أخبار

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الاردن

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الاردن كما سنتعرف على متى اعلان نتائج التوجيهي 2022 الاردن و موقع و نتائج التوجيهي 2022 الأردن وماهو تاريخ نتائج التوجيهي 2022 الاردن و tawjihi jo و www tawjihi jo 2022 و تحديد موعد نتائج التوجيهي كل ذلك في هذا المقال.

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الاردن

قالت وزارة التربية والتعليم في الأردن أنه سيتم اليوم الإعلان رسميًا عن موعد نتائج التوجيهي في الأردن للعام 2022. كما بين مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم أن نتائج الامتحانات سوف تكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط، نافيًا ما تم تداوله عن إعلان النتائج من خلال الرسائل النصية. يذكر أن وزير التربية والتعليم العالي وجيه عويس صرح في وقت سابق أن نسبة النجاح في الثانوية العامة ستكون مرتفعة.
و من المقرر أن يكون موعد صدور نتيجة الثانوية العامة في الأردن فسيكون في آخر أيام شهر آب الحالي (أغسطس)، كما تتجه التوقعات إلى أن تاريخ صدور نتائج اختبارات الأردن التوجيهي 2022 في 25/8/2022 من الشهر الحالي، حسب تصريح مديرية الامتحانات في الممكلة الاردنية الهاشمية.

رابط نتائج التوجيهي في الاردن 2022

ينشر رابط نتائج التوجيهي في الاردن 2022 نتائج الامتحانات الخاصة بالطلاب، حيث يحصل كل طالب على النتيجة بعد اتباع الخطوات التي نقدمها لكم في الفقرة التالية، حيث أن الوزارة قد سهلت الأمر على كل الطلاب لكي يتم التعرف على الدرجات الخاصة به في جميع المواد، حيث تظهر هذه النتائج بعد أن يتم اعتماد النتائج بشكل رسمي من قبل وزير التعليم في الاردن، ليتم أيضا الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل على مستوى الجمهورية والذين قد حصلوا على أعلى الدرجات.
يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية بعد صدورها مباشرة، وذلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“. من ثم  اتباع التعليمات المطلوبة لاستخراج النتائج.

رابط نتائج التوجيهي في الاردن 2022

كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن لكافة الطلبة من خلال الخطوات التالية:
– الدخول  إلى موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية “من هنا“.
– إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
– تحديد الشعبة التابع لها الطالب.
– النقر على زر عرض النتيجة.

نتائج الثانوية العامة الاردن 2022

يحصل كل الطلاب على نتائج الثانوية العامة الاردن 2022 وذلك بعد أن يقوم بإتباع الخطوات التي قدمناها لكم في الفقرة السابقة، حيث أن أمر استخراج النتائج قد أصبح في غاية السهولة بعد كتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط بعد ذلك على زر عرض النتيجة التي تظهر فوراً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: