحصل عليها مواليد برج الميزان دون تعب أو مشقة كما يجب الانتباه في العمل ونظام الأكل والغذاء، وفي حالة كنت ترغب أو ترغبين في عمليات تجميل فمتاح لكم ولكن يجب الحذر والانتباه فهو ليس الأفضل.
والميزان صحيا مريض ويجب أن يتصدق ولا يدخل في رجيم يدمره وينتبه على طعامه ولا يحمل أي اشياء ثقيلة مثل أنبوبة الغاز.
والأشهر المفضله هما (شهر 1 وخاصة بعد 20/1) وشهر (2 ) وشهر 3 وخاصة بعد 20 /3 وشهر 11 سيكون لدة مولود برج الميزان مشاكل مالية وشهر 12 سيكون مناسب ولديه تغييرات جزرية.
-برج العقرب.. تحقيق حلم الإنجاب والاستمتاع مع الأبناء
سيكون لدى مواليد برج العقرب شراكة عمل ولديهم فرصة للعمل، كما يبشرون بالارتباط من الشريك المناسب وتوقيع العقود والشهرة والسمعة، ولكن على شرط أن المتزوجين من برج العقرب ينتبهوا من الانفصال وعدم فك عقود تجارية.
زحل يجلس في منزل الأولاد ولا بد من الانتباه عند الحديث مع الأولاد، كما تزداد المسؤولية من جانبهم للأولاد وعدم المغامرة في الحظ واللي حابب يصير عنده انجاب ينتبه، ولا بد أن يعرض على أكثر من طبيب حتى يتحقق حلمه، والأشهر المناسبة هما شهر 2 وخاصة بعد 18/2 وشهر 3 و4 و8 وشهر 10 بعد 28 -10 ولا بد أن يكون ذكي جدا وقوى.
-برج القوس.. تحقيق نحاحات في السوشيال ميديا
يوجد لديه بعض العكوسات، ولكن وضعه مستقر في أول أشهر من العام، وسيحقق نحاجات عائلية وسيفرح بخطبة أبناءه، ويعمل على تحقيق نجاحات في السوشيال ميديا.
وسيزيد وزن برج القوس في النصف الثاني وسينجح أكثر في عمله وسيكون لديه شراكة عمل جديدة، وفي حالة المشاكل ستحل.
وزحل ليس مناسبا لبرج القوس هذا العام فلا يُنصح له بشراء وبيع سيارات ولا بد من الدراسة قبل الإقبال على شيء ما ودراسته جيدا، مع الحذر من الدخول في مشاكل عائلية لأن برج القوسسيحمل فوق طاقته مسؤولية كبيرة هذا العام تجاه أهله، والأشهرالمناسة هي شهر واحد وخاصة بعد 13-1 وشهور (2 و3 و6) وشهر 10 قبل 12 -10 وشهر 11 قبل 10 -11.
-برج الجدي.. امتلاك شقة وتغيير ديكور المنزل وتعلم السواقة
أول 6 أشهور يكون الوضع مستقر ويكون لديه نجاحات في مجالات العقارات ومن يرغب في السفر يسافر ومن الممكن أن يحصل المسافر من برج الجدي على جنسيات وعقارات، وامتلاك شقة أو ينقل من مكان لمكان أو يعمل ديكور في البيت وفرحة له في المنزل وسيكون عنده فترة مناسبة للإنجاب وهذا في النصف الثاني من العام وسيكون لديه حظ عاطفي أومالي والسوشيال ميديا سيكون ناجح ومبهر، ولكنه سيتحمل مسؤولية كبيرة تجاه أخوته وستعلم السواقة ولا بد أن يصبر لكي يحصل على النتيجة المرجوة.
وهناك مؤامرات ستكون ضده بداية من شهر 12 أي آخرشهر في عام 2023، كما لا بد أن ينتبه لها، والأشهر المناسبة له هما (1 و2 و3) وبداية شهر 4 وشهر 8 وشهر 11 ليس مؤكد وشهر 12 لا بد أن ينتبه فيه على صحته.
-برج الدلو.. نجاح في العقارات والبيع والشراء والوضع المالي يتطلب التركيز
سيكون ناجح في مجال العقارات والبيع والشراء وسيوجد فرحة في المنزل ولديه سفريات قصيرة من محافظة لأخرى وسيكون لديه شهرة في السوشيال ميديا وفي حالة شراء سيارة سيكون الوقت مناسب له وسيتم الصلح مع اخوته ولو لم كين هناك غضب سيتم إنهاء الخلافات مع الجيرات وتكوين الصداقات وتوطيد علاقته بأخوته أكثر.
ولا بد أن ينتبه لوضعه المالي ويجتهد لتحقيق الأموال، وسيكون لديه متاعب واٌقساط، ولا بد أن ينظم متطلباته من المال جيدا ولديه هدم لحياة وبناء لأخرى، والأشهر المناسبة لبرج الجدي هما شهر يناير وخاصة حتى 20-1 وشهر 2 و3 و6 و10 وخاصة قبل 12-10 وشهر 12 وبالأخص قبل 21 -.12
-برج الحوت.. صلح وسفر وكثرة أموال
يكون محظوظا أول 6 شهور ولديه نجاح مالي لـ 16-5 وشراكات مالية وحظوظ مالية في حالة تم استغلالها بطريقة صحيحة.
النصف الثاني من العام لديه الدنيا متيسرة وسيقدم على شراء أو بيع سيارة أو تعلم للسواقة، وبالنسبة للرياضة هيكون سنة مناسب له، وسنة مناسبة للصلح والانطلاق والسفريات، ولكنه يعاني من حمل المسؤوليات التي تقع على عاتقه والنصيحة هي الصبر والتفاؤل ولم ياخذ أي قرارات سريعة وينتبه من موضوع الصدقة.
والأشهر المناسبة لبرج الحوت شهري (1 و2 وخاصة بعد 18-2) وشهر 3 و4 وشهر 5 هيكون مزعج، وشهر 7 و10 ولكن بعد 12 -10 وآخر شهر 12 من السنة الجديدة سيكون محظوظ جدا برج الحوت.

شاهد ايضا: أكثر الأبراج حظا 2023

برج الجوزاء 2023

  • برج الجوزاء 2023 في الشراكه والعاطفه والعلاقات
    في العلاقات مع الآخرين ، بما في ذلك في الحب أو الزواج (حسب الحالة) ، في عام 2023 تميل إلى أن تكون أكثر مثالية من المعتاد.
    قد يبدأ بعض الجوزاء علاقة طويلة المدى أو ربما مع شخص من جنسية أخرى أو مع شخص يعتبرونه أكثر حكمة. من ناحية أخرى ، يدخل التوائم الذين يشاركون بالفعل في علاقات قديمة أو متزوجة وقتًا يكونون فيه أكثر اهتمامًا باستكشاف معنى الحب في حياتهم والمعاني الأعمق للعلاقات التي عاشوها خلال حياتهم.
    من المتوقع إجراء مناقشات مهمة للغاية لمستقبل الزوجين. يحتاج بعض التوائم إلى دعم الأسرة لتحسين أو إصلاح زواجهم. يتفاوض الجوزاء الآخرون مع شريك حياتهم ليقرروا بالاتفاق المتبادل ما هو الأفضل لهم في المستقبل. نشير إلى أن كل هذه الخطوات يمكن أن تكون صعبة للغاية في بعض الأحيان
    من الممكن خلق صراعات لأن الشركاء لديهم رؤى مختلفة فيما يتعلق بالمستقبل المشترك. من ناحية أخرى ، فإن هذه المناقشات المتناقضة هي بالضبط التي يمكن أن تؤدي إلى أنسب الحلول للتغلب على العقبات أو الصعوبات.
    اتفاقية وقرار مشتركين. في حالة التوائم غير المتزوجين ، تفضل هذه الأيام بداية علاقة يمكن أن تتطور بسرعة إلى زواج.
  • برج الجوزاء 2023 عمليا و ماليا
    عطارد ، حاكم الجوزاء ، يعبر المنزل(مهنة وطموحات وسمعة اجتماعية مهنية) ، حيث لا يزال كوكب المشتري ونبتون والشمس. يشير هذا السياق النجمي إلى فترة مزدهرة للجوزاء. من الممكن أن تحظى بالتقدير والترقية والاستفادة من الظروف المواتية لإثبات صفاتك وتجعل نفسك ملحوظًا في العمل. تمر الشمس في منزل
    الجوزاء في 2023 نوصي باغتنام الفرصة وإعلان أفكارك وحلولك وخططك واستراتيجياتك. في العقدين الأولين من الشهر ، أنت مقنع للغاية ولديك فرص كبيرة للحصول على الدعم وإرساء الأسس لعلاقات تعاونية أو شراكة جديدة.
    إذا كنت تفكر في بدء مشروعك التجاري الخاص لفترة طويلة ، فإن كثرة الكواكب في المنزلب هي ظرف نجمي جيد جدًا لتنفيذ خططك. يقدّر علم الفلك التنجيمي أن لديك فرصًا كبيرة لتحقيق حلمك والاستمتاع بالنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: