أخبار

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يتساءل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي والمعجبين حول حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة بالإضافة إلى العديد من الأسئلة التي سنجيب عليها من خلال مقالنا.

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

سرعان ما نفت مصادر مُقربة من الطرفين كافة الأنباء المتداولة مؤكدين أن الإنفصال لازال قائماً بين الطرفين ولا يوجد أي تواصل بينهما منذ أن أعلنا انفصالهما خلال الأشهر القليلة الماضية، فضلاً عن أنهما لا يتابعان بعضهما عبر تطبيق “إنستجرام”.

ياسمين صبري وابنتها

-في أول تعليق لها، اكدت أنها لم تنجب حتى الآن، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة مع فتاة صغيرة ليست ابنتها.
-وقالت ياسمين صبري: “استغربت جدا من الأخبار والصورة اللي منتشرة واللي بيقولوا ان دي بنتي؛ مع ان تلك البنت ظهرت معي في أحد مسلسلاتي من قبل، والصورة قديمة”.
-وتابعت: “لم يرقني الله حتى الآن بأطفال، فالأطفال نعمة كبيرة من الله وبالتاكد لو عندي بنت مش هخبي”.

شاهد ايضا: زواج الرجل في سن الاربعين

ياسمين صبري حامل

-وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري أنها لم تكن ترغب في أن يطغى اهتمامها بنجاحها الفني -كونها ممثلة على تحقيق حلم الأمومة، من الشخص الذي أحبته وتزوجته لذلك رأت تحقيق حلمها أهم.
-من ناحية أخرى، وصف مصدر مقرب من الثنائي رد فعل “أبو هشيمة” فور تلقيه خبر حمل زوجته “ياسمين” مُشيرًا إلى أنه شعر بحالة من السعادة البالغة لما تمثله تلك الخطوة من ارتباط أكبر بينه وبين زوجته، على حد وصفه.

ثروة أحمد أبو هشيمة

-ويرفض الملياردير المصري أحمد أبوهشيمة الإفصاح عن حجم ثروته، ولكن تتداول بعض وسائل الإعلام معلومات عن امتلاك أبوهشيمة ثروة تقدر بنحو 5.4 مليار دولار موزعة على قصور وفيلات وأساطيل من السيارات واليخوت الفارهة المختلفة، علما بأن أبوهشيمة يحقق أرباحا سنوية بقيمة 30 مليون دولار.

شاهد ايضا: الرجل الاربعيني في الحب

عدد ابناء ياسمين صبري

-إنّ الفنانة ياسمين صبري لم تنجب أبناء حتى الآن، حيث وردت الكثير من المعلومات التي تفيد أنها أنجبت من زوجها الأول طبيب العيون بنت اسمها نور وقيل أنها ظهرت برفقتها في إحدى الحفلات.
-ولكن الجدير بالذكر أن جميع هذه الأخبار هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة وقد أكدت ياسمين أنها لم تنجب أطفالًا سواء من زيجتها الأولى أو زيجتها الثانية.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر