أخبار

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة هو عمل تلفزيوني في سياق الجريمة والاثارة والرعب وهذا العمل مستوحى من قصة واحداث حقيقية حدثت بالفعل في مصر وحاز المسلسل المكون من 8 حلقات على اعجاب الملايين من المشاهدين وتحدث عنه الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي مما زاد المسلسل شهرة وانتشار.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة
  • بعدما أثار مسلسل “سفاح الجيزة” الذي يتناول جوانب قصة حقيقية وقعت بالفعل، الكثير من الجدل في الشارع المصري والعربي، كشف مخرج العمل عن إمكانية وجود جزء ثان من المسلسل الذي عُرض خلال الفترة الماضية عبر منصة “شاهد” في 8 حلقات فقط وحقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته.
  • وقال هادي الباجوري، خلال لقائه في برنامج “تفاعلكم”: “إحنا لسه مش محددين في جزء ثاني أو ثالث ودي حاجة ليها علاقة بشركة الإنتاج أكتر مني، لأن ممكن يكون في جزء ثاني ومكنش أنا المخرج بتاعه مش لازم كل الأجزاء أكون أنا المخرج بتاعها، ولكن شركة الإنتاج هي اللي بتحدد، واللي أنا عارفه أن في خطة يكون في جزء ثاني”.
  • كما أضاف “أنه من المحتمل أن يعتذر عن إخراج الجزء الثاني من مسلسل سفاح الجيزة في حال عدم تقديم فكرة جديدة بالعمل”، قائلًا: “أنا دايمًا لما بحب أعمل حاجة يكون عندي تحدي بعمله، والجزء اللي الناس شافته أنا كمخرج معملتش النوعية جي قبل كده، والجزء الثاني لو اتعرض عليا لو ملقتش فيه الحاجة اللي تخليني أعمل حاجة جديدة ممكن أعتذر”.

مسلسل سفاح الجيزة كم حلقة

مسلسل سفاح الجيزة كم حلقة
مسلسل سفاح الجيزة كم حلقة

كشفت منصة شاهد VIP عن كافة التفاصيل المتعلقة بمسلسل أحمد فهمي الجديد الذي انطلق عرضه في الساعات الأولى من اليوم الجمعة.

أكدت منصة شاهد أن المسلسل يتكون من 8 حلقات فقط، تدور حول تفاصيل الشخصية الإجرامية الشهيرة في المجتمع المصري، حيث أنها مأخوذة من قصة حقيقة شهدت مصر قبل سنوات قليلة، واشتهر صاحبها باسم “سفاح الجيزة”.

قصة مسلسل سفاح الجيزة الحقيقية

قصة مسلسل سفاح الجيزة الحقيقية
قصة مسلسل سفاح الجيزة الحقيقية
  • تتبع قصة مسلسل سفاح الجيزة المستوحاة من أحداث حقيقة هزت الرأي العام في مصر عام 2020، عندما تم اكتشاف عدة جرائم مُروعة وراء القاتل قذافي فراج عبدالعاطي الذي أقدم على إنهاء حياة 4 أشخاص من المقربين في حياته بين عامي 2015 و2017.
  • وتدور أحداث المسلسل حول حياة قذافي عبدالعاطي منذ نشأته وتأثير تربيته وطفولته على حياته، بالإضافة إلى رصد جوانب شخصية المثيرة والغامضة، ثم انتقاله لمرحلة اعتياد الجريمة والقتل، ليصبح قاتل متسلسل ينهى حياة من يحاول التأثير على حياته وكشف جوانبها الغامضة.
  • ويقوم أحمد فهي بدور السفاح الذي يرتكب الجرائم بحق مجموعة من الشخصيات المُقربة منه، كما يجسد باسم سمرة دور الضابط الذي يحقق في قضايا اختفاء ضحايا “قذافي فراج عبدالعاطي”. 

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يُعرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد Vip، ومن المتوقع أن تُعرض حلقتان كل أسبوع من المسلسل البوليسيّ التشويقي.

كيف تم القبض على سفاح الجيزة الحقيقي؟

كيف تم القبض على سفاح الجيزة الحقيقي؟


قُبض على قذافي نتيجة شريط لإحدى كاميرات المراقبة وهو يقوم بسرقة محل ذهب يمتلكه والد زوجته الخامسة، وهي طبيبة صيدلانية، وكشف الفيديو أن الأسرة تعرفت على المتهم وأبلغوا الشرطة، ليتم إلقاء القبض عليه.

هل تم اعدام سفاح الجيزة؟

هل تم اعدام سفاح الجيزة؟
هل تم اعدام سفاح الجيزة؟


كشف مصدر مطلع عن أن المتهم قذافي فراج والشهير بـ «سفاح الجيزة» لا يزال على قيد الحياة، ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام حتى وقتنا الحالي، مؤكدا على تواجد المتهم في السجن وتم حبسه لمدة عامين منتظرا مصيره.

من هو سفاح الجيزة الحقيقي؟

من هو سفاح الجيزة الحقيقي؟
من هو سفاح الجيزة الحقيقي؟


ويروي مسلسل “سفاح الجيزة” قصة قاتل متسلسل في منطقة الجيزة، بطريقة مرعبة، حيث أسرد أحداثا مستوحاة من قصة قذافي عبد العاطي، سفاح الجيزة الحقيقي.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

قصة مسلسل سفاح الجيزة
قصة مسلسل سفاح الجيزة

انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل «سفاح الجيزة«، لـ أحمد فهمي والذي يجسد خلاله قصة ‘قذافى فراج ىسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديدي من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

شقيقة سفاح الجيزة تُهاجم أحدث العمل

وعلقت شقيقه «سفاح الجيزة» على أحداث أولى حلقات مسلسل «سفاح الجيزة»، قائلة في تصريحات لـ«المصري اليوم»:«كل اللي هقدر أقوله لا إلا الله سيدنا محمد رسول الله، المسلسل جيرانا حكولي عنه شفت جزء منه بس اللي حصل في أولى حلقات المسلسل محصلش في الحقيقة، أخويا مجرم وقتل ٤ اشخاص بس لكن معاشرش مرات صاحب المصنع ذي في المسلسل ولا قتل عمته في مصحه ذي اللي اتعرض».
وأضافت:«عمته ست كبيرة عايشه في الصعيد وكنا بنزورها وعلاقتنا بيها كويسه وأمي هي أم قذافي كانت ست ملهاش أي حاجه كفايه اللي حصلها لما عرفت إن ابنها خلاص اتقيد عليه حكم الإعدام لكن معظم اللي اتعرض في حلقات مسلسل محصلش».
وأوضحت شقيقة قذافي أنها لم تتلق أي اتصالات من صناع المسلسل، أي تواصل معها أي أحد لكشف تفاصيل قصة حياة شقيقها، أو الاستعانة بأحد أفراد الأسرة.

جرائم سفاح الجيزة القذافى

قذافي فراج، هو من مواليد 1971، تخرج في كلية الحقوق، والذي كان يقيم في بولاق الدكرور بالقاهرة والجيزة، وارتبط اسمه بالعديد من الأسماء، سواء من انتحل أسمائهم، أو المجني عليهم الذي أزهق روحهم، ومن بينهم، وزوجته وخطيبتة، وأيضا شقيقة إحدى زوجاته، وصديقه، إلا أن البلاغات المتعددة كشفت هوية سفاح الجيزة الحقيقية بالصدفة بعدما كان منتحل هوية صديقة الذي قتله.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر