تكنولوجيا

رابط عمل ايميل وهمي temp mail

رابط عمل ايميل وهمي temp mail سنقدمه لكم من خلال مقالنا لكي تستطيع استخدامه بكل سهولة في المواقع المتعددة والمختلفة اليكم الخطوات بالتفصيل في هذه السطور التالية.

رابط عمل ايميل وهمي temp mail

التسجيل في التطبيقات إلى غير ذلك من الأمور التي تحتاج إلى عمل بريد الكتروني وهمي جاهز للاستخدام بشكل وهمي أو بشكل مؤقت بدلًا من استخدام البريد الحقيقي.وبتطبيق الخطوات التالية سوف يصبح لديك بريد الكتروني وهمي جاهز، كل ما عليك هو فتح أي من الروابط التالية للخدمة ليتم انشاء ايميل لك.ومن ثم بعد ذلك يمكنك نسخه واستخدامه. والأهم لا تغلق صفحة الايميل المؤقت حتي الانتهاء حيث تصلك كل الرسائل بداخل هذه الصفحة.

شاهد ايضا:طرق الوقاية من فيروسات الحاسوب

ايميل وهمي جاهز مع كلمة السر

هناك العديد من الحسابات الوهمية الموجودة على البريد الإلكتروني والمتوفرة مع كلمات المرور الخاصة بها، ومن أمثلتها الحسابات الآتية:

البريد الإلكتروني كلمة السر
hell.us@gmail.com Androbart23
30mandov@gmail.com zavzaipdre293
mmzssyr@gmail.com haloly74
issawi55@gmail.com 75ab32cv44
tomaqiran3920@gmail.com goundpolfoks
takla968@yahoo.com 53804321
344@gmail.com 34asma2.11b
Eyad55447@gmail.com Ttfdebut
177@gmail.com 11044cc
amoshirpa002@gmail.com Xaipollox394
saednawa75@gmail.com rawanawa1983
seimde@gmail.com dirivFoxail303
somviaqp495@gmail.com lohifrepond392
fidelshcastro70@hotmail.com nourshaher2010
boishond@gmail.com lokerfilaondp
shomippalns@googlemail.com gRuuflafPa06
alno0or102@gmail.com 81188938
vonual5928@gmail.com fcixo-mela
weshi@gmail.com lkouldawqa
tombiaclkos@gmail.com lihrambols2201
tomvibelkan@Gmail.com ivarpindalloks

أفضل بريد مؤقت

1. Temp Mail
بريد مؤقت عشوائي Temp Mail
Temp Mail هي واحدة من أفضل الخدمات المجانية وسهلة الاستخدام التي تقدم بريد مؤقت. لا يتعين عليك فعل أي شيء. بمجرد الدخول إلي موقع، تنتظر بضع ثواني وسيقوم بإنشاء عنوان بريد الكتروني عشوائي لك تلقائيًا. وفي الأسفل مباشرة، يمكننا رؤية صندوق البريد الوارد، كل ذلك دون الحاجة إلي التسجيل وبسرعة تامة.
رابط الموقع: Temp Mail
2. Mail Poof
بريد مؤقت عشوائي Mail Poof
Mail Poof خدة أخري مجانية وسهلة الاستخدام توفر بريد مؤقت لك يمكنك استخدماه لاستقبال رسالة بريد إلكتروني لمرة واحدة فقط. تعمل خدمة البريد المؤقت هذه علي تدمير رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها بعد 24 ساعة تلقائيًا. يمكنك إنشاء بريد مؤقت خاص أو السماح للموقع بإنشاء عنوان بريد الكتروني عشوائي لك.
رابط الموقع: Mail Poof
3. Mailinator
بريد مؤقت عشوائي MAILINATOR
Mailinator خدمة مقيدة للغاية عندما نريد إنشاء بريد مؤقت لتجنب الرسائل غير المرغوب فيها في البريد الوارد لبريدنا الإلكتروني الأساسي. أحد الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها أثناء استخدام Mailinator هو أن جميع رسائل البريد الإلكتروني التي يتم استقابلها فس صندوق الوارد متاحة لجميع المستخدمين، هذا يعني أنه يمكن لأي شخص قراءة وحذف رسائل البريد الإلكتروني إذا قام بإدخال البريد المؤقت الذي أنشأته بشكل صحيح. لذلك، وجب علينا التنبيه ورغم ذلك فهي مناسبة في الغالب للاستخدام الشخصي.
رابط الموقع: Mailinator
4. EmailOnDeck
بريد مؤقت عشوائي EmailOnDeck
EmailOnDeck منصة بسيطة ومجانية لإنشاء بريد الكتروني مؤقت. تساعدك الخدمة علي تجنب البريد العشوائي وحماية خصوصيتك علي الإنترنت ومنعك من الاضطرار إلي استخدام عنوان البريد الإكتروني الشخصي الخاص بك.
رابط الموقع: EmailOnDeck
5. Guerrilla Mail
بريد مؤقت عشوائي Guerrilla Mail
Guerrilla Mail خدمة بريد مؤقت أخري لحماية خصوصيتك. تتمكن من إنشاء بريد مؤقت في بضع ثواني وبدون الحاجة إلي تسجيل. شيء مهم يجب ملاحظته وهو أن الحساب الذي أنشأناه في Guerrilla Mail تنتهي صلاحيته بعد 20 دقيقة. بعد النتهاء من هذه الفترة الزمنية، سيتم حذف الرسائل ولن تتمكن من استقبال أي رسائل أخري.
رابط الموقع: Guerrilla Mail
6. Maildrop
بريد مؤقت عشوائي Maildrop
Maildrop موقع آخر مميز يقدم خدمة بريد مؤقت، حيث يجب أن يكون حجم الرسائل أقل من 500 كيلو بايت. أيضًا تتم إزالة جميع المرفقات والتخلص منها تاقائيًا. فيما يتعلق بالبريد الوارد، يمكن أن يستقبل حتي 10 رسائل كحد أقصي. معلومة أخري وهو إذا قمت بإنشاء بريد مرقت ولم يستقبل أي رسائل لمدة 24 ساعة، سيتم حذفه تلقائيًا.
رابط الموقع: Maildrop
7. FakeMail
بريد مؤقت عشوائي FakeMail
FakeMail واحدة من أكثر المنصات سهولة وبساة في الاستخدام عند إنشاء بريد مؤقت. حقًا هو سهل الاستخدام بشكل لا يُصدق ولا يتطلب أي معرفة فنية سابقة. باستخدام FakeMail، يمكنك إنشاء بريد الكتروني مؤقت تلقائيًا يستمر لمدة 10 دقائق أو يوم واحد أو 3 أيام أو 5 أيام أو أسبوع واحد أو أسبوعين.
رابط الموقع: FakeMail
8. ThrowAwayMail
بريد مؤقت عشوائي ThrowAwayMail
ThrowAwayMail مثل غيره من خدمات البريد الإلكتروني المؤقت الأخري، ينشيء عناوين بريد مؤقت تنتهي صلاحيتها بعد 48 ساعة. إذا لم تقم بزيارة صندوق البريد الوارد الخاص بك في غضون 48 ساعة، ستم حذفه تلقائيًا. بمجرد زيارتك، يمتد صندوق البريد الوارد الخاص بك إلي 48 ساعة أخري.
رابط الموقع: ThrowAwayMail
9. Email Generator
بريد مؤقت عشوائي Email Generator
Email Generator يتيح لك إنشاء بريد مؤقت بأسماء مستخدمين ونطاقات مختلفة (Domains). تتيح لك الخدمة أيضًا الوصول إلي البريد الوارد لرسائل البريد الإلكتروني القديمة التي استقبلتها علي البريد المؤقت الذي أنشأته.
رابط الموقع: Email Generator
10. MyTemp
MyTemp خدمة بريد مؤقت أخري مجانية تنشيء بريد إلكتروني عشوائي يمكنك استخدامه عند التسجيل في مواقع ويب جديدة أو اختبار خدمات غير موثوق بها. يتم عرض جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها خوادم MyTemp تلقائيًا في صندوق البريد الوارد الخاص بمتصفح الويب.
رابط الموقع: MyTemp

شاهد ايضا: تعريف لغة البرمجة

بريد مؤقت يقبله الفيس بوك

تعتبر طريقة فعّالة لتفعيل حساب فيس بوك ، إلا أنه لا يمكنك استخدام البريد الالكتروني المؤقت لفترة طويلة.
1- اذهب الى موقع Temp Mail https://temp-mail.org/ar.
2- بمجرد زيارة الموقع ستجد في الواجهة الرئيسية بريد الكتروني جاهز مكتوب بجانبه Your Temporary Email Address “عنوان بريدك الالكتروني المؤقت”.
3- قم بنسخه من خلال الضغط على الأيقونة المخصصة للنسخ.
4- الآن انتقل الى صفحة إنشاء حساب في الفيس بوك https://ar-ar.facebook.com.
5- قم بملء نموذج التسجيل والصق البريد الالكتروني في الخانة المخصصة وانتقل الى الخطوة التالية.
6- سيطلب منك الفيس بوك إدخال كود التفعيل.
7- عد الى موقع Temp Mail وستجد الكود موجود بالفعل.
8- قم بإدخال الكود في المربع المخصص بصفحة الفيس بوك.
9- تم تفعيل حسابك بنجاح.
10- يمكنك لاحقاً تغيير عنوان البريد الالكتروني من الإعدادات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: