أخبار

حقيقة صدور أمر ملكي بزيادة الرواتب للموظفين هذا الشهر راتب أكتوبر 2022

حقيقة صدور أمر ملكي بزيادة الرواتب للموظفين هذا الشهر راتب أكتوبر 2022 وماهي اهم القرارات الجديدة التي تخص الرواتي كل ذلك سوف نستعرضه في هذه السطور التالية.

حقيقة صدور أمر ملكي بزيادة الرواتب للموظفين هذا الشهر راتب أكتوبر 2022

اتخذ خادم الحرمين الشريفين عددًا من القرارات التي تتطلب دعمًا إضافيًا لمربي الماشية ، بالإضافة إلى زيادة الأجور لبرامج الدعم المختلفة مثل مساعدات الضمان الاجتماعي المتقدمة والقديمة وحساب المواطن ، و يعتقد موظفو المملكة أنه ستكون هناك زيادات في رواتب الموظفين هذا الشهر ، مثل تلك الممنوحة للمستفيدين من برامج المساعدة ، لم يكن هناك أمر ملكي حتى الآن ، وقد صدر بالدفع ، ويعتقد أنه سيتم دفع راتب أكتوبر المقبل في غضون 20 يومًا ، ولكن كل ما تم الإبلاغ عنه هو شائعة لا أساس لها من الصحة.

متى تنزل رواتب الموظفين راتب شهر أكتوبر 2022؟

أجبنا بالنفي هل صدر أمر ملكي بزيادة الرواتب هذا الشهر؟ والجدير بالذكر أن الرواتب تقوم وزارة المالية السعودية بإيداع الرواتب شهريًا في موعد ثابت، ألا وهو يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، ومقرر أن ينزل راتب شهر أكتوبر راتب ربيع الأول يوم:

الخميس الموافق الثاني لشهر ربيع الآخر لعام 1444، والذي يوافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022.

حيث يستمر أربعة وعشرين يوم على عملية الإيداع، وتقوم الوزارة بإيداع الرواتب في حسابات الموظفين البنكية، وبعدها يمكنهم السحب من البنوك السعودية بكل سهولة أو من خلال الذهاب لأقرب صراف آلي قريب منك وتقوم بسحب راتبك الشهري كما شئت، وكما وضحنا لكم لا يوجد أي زيادة في رواتب الموظفين، والزيادة فقط كانت دفعة واحدة لمستفيدي الضمان ومربي الماشية، ودفعات لحساب المواطن لآخر العام، بدئت من شهر يونيو ومستمرة لشهر ديسمبر القادم 2022 بإذن الله.

شاهد ايضا: تسجيل قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل وبدون تحويل راتب

زيادة الرواتب السعودية 2022

يهتم الموظفون في المؤسسات الحكومية بمعرفة موعد زيادة الرواتب السعودية 2022 ومازالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية لم تصدر أي قرار بعد، لكن من المعروف أن زيادة الرواتب السعودية 2022 تأتي مع شهر يناير أي مع بداية العام الميلادي الجديد، وتعرف بالعلاوة السنوية.
ومن جانب الوظائف الأعلي أجرًا في السعودية ، تتعدد الوظائف في السعودية ذات الأجر المرتفع لشاغليها تقديرًا لما يقومون به، وتشمل قائمة الوظائف الأعلي أجرًا في السعودية بالرواتب الآتي:
1- وظيفة الطب والجراحة: (62.1 ألف ريال سعودي).
2- وظيفة القضاة: (52.2 ألف ريال سعوديّ).
3- وظيفة المحاماة : (42.3 ألف ريال سعوديّ).
4- وظيفة مدراء البنوك: (39.8 ألف ريال سعوديّ).
5- وظيفة المدراء التنفيذيون: (37.3 ألف ريال سعوديّ).
6 – وظيفة المدراء الماليون: (34.8 ألف ريال سعوديّ).
7- وظيفة أطباء الأسنان: (33.6 ألف ريال سعودي).
8- وظيفة الأستاذ الجامعي: (29.8 ألف ريال سعودي).
9- وظيفة الطّيار: (24.9 ألف ريال سعوديّ).
10- وظيفة مدراء التسويق: (22.4 ألف ريال سعوديّ).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: