ثقافة ومعلومات عامة

شرح منصة evest للتداول

شرح منصة evest للتداول لكل من يتساءل عن طريقة التداول في ايفيست من خلال مقالنا سنقدم لكم الخطوات بالتفصيل ومعرفة إذا كانت منصة ايفيست ثقة ام نصب.

شرح منصة evest للتداول

شرح منصة evest للتداول
شرح منصة evest للتداول
  • شركة ايفست من ضمن اهم الشركات الرائدة عالمياً فى مجالات الخدمات المالية، ذلك بالاضافة الى ان الشركة تقدم تداولات الاسهم بعمولة تكون 0% . شركة ايفست توفر للاشخاص المتداولين فرص استثمارية عديدة فى الاسواق المالية المتنوعة.
  • منصة evest تعمل فى الوقت الحالى من خلال بلاد مختلفة قد تم اختيار تلك البلاد من اجل خدمة الهدف الاستراتيجي الذي يتمثل فى ان تصبح هى الوسيط الاول من خلال شبكة الانترنت فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا واوروبا واسيا ومناطق جنوب المحيط الهادئ.
  • هذا اضافة الى يتألق نجم شركة ايفست الخاصة بتداول الاسهم عبر شبكات الانترنت فى حصوله على عمولة تكون هى 0% للاستثمار فى تداول الاسهم. تمنحك شركة ايفست وسيط تداول اسهم وخيار استثمار وامتلاك اسهم دون ان تدفع اى رسوم لعملات على اى شيء وهذا استثناء لقيمة السهم.
  • تعد شركة ايفست للتداول مرخصة من قبل اللوائح والتراخيص التي تخدم الشفافية والمصداقية عالمياً مثلا مثل FCA هيئة السلوك المالى فى لندن وايضا ترخيص ASIC هيئة الاوراق المالية والاستثمارات الاسترالية وذلك بالاضافة الى VFSC لجنة الخدمات المالية بفانواتو.
  • شركة ايفست تقدم مجموعات كبيرة من منتجات التدوال، حيث انه تستطيع ان تتداول الاسهم او تتداول العملات الاجنبيه ذلك بالاضافة الى تداول السلع مثل الفضة او الذهب تو النفظ الخام. وتتداول المؤاشرات وذلك بالاضافة الى انه يمكنك ان تتداول كل ذلك ومن خلال حسابات تداول اسلامي خالى تماما من الفوائد والعمولات وذلك بخلاف الفروق السعرية التي تقدمها شركة ايفست.

Evest حساب إسلامي

Evest حساب إسلامي
Evest حساب إسلامي

يخلو هذا الحساب من فوائد الرفعة المالية، وذلك لأنها من المحرمات في الشريعة الإسلامية لما فيها من ربا، حيث يتم التداول بشكل إسلامي من خلال المنصة بعمولات 0%، كما أنه لا يتم إضافة نقاط أو توسيع الفروقات السعرية في هذا الحساب.

هل شركة ايفست نصابة

هل شركة ايفست نصابة
هل شركة ايفست نصابة

يُعتبر السؤال عن مصداقية شركات التداول وما إذا كانت نصابة أو لا من ضمن أكثر الأسئلة شيوعاً، وفيما يخص منصة evest ومن خلال الإعتماد على المراجعة التي قمنا بها أعلاه، نجد أنها واحدة من ضمن أفضل الشركات التي يمكن فتح حساب تداول معها لمصداقيتها العالية والتزامها بأمان أموال العملاء ومدخراتهم، من خلال الحصول على تراخيص قانونية لمزاولة أعمالها من عدد من أشهر الهيئات المالية حول العالم.

طريقة التداول في ايفست

طريقة التداول في ايفست
طريقة التداول في ايفست

تُعد منصة evest من أشهر شركات الوساطة لتداول العملات الأجنبية إلكترونيًا، لذا سنعرض لكم الآن طريقة التداول من خلالها فيما يلي:

  1. في البداية سيكون عليك الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهذه الشركة، ويُمكنك التحول إليه مباشرةً من هنـا.
  2. من ثم عليك الضغط على سجل الآن.
  3. بمجرد الضغط على هذه الكلمة، سيظهر أمامك صفحة صغيرة تحتوي على بعض البيانات الشخصية التي يجب عليك ملؤها في الحال، وبعد الانتهاء عليك النقر على تقديم.
  4. بعد تسجيل الدخول سيكون عليك اختيار نوع الحساب الذي ترغب فيه، حتى تتمكن من البدء في التداول في الحال.

كيف اسحب فلوسي من ايفست؟

كيف اسحب فلوسي من ايفست؟
كيف اسحب فلوسي من ايفست؟

سحب الأرباح من حساب التداول
اضغط على`سحب`
أدخل القيمة المراد سحبها من الأرباح (بالدولار الأمريكي)
أكمل نموذج السحب الإلكتروني كما هو مطلوب
اضغط على `سحب الأموال`

كيف ابدأ التداول من الصفر؟

كيف ابدأ التداول من الصفر؟
كيف ابدأ التداول من الصفر؟

لبدء التداول من الصفر، يجب عليك أولاً تعلم الأساسيات مثل مفهوم الشراء والبيع، فهم كيفية عمل الأسواق، والتعرف على مختلف الأدوات والمنصات.
يعتبر التسجيل في دورة تعليمية موثوقة خطوة مهمة لتحصيل المعرفة اللازمة.
بعد ذلك، يمكنك البدء بتطبيق ما تعلمته في حساب تجريبي لتجنب المخاطر المالية.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر