العناية بالبشرة والجسم

كريم تقشير الجلد الغامق

كريم تقشير الجلد الغامق تسعي الكثير من السيدات والفتيات إلى التخلص من الجلد الميت والحصول على بشرة نضرة ومتفتحة من خلال مقالنا سنقدم لكم أنواع كريمات تساعد على تقشير البشرة بكل سهولة والتحلص من الجلد الميت.

كريم تقشير الجلد الغامق

كريم تقشير الجلد الغامق
كريم تقشير الجلد الغامق
  • كريم اكرتين
    يعتبر كريم اكرتين واحد من افضل كريمات تقشير البشرة لأنه يحتوي على المادة الفعالة التريتينوين 0.025% أو 0.05% وهي من مشتقات فيتامين A، وتعتبر أهم فوائده أنه يعمل على تقليل قدرة البشرة على إفراز الدهون والزهم الزائد، وازالة حب الشباب والبثور السوداء وتضييق المسام وجعلها طبيعية.
    كما يعمل الاكرتين على تعزيز الكولاجين في الجلد وزيادة نضارة البشرة وتجديد خلايا الجلد وعلاج التجاعيد والخطوط في الوجه.
    السعر يُباع في السعودية بسعر 18 ريال تقريبا، ويُباع في مصر بسعر 15 جنيه تقريبا
  • كريم ديفرين
    كريم ديفرين لتقشير البشرة
    هو أفضل كريم لعلاج حب الشباب بلا منازع، حيث يحتوي كريم ديفرين على مادة الادابالين المشتقة من فيتامين A، وهي مادة فعالة جدا في ازالة حب الشباب. لذلك يُفضل البدء باستخدام الديفرين قبل الاكرتين في روتين حب الشباب لتقشير البشرة وتهيئتها للكريمات الأخرى. ولكن، كريم ديفرين ضعيف قليلا أمام التجاعيد والخطوط البيضاء في الوجه.
    السعر: يُباع في مصر بسعر 130 جنيه مصري تقريبا، ويُباع في السعودية بسعر 26 ريال سعودي تقريبا، ويُباع في الإمارات بسعر 25 درهم تقريبا.
  • كريم ميلانو فري لتقشير البشرة
    بالطبع، عند البحث عن افضل كريم تقشير طبي فلابد من ذكر كريم ميلانو فري لأنه يحتوي على مادة التريتينوين بتركيز 0.05% التي تعمل على تقشير البشرة، و مادة الهيدروكينون 4% لازالة البقع الداكنة في الوجه، و مادة فلوسينون 0.01% لتقليل التهاب الجلد.
    السعر:يُباع ميلانو فري في الصيدليات المصرية بسعر 35 جنيه تقريبا، ويُباع في السعودية بسعر 10 ريال تقريبا.
  • كريم سكينورين
    قد يكون كريم سكينورين أضعف كريمات التقشير، ولكنه ألطفهم على البشرة وهو آمن للحامل والمرضع تحت إشراف الطبيب بالطبع. كما أنه أشهر كريم تقشير في الصيدليات السعودية وينصح به دكتور طلال المحيسن ودكتورة جنة الكويتية.
    من أهم فوائد كريم سكينورين أنه يعمل على تقشير البشرة وتوحيد لونها وازالة البقع الداكنة والجلد الميت الذي يسد المسام، ويساعد على تعزيز نضارة البشرة وزيادة نضارتها.
    السعر:يُباع في السعودية بسعر 50 ريال سعودي تقريبا، ويمكن الحصول عليه في الوحدات الصحية بأقل من ذلك وأحيانا بالمجان.

كريم تقشير الجسم وتبييضه

كريم تقشير الجسم وتبييضه
كريم تقشير الجسم وتبييضه
  1.  سايمل التقشير البارد مجموعة تبييض و تقشير
    سيميل كريم تقشير الجسم و المناطق الحساسة cimel يعمل على الحد من ظهور التصبغات
    يحتوي على الريتينول وهو أحد مشتقات فيتامين A، ويعمل على تقشير البشرة وتجديد خلاياها وزيادة فاعلية عناصر التفتيح.
    يحتوي على الأربوتين وهو من المواد الفعالة في تثبيط إنتاج الميلانين، مما يساعد في تلاشي التصبغات وتفتيح البشرة

  2.  كوزمو سي سكراب مقشر البشرة بخلاصة النباتات المنشطه للتجديد و التبييض 100 ملي
    كريم تقشير لطيف بمكونات مشتقة من النباتات وفيتامين C و E وزيت اللوز الحلو لجميع أنواع البشرة. ينقي البشرة بشكل فعال يومًا بعد يوم ، ويزيل البقايا وخلايا الجلد الميتة دون عناء ، ويترك البشرة متوازنة بشكل صحيح ، وسلس ، ومزيل للسموم ، وناعمة ومشرقة .

  3.  سيليا مقشر لفروة الرأس بزيت شجرة الشاي والزنجبيل من سيليا – 300 جم
    تركيبة فعالة لفروة الرأس تزيل الضرر المتراكم على فروة الرأس وتكون صحية وخالية من الزيوت وتنظف فروة الرأس من العرق والعوالق التي يتعرض لها الشعر أثناء النهار نتيجة للهواء والشمس وغيرهما. يساهم في تحسين نمو الشعر وإعادة التوازن لفروة الرأس

  4.  سيليا مقشر السكر الرغوي بالنيلة الزرقاء 600 جرام
    تركيبة جديدة في عالم تقشير الجسم والوجه يعمل على التخلص وتقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة يساعد على فتح المسام والتخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر على الوجه يساعد ويساهم في تفتيح البشرة وإزالة التصبغا

  5.  توبيكريم مقشر البشرة الحساسة للوجة و الجسم 200 ملي
    عبارة عن مقشر فيزيائي يعتمد على الهلام يعمل على توحيد الملمس واستعادة نعومة سطح الجسم بفضل حبيبات الجوجوبا الطبيعية. يضمن الجلسرين والبيتين عمل تطهير لا يسبب الجفاف ، ويترك البشرة متجانسة ومشرقة. علاوة على ذلك ، تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلد للحصول على أفضل تحمل ، حتى على أنواع البشرة الحساسة.بيكريم مقشر البشرة الحساسة للوجة و الجسم 200 ملي

  6.  فلورجا ماسك مقشر لاعاده تجديد الخلايا يعيد النضارة و التفتيح من اول استخدام55 ملي
    مقشر للكشف عن بشرة جديدة دلك بلطف على وجه نظيف تعمل كريات البيرلايت على تقشير البشرة بلطف بينما يعزز الإنزيمالبروتوليتي من تقشر البشرة من أجل تأثير مكثف جديد على البشرة.
    اتركه يتحول إلى نسيج نشط. يتم تحرير فقاعات الأكسجين الدقيقة لتمكين الجلد المختنوق من التنفس.
    عندما تختفي الفقاعات ، حان وقت الشطف

كريم تقشير منزلي

كريم تقشير منزلي
كريم تقشير منزلي
  • أحد كريمات التقشير المنزلية الصنع السهلة هي مقشر السكر الذي يمكن استخدامه على الجسم.
  • قم بمزج كيس من سكر الفانيليا العضوي
  • مع عصير ليمونة واحدة، ث
  • م أضف السكر البني حتى يصبح كريما سميكا.

بديل آخر يمكن صنعه

  • بمزج أحد منتجات الألبان السميكة مثل كريمة الطهي
  • ملعقتين إلى ثلاث ملاعق طعام من العسل
  •  ثلاث ملاعق طعام على الأقل من السكر.
  • وهذا يجعل بين يديك كريما سميكا متجانسا، يمكن استخدامه مباشرة لتقشير خلايا الجلد الميت.

أفضل كريم مقشر لإزالة الجلد الميت

أفضل كريم مقشر لإزالة الجلد الميت
أفضل كريم مقشر لإزالة الجلد الميت
  1. نيتروجينا مقشر ومنظف مسام
    يعد هذا الكريم الرائع المقدم من نيتروجينا من أفضل المقشرات الكيميائية التي تحتوي على أحماض ألفا وبيتا هيدروكسيؤ، حيث أن له دور كبير في تفتيح البشرة، وله دور فعال في تقليل المسام الظاهرة.
  2. كريم مقشر Cetaphil
    يعد هذا الكريم الرائع من الكريمات التي لها ملمس ناعم على البشرة، حيث أنه يناسب البشرة الحساسة، وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تجعل البشرة رطبة وخالية من المشاكل.
  3. كريم لوريال
    يعد كريم لوريال من أفضل منظفات الوجه اليومي، حيث أنه مكون من مواد طبيعية، وكيميائية، فهو يتكون من حمض الحبيكوليك الذي له دور فعال في التخلص من الجلد الميت الموجود في البشرة، كما أنه يحسن ملمس الوجه ولون
  4. كريم مقشر كريف
    يعد كريم كريف هو مقشر حمض الساليسيليك الذي يناسب أصحاب البشرة الدهنية التي تحتوي على حب الشباب ، وهو يحتوي على حمض الهيالورونيك وكذلك النياسيناميد وفيتامين د الذي لهم دور فعال في تنعيم البشرة وتقشيرها، كما أنه يساعد على ترطيبها.
  5. كريم مقشر بيروت
    يعد مقشر بيرت من أفضل الكريمات المقشرة التي تخل بشرتك من التهيج، حيث أنه مصنوع من الباكوتشيةل وهو من البدائل الطبيعية التي تغني عن الريتينول الذي يهيج البشرة، كما أن له دور فعال في التخلص من التجاعيد، وهو يرطبها لأنه يحتوي على فيتامين هـ.
  6. مقشر الوجه من كلين آند كلير
    يعد مقشر الوجه هذا من المقشرات الرائعة التي تتغلغل في أعماق البشرة، كما أن له دور فعال في تنظيف مسامها، وهو يزيل الزيوت والأوساخ الموجودة فيها، كما أنه يخلصك من آثار الميكياج، فهو منعش للغاية ويلطف بشرتك.
  7. كريم مقشر إف كلير
    تم تصميم هذا المقشر الرائع لأصحاب البشرات الدهنية، حيث أنه يساعد على تنظيف المسام الواسعة، كما أن من مكوناته حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقشير البشرة، كما أنه يحتوي على زيت الخروع الذي يمنع الجفاف والتهيجات.
  8. كريم اونست بيوتي
    يعد كريم هونست بيوتي من المقشرات الرائعة التي تعمل على نضارة البشرة في فترات الليل مما يعطيك بشرة مشرقة صباحًا، كما أنه يحتوي على أفضل المكونات الفعالة، فهو يتكون من أحماض ألفا هيدروكسي، وحمض الهيالورونيك اللذان يساعدان على الترطيب والتقشير.
  9. نيتروجينا ديب كريم جل
    يعد هذا الجل من أفضل المقشرات التي تحتوي على حمض الساليسيليك الذي يخلصك من حب الشباب ويزيلها نهائية، كما أنه يتخلص من المسام الواسعة، ولكن يجب العلم أنه قد يهيج البشرة.
  10. جل التقشير بيوديرما سليم
    هذا الجل الرائع يساعدك على تقشير بشرتك حيث أنه يحتوي على العديد من المقشرات الكيميائية والطبيعية وهي تشمل أحماض الجليكوليك، والميكروبات، وحمض السالسيلك سكـ حيث أن لهم دور فعال في التخلص من الخلايا الميتة الموجودة في البشرة، كما أن لهم دور في تكوين الخلايا الجديدة، وهو يحتوي على مضادات الأكسدة وبعض الفيتامينات والسيمنار التي لها دور فعال في إعطاء البشرة تألقها ونضارتها.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر