أخبار

من هي افنان الباتل

من هي افنان الباتل كما سنتعرف على وجه افنان الباتل الحقيقي و افنان الباتل وهي صغيره و اخوات أفنان الباتل و افنان الباتل ويكيبيديا و افنان الباتل سناب و اولاد أفنان الباتل كل ذلك في هذه السطور التالية.

من هي افنان الباتل

– افنان سليمان الباتل هي سعوديه الجنسية من مواليد المملكة العربية السعودية في العام 12 يوليو 1987م ليصبح عمرها اليوم 33 سنة
– تخرجت أفنان الباتل من جامعة الإمام محمد بن سعود في العاصمة الرياض بتخصص اللغات والترجمة وهي ابنة رجل الأعمال الشهير سليمان الباتل حيث كانت تعرض صورها وأنشطتها أنذاك في موقع فليكر وموقع سبيي
ورغم التفاعل القليل الذي كان في ذلك الوقت، بسبب أنها كانت من العرب القلائل الذي يشاركون حياتهم إلا أنها حضت بتشجيع من أهلها وصديقاتها، وكما تمكنت أفنان في زمن قصير من تكوين شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على غرار العديد من نجوم السوشال ميديا، كما ازدادت شهرة من خلال تصويرها لأختها هناي التي عرفها الجمهور من خلال ملامحها البريئة وشعرها الأسود الطويل.
– أفنان سليمان الباتل من مواليد 12 يوليو 1987م تحمل الجنسية السعودية وديانتها الاسلام وبرجها الفلكي برج السرطان وتقيم بالرياض مشهورة السناب شات افنان الباتل
– نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الإمام محمد بن مسعود
– في الترجمة تزوجت من الشاب السعودي عبدالعزيز الناصر عام 2017م
– ورزقاء بأول مولد عام 2019م واسمياه تركي تبلغ من العمر 33 سنه حتى تاريخ 2020م

من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا

من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا
– يتساءل العديد من متابعي الفنانة أفنان الباتل ، من هو زوج افنان الباتل ، ويذكر ان أفنان الباتل قد تزوجت في عام 2017 من رجل الأعمال الشهير عبدالعزيز الناصر الذي يعمل في شركة أرامكو السعودية للنفط ، و ينحدر عبدالعزيز الناصر زوج افنان من عائلة بارزة في المجتمع السعودي ، ونشرت أفنان الباتل عبر حسابها الرسمي ، صورًا ومقاطع فيديو لحفل الزفاف الخاص بها ،
– والذي استمر ثلاثة أيام ، وأثارت ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، رغم أن أفنان تتحدث كثيرًا عن زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي وعادة ما تنشر بعض الصور التي تجمعها مع زوج أفنان الباتل عبدالعزيز ، إلا أن زوج أفنان الباتل لا يفضل التغطية الإعلامية ولا يريد إعطاء الكثير من المعلومات عنه.

افنان الباتل ويكيبيديا

– هي ابنه رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل والتي ولدت في يوم 12 يوليو من عام 1987 .
– وهي تحمل الجنسية السعودية والديانة الإسلامية , برجها هو برج السرطان .
– تخرجت من جامعه الامام محمد بن سعود حيث تخصصت في دراسة اللغات والترجمة في الرياض .
– رزقت بمولودها الأول في عام 2019 واسمته تركي وكانت تبلغ من العمر 33 عام حتى تاريخ 2020 .
– اكتشفت موهبتها في التصوير عام 2000 من خلال عرض صورها الشخصية عن حياتها اليومية في منتديات ومواقع التواصل الاجتماعي وقد بدأت بموقع سبيس وفليكر حيث كانت تعرض صور لأغراضها الشخصية وصور لها في رحلتها الخاصة مع شرح لكل صورة .
– كونت افنان الباتل شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورها التي كانت تعرضها حيث إنها من الشخصيات العربية القليلة التي بدأت في نشر صورها الشخصية ومشاركتها مع الغير .
– ولقد لقت دعم معنوي من والديها طالما هذا الموضوع يسعدها ولم يضرها .

هدية افنان الباتل لوالدتها

هدية افنان الباتل لوالدتها 
نشرت الفاشينيستا السعودية أفنان الباتل مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، ظهرت فيه برفقة شقيقتها شادن ووالدتهما التي بكت بشدة بسبب المفاجأة التي أعدتها لها ابنتها الكبرى.
وكانت أفنان الباتل قد أعدت لوالدتها مفاجأة غير متوقعة، حيث اشترت لها سيارة جديدة وضعتها أمام المنزل مباشرة ولكن غطتها بعدة باقات من الزهور حتى لا تكتشف الأم الهدية فوراً، وعندما علمت الأم بالمفاجأة أجهشت بالبكاء بقوة.
وفي محاولة منها لكي تعيد لوالدتها البسمة وتوقف بكاءها، قالت أفنان الباتل: “ياعمري أنا جبتها علشان تنبسطي مو علشان تصيحين”، ثم نشرت لقطات من داخل السيارة التي بينت فخامتها ولاتي تضمنت أيضاً عدداً آخر من الهدايا، حيث وضعت بداخلة باقة ورد وبالونات وصندوقاً كبيراً يحتوي على بعض الهدايا الأخرى.
وكتبت الفاشينيستا السعودية في تعليقها على “سناب شات”: “أمي ارتدت عبايتها بيطلعون خلاص.. واحنا تونا مدخلينها (السيارة) ما شافت”، وأكملت :”الله يخليك لنا يارب ويطول بعمرك ولا يحرمنا من ضحكتك.. دموع ماااااااااانبي إلا فرح”.

افنان الباتل سناب

تمتلك أفنان الباتل حساب سناب شات ويتابعها العديد من المتابعين ويمكن متابعة أفنان الباتل “من هنا“.

أبرز أعمال أفنان الباتل

أبرز أعمال أفنان الباتل

تعمل في مجال الإعلانات هذا وقد أعلنت وسائل الإعلام أن سعر الإعلان الواحد الذي يتم عرضه على حساب أفنان الشخصي تصل قيمته إلي 4 الاف ريال سعودي أي ما يعادل ألف دولار هذا وقد خصصت أفنان فريقا محترفا ليدير لها موقعها وينظم لها مواعيدها كما أصبحت تملك أحد أشهر شركات الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلي السيارات الباهظة والمميزة والفلل ذات التصاميم الجميلة وتعددت رحلات سفرها إلي مختلف دول العالم.

حملة تبليك أفنان الباتل

أطلق مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية حملة لمهاجمة مشاهير السوشيال ميديا ممن يسيئون إلي المتابعين ويقدمون محتوى مبتذلا لا يفيد المتابعين في الوطن العربي وأضافوا هشتاج تبليك أفنان الباتل ضمن تلك الحملة موضحين أنها تعلن عن منتجات رديئة وغير حقيقية وأن المستخدمين الذين استخدموا هذه المنتجات بعد مشاهدة إعلاناتها شعروا بأنهم وقعوا ضحايا الاحتيال من خلالها وأنها تحصل على أرباح ضخمة نتيجة سوء استغلال المتابعين.

سبب اختفاء افنان الباتل

تحدث كثير من النشطاء أن سبب اختفاء افنان الباتل في الفترة الاخيرة ناتج عن الزام حكومي لها بعد ان نشرت فيديو على موقع سان شات والذي اثار جدل وانتقاد كثير من المواطنين وفيه كانت تتسوق من متجر تجاري وكانت تشتري بشكل أكثر من احتياجها وفيه كانت تشتري عبوات حليب الأطفال وأكدت أنها تشتري هذه الكمية بغرض تخزين وتلبية احتياج لولدها بعد انتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيره على الاقتصاد .


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر