مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت كما سنتعرف على تجارب الحمل بولد أيام التبويض وطريقة الحمل السريع بعد الدورة بولد وطريقة جدتي للحمل بولد عالم حواء وتجارب ناجحة للحمل بولد عالم حواء كل ذلك في هذا المقال.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت
مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت
  • التجربة ١ : تقول صاحبة التجربة أنصحكم بزيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري ( Y-sperm) واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X-sperm) وبالتالي نتيجة التلقيح تكون ذكرا والعكس صحيح .
  • التجربة ٢ : تقول سيدة انا اعرف وحدة جربت الحمية وجابت ولدين ووحدة جربت الحمية مع العلاقة في اليوم 18 وبعد وجابت ولد طبعا الواحد يدعي الله وياخذبالاسباب واللي يجي من الله حياه الله .
  • التجربة ٣ : تقول صاحبة التجربة اكثروا الدعاء والصلاه والصدقه ثم الصدقه انا قعدت ادعي ربي ست سنوات وكل مره اجيب بنت لحد ماصارو اربع ولاياست والحمدلله الحمدلله في الأخير جبت ولد .
  • التجربة ٤ : أنا سمعت عن حمية تسويها لمدة 3 شهور قبل الحمل !! سوتها وحدة من قريباتي وكانت النتيجة حلوة !! اللي أعرفه : ما تاكلين الآلبان ولا الأجبان لأنها للبنات بإذن الله وتكثرين من اللحوم والخضر لأنها للعيال بإذن الله وفيه أشياء ثانية كثيرة بس ماعرفه بالضبط وشي؟!! بس دوري على حمية الأولاد والبنات وأتوقع إنها تجيك .

تجارب الحمل بولد أيام التبويض

تجارب الحمل بولد أيام التبويض
تجارب الحمل بولد أيام التبويض

لزيادة فرصة الحمل بذكر وتحديد أيام التبويض للحمل بولد يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • تعديل وضعية ممارسة الجماع مع التركيز على الاختراق العميق.
  • وصول المرأة إلى النشوة الجنسية قبل الرجل لأن ذلك يعمل على إفراز سوائل قلوية تعادل حموضة بيئة المهبل وتحافظ على الحيوانات المنوية التي تحمل جنس الذكر.

تجارب الحمل بولد أيام التبويض

تجارب الحمل بولد أيام التبويض
تجارب الحمل بولد أيام التبويض

حكت إحدى السيدات أن الطبيب قد أخبرها أنه يمكن الحمل بولد أيام التبويض، وهذا من خلال حساب أيام التبويض بداية من اليوم 14 من موعد آخر دورة شهرية وهذا إذا كانت الدورة منتظمة، ويجدر الإشارة إلى أن أفضل أيام لحدوث حمل هي في يوم 14 و13 و12 من بداية الدورة، وقد جربت السيدة اتباع التعليمات التالية حتى رزقها الله بولد:

  • يجب تناول طعام غني بالبوتاسيوم والصوديوم بجانب الأطعمة المالحة ولكن بالقدر المعتدل بحسب متابعة الطبيب المختص.
  • القيام بتجنب الحليب ومشتقاته كالأجبان والألبان، بالإضافة إلى الشوكولاتة والمكسرات والخبز وصدف البحر، ولكن عدم منعهم بصورة نهائية.
  • ينبغي القيام بتعديل وضعية الجماع ووصول السيدة إلى النشوة الجنسية وهذا قبل الرجل، لأن هذا يعمل على إفراز سوائل قلوية تعمل على معادلة الحموضة في بيئة المهبل وبالتالي تحافظ على الحيوانات المنوية الحاملة لجنس الذكر.
  • يُنصح بتجنب الجماع لمدة قدرها أسبوع قبل موعد الجماع أثناء أيام التبويض من أجل الحمل بولد.
  • يجب القيام بتكرار ممارسة عملية الجماع لأكثر من مرة وهذا أثناء أيام التبويض، بالإضافة إلى الجماع بالتحديد في يوم الإباضة.

طريقة الحمل السريع بعد الدورة بولد

طريقة الحمل السريع بعد الدورة بولد
طريقة الحمل السريع بعد الدورة بولد

تعد طريقة الدكتورة اوراس للحمل بذكر هي الأشهر بسبب أن تلك الطبيبة ذات تخصص في أمراض النساء والتوليد في الإمارات العربية وتقوم بمتابعة الحمل وتقوم بعمليات التوليد بالإضافة إلى علاج حالات تأخر الحمل والعديد من المشكلات الأخرى.

تعتمد الطبيبة اوراس الشريف على العديد من الطرق الخاصة بالمساعدة على تحديد جنس الجنين من خلال الإهتمام بالنظام الغذائي الموضوع وخاصة بالأطعمة التي تقوم بتعزيز الحمل بذكر بالإضافة إلى الأساليب التالية:

  • يجب الاهتمام بغسل المهبل في الأيام المحددة للتبويض حيث أنه البيئة الحمضية تكون مثالية للمحافظة على الحيوان المنوي، وتقوم بعض السيدات باستخدام الغسول الحمضي الذي يتواجد في الصيدليات قبل نصف ساعة فقط من الجماع.
  • يجب أن تتجنب السيدات الحليب وجميع المنتجات المشتقة من الألبان والشيكولاتة والخبز الكامل والمحار أيضًا.
  • الاهتمام بالأكلات الغنية بالأملاح والطحين الأبيض والفاكهة الطازجة واللحوم والخضروات والمعكرونة.
  • أفضل وقت للجِماع هو أثناء فترة التبويض حتى تصل الحيوانات المنوية بصورة أسرع للبويضة.
  • هناك بعض الأقاويل حول وجود بعض الوضعيات التي تساعد على الحمل في جنين ذكر ولكن ليست مؤكدة ولكن اتباعها أمر لا يضر ولا ينفع.

ما هو الوقت المناسب للجماع لانجاب ذكر؟

ما هو الوقت المناسب للجماع لانجاب ذكر؟
ما هو الوقت المناسب للجماع لانجاب ذكر؟
  • الصحيح هو أنّ فرص الحمل تكون أعلى ما يُمكن عند ممارسة الجماع في يوم الإباضة والأيام السابقة له، وذلك بنسبة 30%، لذا أنصحكِ بممارسة الجماع يوميًا أو يومًا بعد يوم خلال الـ 3-5 أيام السابقة لنزول البويضة، وأيضًا في يوم نزولها أيضًا.
  • أمّا بعد نزول البويضة؛ فقد يحدث حمل لديكِ ولكن هذا فقط إذا حدث الجماع خلال 12-24 ساعة من نزولها؛ حيث لا تستطيع البويضة العيش في جسمكِ لأكثر من ذلك، وتتراوح نسبة حدوث الحمل عند ممارسة الجماع بعد يوم من الإباضة 0-11% فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر