حكم وامثال واقوال

كلام حب يذوب قلب الرجل

كلام حب يذوب قلب الرجل نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات مثل كلمات تخطف قلب الرجل و كلمات تلهب مشاعر الرجل ثم الختام كلمات تساعدك للحصول على قلب الرجل تابعوا السطور القادمة.

كلام حب يذوب قلب الرجل

-عندما أكون في أحضانك يا حبيبي أشعر بأن أجمل كلمات الحب التي يمكن أن توجد في هذه الدنيا تتوالد من تلقاء نفسها.
-ما دمت أنا بين يديك الدافئتين وفي أحضانك يا حبيب العمر أنا لا أخاف من أي شيء قد يواجهني في هذه الحياة.
-حبيبي أريد أن أخبرك بأنني أعشقك كثيرًا أحبك إلى درجة لا يمكن لك أن تتخيلها وأتمني أن أبقى بقربك وإلى جانبك.
-أرسل إليك هذه الرسالة لكي أقول لك كم أحبك وكم يروق لي أن أعيش إلى جانبك، وأنا أعشق كل لحظة تكون فيها بجانبي وأحب أوقات بعدك أيضًا لأنها تزيد من شوقي إليك وأرجو من الله ألا يطول بيننا بعاد أبدًا.
-أنت لست مجرد رجل عادي بالنسبة إليّ فأنت أكثر من حبيبي وسوف تبقى أنت حبي الأوحد وسوف أقول لكل الناس طيلة حياتي بأنك أنت -خير قدر وخير جمال رزقت به في هذه الدنيا.
-اسأل الله دومًا وفي كل وقت وحين أن يحفظك لي بحق كل بسمة قمت برسمها على شفتي، وبحق كل مرة ربت بها على قلبي الذي لم يكن يعرف ما هو الحب قبل أن يلقاك.
-أنا لا يمكنني أبدًا أن أتخلي عنك ولو لدقيقة واحدة فقط من العمر بأكمله فأنت لي دومًا وقوة وعمرًا على عمري.
-في كل مرة كانت تقسو عليَّ فيها الأيام كنت أنتَ يا حبيبي سلاحي الوحيد الذي احتمي وأقاوم به كل شيء.
-أحبك جدًا يا حبيب الروح وأحب كل ما في كيانك وأحب نبض قلبك الحاني الدافئ وتشتاق روحي إلى أنفاسك ووجود دائمًا.
-أنت أجمل ما في حياتي وأنا أحبك فعلًا أحبك حبًا يختلف عن حب أي امرأة في الدنيا لرجل.

كلمات تخطف قلب الرجل

– أنت أماني و اطمئناني: من كلمات تخطف قلب الرجل أيضا ” أنت أماني وأطمئناني” لأنه يسعد بكونه مصدر هام لشعور أنثاه بالأمان وسببا في شعورها بالإطمئنان.
– أحترمك، وأقدرك: كلمات الاحترام والتقدير تسعد الرجل فعلا وقولا ولذلك فهما من كلمات تخطف قلب الرجل لأنها تحمل في طياتها تقدير لمكانة الرجل وإحترامه.
-حياتي اجمل معك: يتمنى الرجل ان يسمع هذه العبارة دائماً، فهي مؤشر على سعادتها بقربه، لذلك ليس عليك سوى أن تغمري حبيبكِ بهذه العبارات لأن تأثيرها إيجابي في العلاقة العاطفية، كما انها تدل على أنكِ تقدرين الجهود التي يبذلها شريككِ من أجلكِ.
-أنا اثق بك وبقراراتك : لا شيء يجعل الرجل سعيداً أكثر من أن تكون شريكته واثقة منه، لذلك حين تخبره بانها تثق به، وأنها تقدر قدراته، فهي بذلك تسعده، وتمنحه طاقة إيجابية، وتعزز من حبه لها…
-عيني لا ترى سواك: توجد كلمات تخطف قلب الرجل مثل تلك التي ترضي غرور الرجل والتي من بينها ” عيني لا ترى سواك”
– أنت راجل بمعني الكلمة: الراجل بيحي منك انك مقدره كل لي بيعملو عشان و شايفه انو اهم راجل ف حياتك و بيحس اني كل صفات الرجوله اتجمعت عنده.

كلمات تلهب مشاعر الرجل

-حبك أسر كل كياتي و أعطاني فرصة كي أحب العالم من جديد و أرى ألوان الطيف في كل صباح مع كلمة صباح الخير التي اسمعها منك. صباحي أجمل بك و حياتي أكثر روعة بوجودك.
– عيناك لهما سحر خاص لا استطيع مقاومته، مهما حاولت الهروب منهما فشئ ما يجذبني اليهما و يجعلني أريد ان اقترب أكثر.
– عيناك تحمل الشوق الذي تمنيت أن اشعر به من زمن بعيد و تعطيني مشاعر الحب التي أحيا عليها بعد أن جعلت لكل شئ معنى.
– كن واثقا انك السند و القلب و الحب انك الحياة و الامل و الحاضر و المستقبل فانت كل حياتي يا حياتي ….كم احبك ايها الرجل الذي لا ارى غيره و لن ارى غيره.
– أعدك ان أظل بجانبك، أرعاك و اعتني بقلبك العاشق مهما كانت الظروف و مهما تغيرت الأحداث من حولنا، فحبك من الحقائق الكونية الثابتة التي يصعب ان تتغير بمرور الوقت بل انها تزداد صلابة و قوة لأن مشاعري لك تزيد في كل مرة أراك بها، و يزداد يقيني بأنك لي و ستظل لي مهما طال العمر.
– لم أكن أعلم في اليوم الذي التقيتك فيه انك ستأخذ ذلك الحجم في حياتي، و ستمحو جميع العلاقات السابقة و تجعل حياتي منحصرة بين ذراعيك و أحضانك.

أجمل الكلام الرومانسي للرجل

-أريد فقط أن أقول لك أني آسفة على كل مرة أغضبتك فيها مني ولا تعتقد أبدًا أنني قد كنت متعمدة أن أقوم بذلك، فأنت حبيبي ووالدي وصديقي وأخي ولا أحد في الدنيا يمكنه فهمي واستيعاب ما بداخلي وتقديره غيرك أنت وأنت تعلم كم أحبك.
-آسفة أنني قاطعتك ومنعتك عن مواصلة عملك لكني أردت فقط أن أخبرك بأنك عالمي الخاص ورؤيتك لوحدها تساوي عندي ألف حياة.
-عندما يسألني أي شخص ما هو سر سعادتك في هذه الحياة البائسة، أخبرته بأن الله بعد معاناة وصراع في هذه الدنيا أهداني رجلًا أنساني كل ما مررت به يومًا من حزن وألم، وبات هو في عيني السعادة بحد ذاتها.
-رغمًا عن أي خلاف قد يحدث فيما بيننا كن واثقًا يا حبيبي بأنك أجمل وأحلى ما احتفظ به في قلبي وروحي وكياني بأكمله، وسوف تبقى أنتَ الركن الذي ألتجأ إليه وأرتمي بين أحضانه إذا ما ضاقت عليَّ الدنيا بما وسعت.
-هل تعلم أنني أنظر إليك على أنك ابني الجميل عند الحب ووالدي العطوف عند الضعف، وأخي الحبيب عندما نتشاجر بجنون وكل العالم عندما أشعر بالوحدة أحبك جدًا يا حبيبي.
-عليك أنت تدرك حقيقة مهمة لم يسبق لي وأن صارحتك بها ألا وهي أنك أنت الشيء الوحيد الجميل الذي اخترته في هذه الحياة، وأرجوا منك أن تحتفظ لي في قلبك بكل ما هو جميل وكن واثقًا بأني لا أحمل لك في نفسي وفي قلبي إلا الحب فقط.
-أريد أن أقدم لكَ اعتذاري وأسفي لأن حبك في داخلي ينمو وينبض بشدة يومًا عن يوم، ويكبر كثيرًا حتى بات يحتل كل جزء صغير وبعيد من هذا العالم، فلا تغضب مني أنا فقط أحبك من وبدون إرادة مني.

كلمات تساعدك للحصول على قلب الرجل

تتعدد الكلمات التي تساعد المرأة للحصول على قلب الرجل وهذا يتوقف على نوعية الكلمات التي يفضلها عن غيرها، وفي حالة إن كانت المرأة ترغب في جذب الرجل لها بعد فترة من جمود المشاعر فعليها أن تتبع التالي وتفهم معانيه حتى تستطيع تطبيقه بشكل صحيح كالتالي:
– الدعاء له: رغبتها في أن يبارك الله (سبحانه وتعالى) في صحته وعافيته يظهر من خلالها مدى امتنانها به.
– احتياج الطرفين لبعضهما البعض من الضروريات التي لا يمكن لأي فرد أن يستغني عنها وتعمل على تجديد المشاعر باستمرار مما يجعلها تنال قلبه بكل سهولة.
– الدلع: يعتبر الدلع شيء أساسي يشعره بمقداره داخل قلب حبيبته ومن أهم ما يذيب قلب الرجل مما يجعله لا يرى أحد غيرها.
– أحبك: إظهار الحب للطرف الآخر من الأشياء التي تنعشه وتقوي العلاقة العاطفية بينهم ولكن يجب عليها التأكد من وجود الحب الحقيقي بينهما.
– الأمان: الشعور بالأمان بجانب الحبيب من الصفات التي تميزه لأنه قادر على حمايتها وتحمل المسؤولية في المواقف المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: