السمنة والنحافة

اضرار كبسولات ميلانيوم الالماني للتخسيس

اضرار كبسولات ميلانيوم الالماني للتخسيس إذا تم استخدامها بدون استشارة الطبيب فانها تؤثر على صحة الإنسان ولذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا سعر كبسولات ميلانيوم الالماني للتخسيس، واضرار حبوب ماجيك للتخسيس، وأضرار كبسولات بيسليوم للتخسيس، وكورس الميلانيوم.

اضرار كبسولات ميلانيوم الالماني للتخسيس

– تسبب القلق
من المعروف على أن حبوب و كبسولات التخسيس تعمل على الرفع من معدلات الكورتيزول في الجسم وهو الهرمون المسؤول عن القلق، لهذا إن كنت دائما ما تعاني من القلق فإن كبسولات التخسيس ستجعل الأمر أسوء بكثير . فمثلا الايفيدرين -وهو عبارة عن حبوب للتخسيس وفقدان الوزن يؤدي الإكثار منه إلى الإصابة بالقلق و الدوخة و القيئ.
– تسبب الأرق
كل حبوب التخسيس تحتوي على الكافيين وبعض المواد الأخرى التي تعمل على الرفع من معدلات الأيض في الجسم و بالتالي جسمك يقوم بحرق الدهون أكثر ، ولكن المشكلة في ان اهم اضرار حبوب التخسيس هو أنها تتسبب الأرق و تعمل على الرفع من ضربات القلب مما يؤثر سلبا على النوم . والأرق يؤثر كذلك على المناعة و يجعلك معرضا للإصابة بالأمراض والشعور بالتعب بإستمرار .
– تسبب إرتفاع ضغط الدم
من المعروف على أن كل كبسولات التخسيس تعمل على رفع درجة حرارة الجسم مما يساعد على زيادة نسبة الأيض في الجسم حتى يحرق جسمك دهون أكثر وفقدان وزن اكثر، ولكن المشكلة في ذلك أن الكبسولات التي تقوم بهذا تعمل كذلك على رفع نسبة ضغط الدم في الجسم و الرفع من معدل ضربات القلب وقد يتسبب ذلك في تأخر في الدورة الدموية و هذا أمر خطير على الصحة .
– تؤثر علي العقل
هنالك بعض الأبحاث التي تمت جامعة فاندربيلت الأمريكية ، أكدت على أن الإكثار من إستعمال كبسولات وحبوب خسارة الوزن يؤثر سلبا على الصحة العقلية و على الأحاسيس للمستعمل على المدى البعيد ، وتتسبب في العصبية و الغضب السريع وأحيانا خطر إيذاء النفس .
– قد تسبب الجفاف
مجموعة كبيرة من كبسولات او حبوب التخسيس تؤدي إلى جفاف الجسم و خصوصا خلال الجو الحار أو عند ممارسة الرياضة . كما أن الكافيين والإيفيدرين يؤديان إلى جفاف الجسم عند محاولة فقدان الوزن في وقت قصير ومن أعراض جفاف الجسم الشعور بآلام كبيرة في الرأس و قد يصل الأمر إلى فقدان الوعي عند آداء تمارين شاقة .
– قد تسبب الموت
ويعتبر هذا من أخطر و أكبر الأعراض الجانبية التي قد تقع عند إستهلاك حبوب او كبسولات التخسيس ، وذلك لأن هذه الكبسولات تؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية ، كما أن كلها لم يحصل على مصادقة وزارة الصحة الوطنية . كما أن وزارة الصحة الأمريكية قامت بمنع واحد من أشهر حبوب التخسيس بعد أن تبين أنه كان السبب وراء وفاة رياضي كان يستهلك تلك الحبوب من اجل حرق الدهون بصورة سريعة . لهذا يجب فهم طريقة عمل هذه الحبوب و إدراك خطورتها قبل البدأ في إستعمالها .

شاهد ايضا: فوائد كبسولات هير تونيك للشعر

سعر كبسولات ميلانيوم الالماني للتخسيس

-سعر حبوب ميلينيوم في مصر 525 جنيه مصري 2021.

اضرار حبوب ماجيك للتخسيس

اضرار حبوب ماجيك للتخسيس

-حكة.
-احمرار.
-وخز.
-حرقة.
-زيادة دهنية الشعر.

أضرار كبسولات بيسليوم للتخسيس

أضرار كبسولات بيسليوم للتخسيس

لكل دواء في العالم أضرار وآثار جانبية تؤثر على الجسم بشكل أو بآخر ولذلك يجب الحذر عند استخدام أي شيء قد يضر الجسم، وعليك كذلك التأكد من عدم وجود حساسية نحو أي مكون موجود داخل الدواء.
ولحسن الحظ أن أضرار كبسولات بيسليوم للتخسيس تكاد تكون منعدمة لأنه يتكون من مواد طبيعية ومفيدة من الأعشاب والفواكه، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر عند البعض مثل:
-دخول الحمام بشكل متكرر للتبرز.
-الإسهال.
-تقلصات وألم في البطن.
-القيء والغثيان.
-غازات البطن.
-وتشمل الآثار الجانبية لكبسولات البيسليوم إذا كان هناك حساسية لأحد المكونات ما يأتي:
-صعوبة في التنفس.
-انتفاخ الحلق أو الوجه أو الشفاه.
-طفح جلدي.

شاهد ايضا: فوائد كبسولات فيتامين e

كورس الميلانيوم

-تناول كبسوله واحدة قبل الافطار بنصف ساعة.
-استخدمي الكريم من مرتين ل 3 مرات يوميا عل البطن والارداف والدراعات والظهر.
-يتم وضع 10 نقط على ربع كوب من الماء قبل الغداء بنص ساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: