ثقافة ومعلومات عامة

منصة evest

منصة evest الكثير من المتدوالين يبحثون عن معلومات عن المنصة وتجارب بعض الأشخاص وكذلك طريقة تسجيل الدخول من خلال مقالنا سنقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجها.

منصة evest

منصة evest
منصة evest

شركة Evest وسيط تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، هي شركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية، وتداول العقود مقابل الفروقات (CFDs)، ووسيط تداول الاسهم بعمولة 0٪، حيث توفر الشركة للعملاء فرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة.

تجربتي مع ايفست

تجربتي مع ايفست
تجربتي مع ايفست

‎”الدخول في عالم التداول يجب أن يكون مبني على حقائق ودراسة لتفادي أي مخاطر وأغلب الناس بخبروكم كيف تعملوا فلوس بالتداول ولكن في نسبة نادرة جدا من الخبراء اللي عندهم مصداقية و بيوعوكم كيف ممكن تخسروا بالتداول لتتفادوا هذه المخاطر وتحققوا النتائج الأفضل والأضمن! ولذلك أنا وفريق “إيفست” قررنا نخبركم عن اهم وأخطر خمس عوامل لازم تتفادوها لأنها بتسبب لكم خسارة في التداول” – مهند الوادية.

معلومات عن شركة ايفست

معلومات عن شركة ايفست
معلومات عن شركة ايفست

يقع المقر الرئيسي لشركة ايفست في قبرص، حيث بدأت تقديم خدمات التداول لعملائها من هناك. ثم افتتحت فروعاً في فانواتو والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وبذلك بدأت تقديم خدماتها لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وتوسعت في الدول العربية وبعض دول العالم. تحمل ايفست تراخيص من الجهات المالية المختصة في الدول التي تعمل فيها، مما يوفر بيئة آمنة للمتداولين الذين يتعاملون معها.

إيفست تسجيل دخول

إيفست تسجيل دخول
إيفست تسجيل دخول
  1. الخطوة الأولى: في البداية عليك الدخول إلى المنصة الرسمية Evest من هنا.
  2. الخطوة الثانية: الآن قم بالنقر على زر التسجيل في المنصة الموضحة في الصورة التالية Sign Up.
  3. الخطوة الثالثة: كل ما عليك الآن هو البدء في ملء البيانات التي تتنوع ما بين الاسم الأول والاسم الأخير بالإضافة إلى البريد الإلكتروني مع رقم الهاتف وكلمة المرور التي لابد أن تتنوع ما بين الحروف الكبير منها والصغير بالإضافة إلى الرموز المختلفة لكملة مرور قوية للغاية تضمن لك حماية حسابك على المنصة.
    الخطوة الرابعة: كل ما عليك فعله الآن هو فقط قبول شروط وسياسات المنصة التي تضمن لك الحصول على حساب احترافي متميز بكل سهولة ويُسر.ت
    بهذا الشكل النهائي يظهر أمامك الحساب الخاص بك الذي يضمن لك الحصول على تجربة تداول أكثر من رائعة.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر