العناية بالذات

عطر مضاوي العربية للعود

عطر مضاوي العربية للعود سنقدم لكم جميع المعلومات الخاصة به من حيث السعر والمكونات من خلال مقالنا حيث يعتبر من أشهر وأفخم أنواع العطر حيث يعشقه الكثير من محبي العطور بسبب رائحته المميزة.

عطر مضاوي العربية للعود

-في عالم زخرف بنوتة العود الفائحة، يبرز عطر مضاوي بين الملاحظات الثابته برائحة ثابته منعشة تتثير مرتديها مع اطلالة تواكب كل عاشق للعطور الفاخرة.
-فرغم ان عطور العربية للعود تضم تشكيلة مثيرة للاهتمام تنبض بالاحاسيس البارزة، الا ان عطر مضاوي جذب كل عاشق للعطور العربية.
-تتراكم روائح الورد والزهور والباتشولي والمسك المصحوبة برائحة الورد والزهور والباتشولي والمسك لتنسج رائحة فذة تغوي رواد عطور العربية للعود.
-يرتدي هذا العطر ثوب السواد الداكن مع غطاء غلف بالذهب ما يعطي إشعاع و فخامة لا يمكن وصفها او مقاومتها.

سعر عطر مضاوي العربية للعود

سعر عطر مضاوي العربية للعود

سعر عطر مضاوي الجديد من الشركة العربية للعود بعد الخصم 380 ريال سعودي بدلا من 700 ريال للزجاجة 100 ملم وتقدم الشركة حاليا حملة تخفيضات هائلة على جميع منتجاتها نظرا لمرور أربعين عاما منذ ذلك الحين عند إنشائها حيث يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض، يلاحظ أن أسعار المنتجات قد تختلف من وقت لآخر أو حسب مكان الشراء.

مين جربت عطر مضاوي من العربية

تُعتبر شركة العربية للعود أحد أكبر المؤسسات تخصصًا في صناعة أقوى أنواع العطور جميلة الرائحة والمنعشة، حيث تعتمد الشركة في إنتاجها على مجموعة من المكونات الطبيعية، والتي تستطيع إضافة جوًا من الدفء والانتعاش، إلى جانب اللمسات العطرية الرائعة، كما تمتلك العربية للعود كتالوجًا مدهش من العطور، والذي يجمع فيما بين أفضل العطور التي تخص الرجال وغيرها للنساء.

مكونات عطر مضاوي

مكونات عطر مضاوي

-المقدمة: التفاح، الخوخ.
-القلب: زهر الأناناس.
-القاعدة: الورد، الأزهار، الباتشولي، المسك.
-يتمتع العطر بقوة تركيز وثبات يدوم لأكثر من 8 ساعات. ولتجربة افضل ينصح بحمل زجاجة عطر صغيرة من نفس العطر لتجديده في اي وقت تشعر بضعف أو اختفاء الرائحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: