حكم وامثال واقوال

كلمات تهز قلب الرجل

كلمات تهز قلب الرجل نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات مثل كلمات تجذب الرجل للبنت وكلمات يحبها الرجل من حبيبته ثم الختام عبارات يضعف امامها الرجل تابعوا السطور القادمة.

كلمات تهز قلب الرجل

-أنا لا أرى غيرك في حياتي
هل تريدين هز قلب الرجل؟ فما رأيكِ بأن تقولي له أنه الوحيد الذي تراه عينك، والوحيد في حياتكِ، هذه العبارات تجعل الرجل بتعلق أكثر بالمرأة، وسيسعى دائماً لإرضائها.
-أنا اثق بك وبقراراتك
لا شيء يجعل الرجل سعيداً أكثر من أن تكون شريكته واثقة منه، لذلك حين تخبره بانها تثق به، وأنها تقدر قدراته، فهي بذلك تسعده، وتمنحه طاقة إيجابية، وتعزز من حبه لها…
-حياتي اجمل معك
يتمنى الرجل ان يسمع هذه العبارة دائماً، فهي مؤشر على سعادتها بقربه، لذلك ليس عليك سوى أن تغمري حبيبكِ بهذه العبارات لأن تأثيرها إيجابي في العلاقة العاطفية، كما انها تدل على أنكِ تقدرين الجهود التي يبذلها شريككِ من أجلكِ.
-أنا اقوى بك
يحب الرجل سماع الكلمات التي تشعره أنكِ بحاجة اليه، لذلك قولي له هذه العبارات دائماً لإشعاره بالمسؤولية، فالرجل يشعر بالقوة عندما يعرف أن حبيبته بحاجة اليه.
-انت سبب سعادتي والوحيد الذي يجعلني أضحك
أشعري حبيبكِ انه سبب سعادتكِ في هذه الحياة، وانه قادر على إزالة همومكِ وإضحاكك، ستساعد هذه العبارة على امداده بالقوّة وبالثقة بالنفس.
-أحبك
هذه الكلمة هي المفتاح الأساسي للعلاقة العاطفية الناجحة، فلا يوجد عبارة رومانسية تضاهي جمال “أحبك”، لذلك قوليها دائماً له فهي تهز قلبه، وستجعله ينسى كل همومه ومشاكله.
-أريد ان نكبر معاً.
يحب الرجل سماع العبارات التي تدل على أنك ستبقين الى جواره للأبد، هذه العبارة تحمل تأثيراً إيجابياً في العلاقة، وتجعلها تزدهر وتنمو أكثر.

كلمات يحبها الرجل من حبيبته

الرجل مثل المرأة يحب أن يسمع عبارات المدح والإطراء في حياته، والتي تساعد على بناء علاقة قوية بين الطرفين، ومن هذه العبارات:
– (أنا أشعر بالسعادة معك): من الأمور التي يحب أن يشعر الرجل بها أن المرأة تعيش في سعادة معه، حتى لو كان هذا الزوج من الشخصيات الكتومة والعصبية، فهذه العبارة تقوي العلاقة بين الطرفين.
-(شكرا لك، وأقدر مجهودك): التقدير والاحترام من أهم المشاعر التي تساعد في بناء علاقة قوية، فالرجل يحب أن يستمع إلى عبارات المدح والتقدير والامتنان لما يقوم به من أجل الذين حوله.
-أسأل الله أن يديم وجودك في حياتي): هذه العبارة من العبارات الجميلة التي تشجع الرجل على الاستمرار في الحياة، فبهذه الدعوات الرقيقة قد تغير يوم الرجل إلى الأفضل، ويشعر بالسعادة أكثر.
– (هل ترغب الذهاب إلى هذا المكان): في حال الرغبة إلى الذهاب إلى مكان ما فمن الأفضل أن يتم سؤال الزوج بهذا السؤال، فالزوج لا يحب أن يفرض عليه أمر ما، ويحب أن يذهب إلى المكان من دون قلق أو ضغط من أحد.
– (أحضرت لك طعام تحبه): فإن أقرب طريق إلى قلب الرجل هي المعدة، فهذه العبارة من العبارات التي يحب أن يسمعها الرجل من شريكة حياته.

كلمات تجذب الرجل للبنت

– أقدر تعبك على يقين بأنك سوف تتخذ قرارك الصحيح.
– أنت أب جيد، كم أحسد أولادنا على امتلاك أب عظيم مثلك.
– أنت النعمة الكبرى في حياتي، غيابك في العمل يشعرني بالموت، فأنا اشتاق إليك منذ اللحظة الأولى لتوديعك للذهاب إلى العمل.
– كم أتمنى أن تتزوج ابنتنا من رجل مثلك.
– أنت الرجل الذي عشقته منذ أن تكونت الأرواح في العالم الآخر، وتم أخذ العهود والمواثيق علينا.
– المساء الجميل هو الذي تتلامس فيه قلوب المحبين، وأنا هنا للمس قلبك، وروحك، فأنت أغلى خلوق لي على وجه الأرض.
– أنت فتنة روحي وأجمل ما خطته كلماتي على الورق الناصع البياض.
– أنت دفتر أحلامي الذي لا تنتهي صفحاته، أنت بداية الأبجدية التي لا أخطأ فيها قط، أنت فارس أحلامي الذي طالما حلمت به.
لم أشعر بقسوة الوقت إلا في غيابك، فأستطيع أن أكتب قصيدة في قساوة الوقت الذي يبعدني عنك، فكل مرة أراك مرة، كأنها المرأة الأولى.
-سوف تبقى في داخلي، شوقًا وعشقًا ونبضًا لا يتوقف أبدًا طوال حياتي.
– كن بخير يا حبيبي، فبوجودك تستقر حياتي.
– اثق بك فقط، وقلبك يؤثر علي، فأنا أؤمن بما تفعله وأقدره وسوف أشجعك وأدعمك دائمًا.
– أنت أفضل رجل بالعالم.
– أنت ذكي، وعبقري أحب ذكائك هذا وحسن تصرفك الدائم.
– شكرًا جزيلًا لك زوجي العزيز.
– أنا فخورة بك للغاية.
– أشعر بالسعادة الدائمة معك.
– أريد أن نكبر سويًا، فأنت رفيق دربي في الحياة، وأنت حب الحياة والعمر بأكمله، معًا في السراء والضراء.

كلمات تجذب الرجل في الهاتف

-اختاري التوقيت المناسب للرسالة، مثلًا ابتعدي عن توقيتات الانشغال بالعمل، يمكنكِ أن ترسلي له ليلًا إذا كان يجلس على المقهى أو حتى في غرفة منفصلة في المنزل.
– اتصلي بزوجكِ وسط النهار، وقولي له بعض العبارات الإيحائية دون تعبير صريح عن الرغبة في العلاقة الحميمة.
– اكتبي لزوجكِ رسالة نصية تصفين فيها مشاعركِ في الوقت الحالي، مثلًا “كم أرغب في قبلة الآن!”.
– أرسلي رسالة صوتية لزوجكِ تقولين له فيها “أحبك وأنتظرك بفارغ الصبر”، بصوت ناعم ورقيق مع قبلة.
– أرسلي رسالة صوتية رقيقة له تخبرينه فيها باشتياقكِ له، تخلي عن الحياء تمامًا مع زوجكِ، كوني جريئة وتحدثي عن أمور حميمة بينكما وعن مدى رغبتكِ فيها.
– أرسلي لزوجكِ رسالة بها قبلة وعناق عن طريق “الإيموجيز”، وبعض الكلمات التي تعبرين فيها عن اشتياقكِ الشديد له وانتظاركِ لوصوله.
– شوّقي زوجكِ قليلًا عبر الهاتف، بأن تخبريه بأنكِ غيرتِ في مظهركِ اليوم، أو اشتريتِ قطعة لانجيري جديدة.

عبارات يضعف امامها الرجل

– امدحيه بكلمات مثل : انت افضل رجل في العالم.
– عليك دائماً قول كلمات الاشتياق له حتى لو كنت ترينه كل يوم، فالروتين يقتل العلاقة والحب، وهنا سيكون الرجل سعيد ويذهب إلى بيته بشوق لرؤية زوجته.
– أنت ذكي ، من أهم الأشياء التي يحب الرجل التباهي بها ويتمنى أن تكون موجودة به هي الذكاء، فإن كان ذكي عليه أن تقولي له أنه كذلك وأنك تضعين ثقتك بذكاءه وحسن تصرفه.
-كلمة شكراً ، إذا قام بأي تصرف جيد معك سواء كان كبيراً أو صغيراً، مساعدة أو ما إلى ذلك، قومي بشكره عليها والثناء عليه أنه قام بذلك.
– أنا أثق بك للحصول على قلب الرجل والتأثير عليه، والحصول على اهتمامه وتجعلينه مجنون بحبك عليك أن تظهري مدا ثقتك به وأنك مؤمنة بقدراته و عليك أن تقول له على أنك واثقة به وأنك دائما تشجعينه.
– يذوب الرجل بصوت امرأته اللطيف، فلا تقومي برفع صوتك عليه، بل تغنجي قدر المستطاع وحاولي دائماً إظهار أنوثتك أمام الرجل.
– عليك أن تشعريه بأنك بحاجة إليه، أكان جنسياً أم في تربية أطفالك أم في حياتك بشكل عام.
– اسألي عن نفسه وأحواله، إن الهاتف يلعب دورا مهما في عصرنا الحالي إذ يسهل التواصل بين الناس ويقرب المسافات البعيدة، وقد يعطيك الهاتف فرصة من ذهب لكي تعبري عن ما بداخلك وتقولي ما تريدين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: