تكنولوجيا

نقاط التيك توك كم تساوي بالريال السعودي

نقاط التيك توك كم تساوي بالريال السعودي أصبح من أكبر مصادر الدخل لكثير من الناس حول العالم وذلك يتم من خلال البث المباشر على البرنام أو مشاهدة الفيديوهات ولذلك سنتعرف أكثر عنه من خلال مقالنا.

نقاط التيك توك كم تساوي بالريال السعودي

-من بين الأشياء التي يتم البحث عنها هي كم تساوي الوردة في التيك توك بالريال السعودي؟ وفي الحقيقة أن كل هدية من الهدايا له سعره الخاص بناء على عدد النقاط التي يتم جمعها.
-حيث تضع الشركة عدد من الأسعار المحددة لكل هدية بالدولار الأمريكي.
-مثلاً يتم احتساب نقاط التيك توك مُقابل 10 آلاف نقطة بسعر مقداره 178 ريال سعودي، وما يقابله عند التحويل إلى الدولار على حسب السعر في البورصة العالمية.
-أما النقاط كما سبق وذكرنا، فالشركة الصينية تُحدد هذا الأمر في قسم خاصة بهذا الأمر، حيث يمكنك الوصول إلى المزيد من المعلومات عن طريق الإعدادات أو الدعم الفني للتيك توك عبر الإنترنت.
-وكل نقطة من النقاط على Tiktok تُساوي تقريباً 0.178 ريال سعودي.
-ويكون تحويل أرباح التيك توك على حسب عدد مُعين من النقاط، بحيث لا يقل عن 100 دولار بشكل أسبوعي، و 1000 دولار بشكل شهري وما يُعادله بالريال السعودي.

شاهد ايضا: نقاط التيك توك مقابل الدولار

٩ مليون نقطة تيك توك كم تساوي بالريال السعودي

9 مليون نقطة تيك توك تعادل ما يقارب 160.200 ريال سعودي، وقد تقرر أن مليون نقطة تيك توك تعادل ما يقارب 17800 ريال سعودي وتقرر أنه يمكن للمستخدم الحصول على هذه النقاط عن طريق تقديم الهدايا من خلال التطبيق أو من يحصل عليها. البث المباشر لإظهار أن تطبيق Tik Tok يمكن أن يكون مصدر دخل جيد للعديد من الأشخاص الذين يمكنهم استخدامه لكسب النقاط حيث أن مليون نقطة تعادل ما يقرب من خمسة آلاف دولار أمريكي.

كم تساوي نقاط التيك توك بالدولار

-إنّ نقاط التيك توك تساوي 0.005 دولار أمريكي لكل نقطة، ولذلك لا من جمع عدد ضخم من النقاط لكي يتمكن صاحب الحساب من ربح مبلغ مادي جيد نتيجة نشاطه على حسابه الشخصي في المنصة،
-مع ضرورية الأخذ بعني الاعتبار على أن عملية سحب النقاط وتحويلها للأموال للحصول عليها تطلب مجموعة من الشروط التي لا بد من استيفائها، والتي جاءت لضمان سير العميلة بنجاح لمُختلف مستخدمي التطبيق،
-فقد تبين أن المُستخدم ليس بمقدوره سحب المليون نقطة دفعة واحدة، وإنما تكون على عدة دفعات وفقًا لما يوضحه إدارة التطبيق.

شاهد ايضا: موقع زياده متابعين التيك توك

مليون نقطة في التيك توك كم تساوي

-في الحقيقة يمكن اعتبار تطبيق تيك توك مصدر دخل جيد للبعض. خاصة للناس الذي يقضون وقتًا طويلًا في مشاهدة الفيديوهات والبث المباشر الذي يتم من خلاله تبادل الهدايا وتجميع النقاط.
-حيث تبين أن مليون نقطة تيك توك تساوي ما يقارب 17.800ريال سعودي أي ما يعادل 5000 دولار أمريكي.
-أما 9 مليون نقطة من تيك توك فتساوي 146.20 ريال سعودي أي ما يعادل 45000 دولار أمريكي. فإذا استطاع مستخدمي تطبيق تيك توك تجميع هذا الكم الهائل من النقط، فسوف يحقق أرباح معقولة وبطريقة مريحة.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر