فن الكتابة والتعبير

عبارات وصور عن اليوم الوطني السعودي

عبارات وصور عن اليوم الوطني السعودي احتفالا باليوم الوطني السعودي ولذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا عبارات عن اليوم الوطني طويله 1444، وعبارات عن اليوم الوطني للاطفال، وصورعن اليوم الوطني ٩٢.

عبارات وصور عن اليوم الوطني السعودي

يمكن من خلال اجمل عبارات وصور عن اليوم الوطني 92 التعبير عن البهجة والسرور والسعادة الغامرة بحلول الذكرى الثانية والتسعين لليوم الوطني السعودي، ولعل أجمل ما يمكن مشاركته من العبارات الوطنية في هذا اليوم تجدونها في الجدول الآتي:
العبارة الأولى أدام الله عزك ومجدك يا وطني العزيز، ونسأل المولى أن يرحم روح الملك المؤسس وأن يقدس ثراه، في ذكرى توحيد المملكة الثانية والتسعين، والتي أرست دعائم الحضارة التي نعيشها في يومنا هذا.
العبارة الثانية اليوم الوطني هو التتويج الذي حظي به الأجداد بناءً على ما بذلوه من الغالي والنفيس في سبيل إحياء هذه الأمة والنهوض بها إلى أعالي المجد والعز والشرف.
العبارة الثالثة إنّ الحبّ الراسخ في قلوبنا لمملكتنا العزيزة لا بدّ من أن يفيض في ذكرى اليوم الوطني 92 فالحب لم يكن يومًا كلماتٍ مرتبة بأناقة وألق، إنّما هي الأفعال التي عبرها نسمو بوطننا العزيز إلى قمة المجد والعزة.
العبارة الرابعة أسأل الله العظيم أن يديم عزّك يا بلادي في يومك الوطني وعيدك الكبير، ففي هذا اليوم لا يسعنا التفكير إلا بالنصر العظيم الذي أشعل موقد المجد ولم ينطفئ حتّى يومنا هذا.

شاهد ايضا: حالات واتس عن اليوم الوطني السعودي

عبارات عن اليوم الوطني طويله 1444

-تشمل عبارات اليوم الوطني على كثير من مشاعر الحُب والولاء للوطن الغالي، ولجميع أبنائه عن تلك المناسبة والذكرى التاريخيّة، وفي ذلك نسرج أجمل كلام طويل في الآتي:
-إخوتي في الوطن، تزورنا مناسبة اليوم الوطني في الثالث والعشرين من كلّ عام ميلادي لتُعبّر لنا عن أهميّة الانتماء الوطني وعن مشاعر الوطنيّة التي يجب أن تفيض في القلب، فنحمد الله على نعمه الواسعة.
-إنّ مناسبة اليوم الوطن في المملكة العربيّة السّعوديّة هي العرس الوطني الذي تطيب به النّفس، وترتقي به الأحوال، وهو الخطوة التي تدفعنا للأمام في مسيرة الإصلاح والتحديث والتطوير.
-إخوتي في الوطن، في مثل هذا اليوم المميّز قد ولدت الهويّة الوطنيّة السّعوديّة التي نجتمع في حُبّها، وفي مثل هذا اليوم قد صار لنا انتماءً مشتركًا وموحّدًا تحت راية التّوحيد الإسلاميّة.

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال

يعلّم أبناء المملكة العربيّة السعوديّة أبناءهم حبُّ الوطن، والانخراط بالأعياد الوطنيّة ومنه اليوم الوطنيّ، وفيما يأتي نرفق بعض العبارات المخصصة لهذا الغرض:
-أدامك الله يا وطن قد سطرت للمجد والفداء في كل يوم، وأسعد الله قلوب جنودك الذين استبسلوا، وفنوا أرواحهم ووقتهم فداءً لأرضك وترابك الطاهر.
-أقبل علينا اليوم الوطني، الذي هو بمثابة فرحة لقلوبنا فاخفق بقوة يا علمي، فمع كل خفقة لك تخفق الفرحة في قلبي، وتتجدد ذكريات الزمن الجميل في ذاكرتي.
-أعادك علينا الله من جديد، يا أيها اليوم الذي كان قد جمع فرحة ألف عيد، وبطولات لا تنتسى كانت ولا زالت تتجدد مرة من جديد.
-عوداً حميداً ليومٍ قد سطر معاني الجمال والتضحية، وجعل منهما للناس آية وعبرة، يا يوم كنت بحسنك وجمالك باقة من الورود المزهرة.

شاهد ايضا: هدايا اليوم الوطني السعودي

صورعن اليوم الوطني ٩٢

18 19

4161666 99020303

الوطني السعودي 90 عبارات عن اليوم الوطني شعار اليوم الوطني عروض اليوم الوطني 90

الوطني السعودي 2 1200x1200 1

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: