الزراعة والنباتات

ورد طبيعي بالصور

ورد طبيعي بالصور وسنتعرف ايضاً على اسماء ورد طبيعي بالصور و ورد طبيعي بالصور ابيض و ورد طبيعي ملون كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور التالية.

ورد طبيعي بالصور

مجموعة رائعة من أجمل صور ورد طبيعي تحتوي على ورود وأزهار مبهرة ورائعة الجمال. تعد صور الورد الطبيعي من أجمل صور الورد التي تعبر عن النقاء والصدق وجمال الطبيعة. تحتوي المجموعة على صور ورد طبيعي يندرج تحت انواع واصناف مختلفة لذلك تتباين الألوان والأشكال البديعة بينها. كافة الصور عالية الجودة يمكن إستخدامها في جميع المناسبات وللتعبير عن المشاعر.

اسماء ورد طبيعي بالصور

الورد الجوري

تنتمي الوردة الجورية (بالإنجليزية: Rose) إلى الفصيلة الوردية، ويقع موطنها الأصلي ضمن المناطق المعتدلة في نصف الكرة الشمالي، وتعيش معظم أنواعها في آسيا، بينما تتواجد أعداد قليلة منها في أوروبا، وشمال غرب إفريقيا، وأمريكا الشمالية أُنتج أنواع عديدة مُهجنة من الوردة الجورية، والمنتشرة حاليًا في الحدائق حول العالم، وتتميّز هذه الوردة بسيقانها ذات الأشواك الغزيرة، وتأتي أزهارها الجميلة بألوان متنوعة، مثل: الأبيض، والأصفر، والقرمزي، والوردي وغيرها، وتختلف رائحة أزهارها باختلاف نوعها، والظروف المناخيّة التي تعيش فيها

وردة الياسمين

وردة الياسمين

تعيش زهرة الياسمين (بالإنجليزية: Jasmine) في المناطق الاستوائية، والمناطق المعتدلة، والمناطق الدافئة، ويُعتقد أنّ أصلها يعود إلى جبال الهيمالايا غرب الصين، وهي من أشهر أنواع الزهور حول العالم، بسبب رائحة عطرها الفواحة، وتأتي أزهار معظم أنواعها باللون الأبيض، لكنّ هناك بعض الأنواع التي تمتلك أزهاراً صفراء تتفتح زهرة الياسمين عادةً بعد 6 أشهر من زراعتها، أو خلال فصلي الصيف والربيع، وتفوح رائحتها العطرية أثناء الليل بعد غروب الشمس، حيث تخرج الرائحة العطرية من براعمها أكثر من أزهارها، ويُمكنها النمو إلى ارتفاع 3-4.5 م.ستخدم الزيت المستخرج من أزهارها في العطور، والزيوت، ومستحضرات التجميل، وغيرها، وتُعد زهرة الياسمين الزهرة الوطنية لكل من إندونيسيا والفلبين.

وردة القرنفل

تُعد وردة القرنفل (بالإنجليزية: Carnations) ثاني أشهر الأزهار المُستخدمة تجاريًّا في العالم، نظرًا لجمال ألوانها، وقدرتها على البقاء حيوية لفترة طويلة بعد قطعها، وتأتي أزهارها بعدة ألوان، وأكثرها شيوعًا الأحمر، والوردي، والأبيض، كما أنّ هناك بعض الأنواع التي تمتلك أزهار ثنائية اللون، حيث تظهر بتلاتها بلون مختلف. تنتمي وردة القرنفل إلى الفصيلة القرنفلية، ويقع موطنها الأصلي في البحر الأبيض المتوسط، وتُزرع على نطاق واسع نظرًا لرائحتها العطرية القوية، ويُذكر أنّ وردة القرنفل يُمكنها النمو إلى ارتفاع 30-75 سم.

وردة البتونيا

وردة البتونيا

تُعد وردة البتونيا (بالإنجليزية: Petunias) من أكثر الأزهار شعبية في الحدائق، نظرًا لفترة ازدهارها الطويلة، وجمال أزهارها، حيث تأتي بمجموعة متنوعة من الأنماط والألوان، إذ تظهر باللون الأزرق، والوردي، والأحمر، والبرتقالي، والأبيض، والأصفر، كما يُمكن أن تكون أزهارها متعددة الألوان، لكنّها ذات رائحة خفيفة عد وردة البتونيا نباتاً حولياً تنمو لسنة واحدة، بحيث يصل ارتفاعها إلى 15-45.7 سم، إلى أنّ سيقانها تُصبح في منتصف فصل الصيف طويلة جدًا وتحتاج إلى تقليم، ويُذكر أنّ أزهارها تتفتح خلال فصل الربيع إلى فصل الشتاء.

وردة التوليب

وردة التوليب

تنتمي وردة التوليب (بالإنجليزية: Tulip) إلى الفصيلة الزنبقية من جنس التوليب الذي يضم 100 نوعًا من النباتات المُزهرة، ويقع موطنها الأصلي في تركيا وآسيا الوسطى، وتُعد التوليب أكثر أنواع أزهار الحدائق شيوعًا وأكثرها تنوعًا، حيث زُرع منها نحو 4,000 نوعًا هجينًا في الحدائق.تظهر أزهار التوليب بمجموعة متنوعة من الألوان باستثناء الأزرق، حيث تظهر باللون الأبيض، والأصفر، والبني، والأحمر، والأسود، والأرجواني الغامق، ويُذكر أنّ لهذه الوردة

ورد طبيعي بالصور ابيض

إليكم مجموعة رائعة من صور ورد ابيض تصلح لكافة المناسبات، تحتوي الصور على أنواع مختلفة ومتنوعة من الزهور البيضاء الطبيعية. تعد صور الورد الابيض وسيلة رائعة للتعبير عن المشاعر، حيث يرمز إلى الرقي والصدق والنقاء والكمال. كما تعد مناسبة جداً للتعبير عن الجمال والبراءة.

ورد طبيعي ملون

 

اجمل صور ورود في العالم ملون بأجمل الألوان صور ورود طبيعية حلوين اجمل زهور ملونة للبنات والشباب صور ورود للنشر علي الفيس بوك والانستقرام صور ورود طبيعية للأفراح بأحلى الألوان الجميلة اجمل صور ورد بارقي الألوان صور ورد للمرتبطين بأحلى الألوان الرومانسية اجمل صوره ورد طبيعي بالصور. لحبي اقطف اجمل ورود طبيعية واغرسه على خصلة شعرك الغجري لتزهر على شفاهك أجمل ابتسامة طبيعية.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر