اسلاميات

سر من اسرار الرزق

سر من اسرار الرزق لكل من يبحث عن أدعية لزيادة وجلب الرزق من خلال مقالنا سنتعرف معا على أسرار الرزق الكثيرة التي تشعر الشخص بالراحة والطمأنينة.

سر من اسرار الرزق جربته

سر من اسرار الرزق
سر من اسرار الرزق
  •  تتحدث واحده من السيدات وتقول من الاستغفار كان واحد من أسرار زيادة الرزق لها ولزوجها بشكل كبير.
  •  وادخل الفرحه والسرور على حياتها وذلك بعدما كانت تعاني من مشاكل كبيرة وتوقف زوجها عن العمل لفترة من الوقت.
  •  والتزمت الاستغفار والذكر خاصة مع نزول الأمطار وجاء فرج الله وكانت تردد سيد الاستغفار.
  •  اللهم أنت ربي لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت.

شاهد ايضا: السورة التي تؤلف بين القلوب

سر خطير من اسرار الرزق

سر خطير من اسرار الرزق
سر خطير من اسرار الرزق
  • السر يكمن في قراءة اية النور احبتي في وقت العشاء وحاول ان يكون الوقت بعد صلاة العشاء والناس نيام فتحضر سجادة الصلاة وتكون طاهر البدن والثياب وتقوم بتنظيف الغرفة التي تريد العمل بها, ثم تعمل على صلاة ركعتين لوجه الله تعالى ومن ثم مباشرة تقرأ سورة الواقعة 3 مرات وبعدها تجلس في مكانك وتردد اية النور 111 مرة وهي ( الله نور السموات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري .. الخ الاية ) .
  • ثم تحضر قطعة قماش نظيفة وتكتب عليها الاية مرة واحدة بتمامها ومن ثم تشغل بخور طيب الرائحة مهما كان, وتضع القماشة فوق البخور وتقرأ الاية كذلك 111 مرة, ثم تلف القماشة وتضعها على راسك وتقرأ اية النور 7 مرات, ثم تحمل القماشة في جيبك أينما توجهت .
  • ان سورة الواقعة كما ذكرنا مفيدة للنسيان والقوة الجسدية والبدنية والجنسية وتعمل على تجاوز النسيان وخاصة لمن يعاني من الزهايمر, فتجلب قطعة قماش بيضاء ايضا وتضعها في صحن فيه ماء مقروء عليه سورة يس مرة واحدة ومن ثم تخرجها وتنشف القماشة, ثم تكتب بقلم احمر او بواسطة الحبر الروحاني ألا واكفني يا ذا الجلال بكاف كن بنص حكيم قاطع السر أسلبت وخلصني من كل هول وشدة فأنت رجاء للعالمين ولو طغت .

تسبيح للرزق السريع

تسبيح للرزق السريع
تسبيح للرزق السريع
  • تسبيح واحدة من أفضل القربات والطاعات والعبادات التي ينال بها العباد ما يرجون من المولى تبارك وتعالى، وهو عبادة لا يشترط فيها طهارة، حيث يقول الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء، إن التسبيح لا يشترط فيه الطهارة فلو أن شخص أنهى صلاته وإذا به يسبح فانتقض وضوؤه فلا حرج في ذلك فليكمل تسبيحه لأنه لا يشترط فيه الوضوء وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يذكر الله على كل حال.
  • وعن أبي هريرة – رضي الله عنه – عن رسول الله- صلى الله عليه وسلم: «مَنْ سَبَّحَ الله فِي دُبُرِ كُلِّ صَلاةٍ ثَلاثًا وَثَلاثِينَ، وَحَمِدَ الله ثَلاثًا وَثَلاثِينَ، وَكَبَّرَ الله ثَلاثًا وَثَلاثِينَ، فَتِلْكَ تِسْعَةٌ وَتِسْعُونَ، وَقَالَ تَمَامَ المِائَةِ: لا إلَهَ إلَّا الله وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الملْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ غُفِرَتْ خَطَايَاهُ وَإنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ البَحْرِ».
  • وعنه أيضًا – رضي الله عنه – «أنَّ فقراء المهاجرين أَتَوا رسولَ الله – صلَّى الله عليه وسلَّم – فقالوا: ذهَب أهل الدُّثُورِ بالدَّرجات العُلى والنعيم المقيم، قال: “وما ذاك؟” قالوا: يُصلُّون كما نُصلِّي ويصومون كما نصوم، ويتصدَّقون ولا نتصدَّق، ويعتقون ولا نعتق، فقال رسولُ الله – صلَّى الله عليه وسلَّم -: “أفلاَ أُعلِّمكم شيئًا تُدركون به مَن سبَقَكم وتسبقون به مَن بعدَكُم، ولا يكون أحدٌ أفضلَ منكم إلا مَن صنَع مثل ما صنعتم؟”، قالوا: بلى يا رسولَ الله، قال: “تُسبِّحُونَ وتَحْمدُون وتُكبِّرُونَ دُبُرَ كلِّ صلاة ثلاثًا وثلاثين مرَّة”، قال أبو صالح: فرجَع فقراءُ المهاجرين إلى رسولِ الله – صلَّى الله عليه وسلَّم – فقالوا: سَمِع إخواننا أهل الأموال بما فعَلْنا ففعلوا مثلَه! فقال رسولُ الله – صلَّى الله عليه وسلَّم -: “ذلك فضلُ الله يُؤتيه مَن يشاء”، وفي رواية لمسلِم قال رسولُ الله – صلَّى الله عليه وسلَّم -: “مَن سبَّح في دُبَر كلِّ صلاة ثلاثًا وثلاثين، وحمد الله ثلاثًا ثلاثين، وكبَّر الله ثلاثًا وثلاثين، فتِلك تِسعة وتسعون، ثم قال تمامَ المائة: لا إله إلَّا الله وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمد، وهو على كلِّ شيءٍ قدير – غُفِرت له خطاياه وإنْ كانتْ مثلَ زبد البحر”.

شاهد ايضا: آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين

جلب الرزق في ساعة

جلب الرزق في ساعة
جلب الرزق في ساعة

إن أهمية دعاء لجلب الرزق الوفير والمال، وسد الدين كبيرة جداً للإنسان. أيضاً يعمل هذا الدعاء على زيادة رزق الإنسان، وكذلك زيادة ماله. كما إن هذه الأدعية، تعمل على سد ديون الإنسان في حالة إذا ما تعرض للدين. كذلك نجد إن أهمية دعاء لجلب الرزق الوفير والمال وسد الدين، تتمثل في تقرب العبد من ربه و شعوره بعظمة الخالق.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر