ثقافة ومعلومات عامة

شرح منصة التداول olymp trade

شرح منصة التداول olymp trade سنقدمها لكم من خلال مقالنا بالتفصيل وذلك لمساعدة المبتدئين على معرفة الخطوات اللازمة للتسجيل في البرنامج والبدء في التداول.

شرح منصة التداول olymp trade

شرح منصة التداول olymp trade
شرح منصة التداول olymp trade

تتيح منصة أولمبتريد نوعان من العقود:  الكلاسيكية (Classic) و الوقت (Time). تعرف الكلاسيكية بتداولات UP-DOWN ، يقوم المتداول في هذا النوع من العقود باختيار المبلغ المراد تداوله بالإضافة الي الفترة الزمنية التي سيتم فيها فتح التداول. أما بالنسبة للوقت، فهي طريقة حديثة وملائمة للتداول في سوق نشط. لفتح التداول، يقوم المتداول باختيار “وقت انتهاء الصلاحية”، وهو وقت تنفيذ التداول. إذا توقع المتداول الاتجاه الصحيح، قد يصل ربحه إلى 92٪ من المبلغ المستثمر. كما يمكن القيام بعملية تداول متعدد باستخدام  الوقت: ولكن، بغض النظر عن عدد التداولات التي يتم فتحها (حسب وقت انتهاء الصلاحية المحدد)، فانه سوف يتم إغلاق جميع التداولات في وقت واحد.

توفر أولمبتريد شروط بسيطة للغاية للتداول. فعلى كل متداول أن يعرف جميع المخاطر والدخل المحتمل مسبقاً. ثم يتم أخذ الأرباح والخسائر قبل افتتاح التداول. قد يصل الدخل الناتج عن التداول في الوقت الثابت إلى 92٪ من قيمة التداول المختارة. كما توفر المنصة التداول في الوقت الثابت بشكل بسيط ويمكن الوصول إليه. بالإضافة الى ذلك، لا يحتاج المتداول إلى القيام باستثمارات كبيرة للتداول في الوقت الثابت. فالحد الأدنى لمبلغ التداول هو دولار واحد فقط على منصة أولمبتريد، والحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو عشرة دولارات فقط.

لا يتطلب التداول في الوقت الثابت على منصة أولمبتريد معرفة مسبقة ومتعمقة بالسوق أو الى دراسة منصات التداول المعقدة. كما لا يحتاج المتداول إلى تنزيل أي برامج حاسوب إضافية. فكل ما يحتاجه للتداول بشكل مربح هو معرفة أساسيات كافية عن السوق والوصول إلى الأخبار الاقتصادية. وفيما يلي، شرح مبسط لطريقة التداول التي توفرها منصة أولمبتريد.

مميزات وعيوب Olymp Trade

مميزات وعيوب Olymp Trade
مميزات وعيوب Olymp Trade

أصبحت اوليمب تريد Olymp Trade خيارًا شائعًا لأولئك المتداولين ذوي الخبرة أو المبتدئين في التداول على الإنترنت لذلك اليكم اهم مميزاتها وعيوبها:

  • واجهتها سهلة الاستخدام، مما يسهل التنقل والفهم إذا لم تكن معتاد عل التداول في المنصات.
    بالإضافة إلى وجود العديد من الأدوات والمواد التعليمية بها والتي تساعد في تحسين مهارات التداول لديك.
  • هناك ميزة أخرى وهي متطلبات الحد الأدنى للإيداع، وهو الأمر الذي يجعلها مثالية للذين لا يملكون رؤوس أموال كبيرة للاستثمار ولكن لديهم الربة في تجربة التداول عل الإنترنت.
  • كما توفر المنصة الوصول إلى حساب تجريبي لتتمكن من التدرب قبل البدء في استثمار الأموال الحقيقية في السوق.
  • بالرغم من وجود مزايا عديدة لمنصة اوليمب تريد إلا أنها تنضوي على بعض العيوب مثل تفرض المنصة رسومًا عل كل صفقة يتم جراؤها وقد تكون هذه الرسم منخفضة نسبيًا مقارنة بالمنصات الأخرى، إلى جانب ذلك اشتكى بعض المستخدمين من بطء أوقات استجابة خدمة العملاء.

هل برنامج Olymp Trade حرام

هل برنامج Olymp Trade حرام
هل برنامج Olymp Trade حرام

التداول على OlympTrade حرام. وذلك لأن المنصة تتيح تداول عقود الفروقات من خلال الرافعة المالية فقط لا غير، وكما هو معروف ومتداول عليه أن التداول مع الرافعة المالية حرام كما أجمع كل المتخصصين في مجال الاستثمار والتداول الإسلامي.
عزيزي المتداول، ان كنت تبحث عن منصات تداول تعمل بنظام التداول الإسلامي يجب التأكد أن التداول لا يخضع لما يسمى عمولة التبييت الروبية / SWAP وأن تنفيذ الصفقات يكون من دون رافعة مالية.

تسجيل دخول أوليمب تريد

تسجيل دخول أوليمب تريد
تسجيل دخول أوليمب تريد
  1. انتقل إلى منصة التداول أوليمب تريد.
  2. انقر على زر “ابدأ التداول”.
  3. اتبع تعليمات إعداد الحساب. أدخل بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. هذا مطلوب للتحقق من الحساب والأمان. حدد كلمة مرور أيضًا. اختر عملة حساب التداول الخاص بك (بالدولار الأمريكي أو اليورو). يمكنك القيام بكل ذلك في
  4. نموذج التسجيل أدناه.
  5. بمجرد التسجيل ، قم بالإيداع خلال الساعة الأولى من التسجيل للحصول على مكافأة إيداع بنسبة 100٪
  6. تشمل طرق الإيداع
    البطاقات المصرفية ،
    المحافظ الإلكترونية (سكريل ، نيتيلر ، مبيسا) ،
    عملة مشفرة (بيتكوين ، الخ).
  7. تتم عمليات السحب على نفس الحساب.
  8. حدد “حساب حقيقي” أو “حساب تجريبي”.
  9. ابدأ التداول.

أنواع حسابات التداول في أوليمب تريد

أنواع حسابات التداول في أوليمب تريد
أنواع حسابات التداول في أوليمب تريد

تقوم منصة Olymp Trade بخدمة عملائها عن طريق 3 أنواع من الحسابات التي تختلف على حسب درجة خبرة المتداول، عدد المؤشرات والحد الأدنى للإيداع:

  • حساب المبتدئ Starter: هذا الحساب مناسب للمبتدئين قليلي الخبرة وأهم ما يميزه أن الولوج للمؤشرات والمواد التعليمية محدود.
  • حساب المتقدم Advanced: هذا الخيار تم تصميمه لخدمة المتداولين متوسطي الخبرة إذ يتيح الوصول إلى مؤشرات أكثر وهامش عائد يصل إلى ٪85 أو أكثر.
  • حساب الخبير Expert: هذا الحساب معد لخدمة المتداولين المحترفين، الخبراء و أعضاء VIP فهو يفتح في وجه المتداول الولوج لعدد أكبر من الإستراتيجيات والتداول، وكذلك الحصول على تدريب شخصي من فريق المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر